حصل “صدى البلد” على صورة المتهم بإنهاء طفلة مدينة نصر «جانيت» بعد أن اعتدى عليها وقام بمواقعتها ثم خنقها وتركها جثة هامدة في حديقة عامة بمنطقة الكيلو 4.5 في مدينة نصر شرق القاهرة.

فيديوهات خادشة ومنافية.. قرار عاجل بشأن البلوجر نادين طارق اعترافات المتهم بقـ ـتل طفلة مدينة نصر: عندي ميول للصغار والميتين مقاطع فيديو خادشة.

. التحقيق مع البلوجر نادين طارق بعد ضبطها عايرته بالعلاقة الزوجية.. الإعدام شنقا لق.اتل زوجته أسفل كوبري في الجيزة اعترافات المتهم بقتل طفلة مدينة نصر

وقال المتهم بقتل طفلة مدينة نصر جانيت، خلال التحقيقات معه: “أنا عندى ميول جنـ ـسية، ومن زمان وانا بحب امارس العلاقات مع البنات الصغيرة والميتين كمان، ودي حاجة من زمان وهي عندي ويعاني منها”.

وتابع المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر: “عشان كده لما سمعت صوت جانيت على السلم قولت اخدها و اعمل معاها علاقة، ومكنش فارق معايا سنها ولا أي حاجة لأني زي ما قولت عندي ميول للحاجات دي”.

مقتل طفلة مدينة نصر

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة طفلة مدينة نصر، والتي اختفت في ظروف غامضة لمدة ساعات قليلة، وتم اكتشاف جثمانها في حديقة عامة عارية الملابس بالجزء السفلى، لتكشف أجهزة الأمن في القاهرة اللغز في أقل من 24 ساعة بأن وراء ارتكاب الواقعة عامل دليفرى مطعم كشري شهير في مدينة نصر.

مع دقات الساعة 6 مساءً، خرجت طفلة مدينة نصر - جانيت - حتى تلهو برفقة شقيقتها وأطفال الجيران، داخل العقار الذي تقطن به، وأثناء ذلك قامت شقيقتها بالدخول إلى الحمام، واستغل المتهم ذلك وقام باستدراجها إلى شقته واعتدى عليها، ثم وضعها في حقيبة وخرج بها من العقار محل الواقعة متوجها إلى حديقة عامة.

قصة طفلة مدينة نصر مع عامل الدليفرى

في هذه الأثناء كانت أسرة طفلة مدينة نصر قد بدأت البحث عنها، حيث حاول والدها البحث عنها في كل مكان بالعقار ثم خرج إلى الشارع يسأل المتواجدين، إلا أن محاولاته قد باءت بالفشل حتى قام بالبحث عنها في المناطق المحيطة إلى أن عثر عليها ملقاة في حديقة عامة بمنطقة الكيلو 4.5 بالقرب من المنزل عارية من الجزء السفلى.

قصة طفلة مدينة نصر - جانيت - تضمنت العديد من المفاجآت، حيث تم ضبط المتهم وتبين أنه عامل دليفري بأحد المطاعم الشهيرة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن جثمان الطفلة المجني عليها، ثم جدد قاضي المعارضات حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طفلة مدينة نصر العلاقة الزوجية مقتل طفلة مدينة نصر عامل الدليفري طفلة مدینة نصر حدیقة عامة

إقرأ أيضاً:

الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة

اقتربت واقعة اتهام سائق بشركة "أوبر"، بخطف أنثى بالتحيل المقترنة بجناية هتك عرضها بالقوة والتهديد بمدينة نصر، إلى محطتها قبل النهائية، بعد تحديد جلسة لمحاكمة المتهم أمام الجنايات...

ومرت القضية بمجموعة من المحطات بعد تحديد جلسة لمحاكمة المتهم منها...

- المحطة الأولى
حاول المتهم التعدي على المجني عليها في إحدي الطرق بمنطقة مدينة نصر، يوم 13 مايو الماضي بعد أن حاول التعدي عليها لولا تدخل سائق سيارة نقل وتباع في الوقت المناسبة وهروب المتهم من مكان الواقعة.

ـ المحطة الثانية
حبست النيابة العامة المتهم على ذمة التحقيقات يوم 14 مايو الماضي، وأمرت بعمل تحليل مخدرات للمتهم وسماع أقوال الشهود.

- المحطة الثالثة
قررت النيابة العامة يوم 5 يونيو إحالة المتهم للجنايات، تمهيدا لتحديد جلسة لبدء محاكمته.

- المحطة الرابعة
تنظر محكمة الجنايات يوم 14 يوليو المقبل محاكمة المتهم أمام جنايات القاهرة، لاتهامه بمحاولة التعدي على المجني عليها وتهديدها بسلاح أبيض.

وثبت بتحقيقات النيابة العامة أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحابها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها وقام بهتك عرضها وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة. وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.







مقالات مشابهة

  • الرحلة الأخيرة لسائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر.. بعد تحديد جلسة المحاكمة
  • مشاكل أسرية.. حبس المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • تقرير المستشفى يحدد مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت.. السبت
  • إزالة “تعديات” على حديقة عامة بـ “مكة”
  • إزالة تعديات على حديقة عامة بجدة .. صور
  • ننشر صورة ضحية القتل على يد 3 أشخاص بدار السلام
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • «اتخانقوا فطعنها».. التحقيق مع المتهم بقتل زوجته في مدينة نصر
  • "طعنة بالصدر".. ننشر صورة المتهم بقتل سباك الوراق بسبب المخدرات