شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أمير قطر يهنئ ملك المغرب بذكرى توليه العرش الـ24، الدوحة nbsp;بعث أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تهنئة إلى العاهل المغربي، بمناسبة ذكرى يوم جلوسه، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمير قطر يهنئ ملك المغرب بذكرى توليه العرش الـ24، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمير قطر يهنئ ملك المغرب بذكرى توليه العرش الـ24
الدوحة - بعث أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تهنئة إلى العاهل المغربي، بمناسبة ذكرى يوم جلوسه، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء القطرية (قنا). وأوضحت الوكالة الرسمية أن نائب الأمي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمير قطر يهنئ ملك المغرب بذكرى توليه العرش الـ24 وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماذا سيبحث مع بايدن؟.. بن زايد في أول زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة منذ توليه رئاسة الإمارات

الولايات المتحدة – يبدأ الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يوم الاثنين المقبل (23 سبتمبر) زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة، تعد الأولى من نوعها له منذ توليه رئاسة الدولة.

وأفادت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” بأن الشيخ محمد بن زايد سيبحث خلال الزيارة مع نظيره الأمريكي جو بايدن “علاقات الصداقة التاريخية التي تجمع دولة الإمارات والولايات المتحدة والتي تمتد إلى أكثر من خمسين عاما”.

كما سيبحث الطرفان “سبل تعزيز تعاونهما وشراكتهما الإستراتيجية في جميع المجالات خاصة الاقتصاد والتجارة والاستثمار والتكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والفضاء إضافة إلى الطاقة المتجددة ومواجهة التغير المناخي وحلول الاستدامة وغيرها من الجوانب التي تخدم رؤية البلدين تجاه مستقبل أكثر تقدماً وازدهارا للجميع”، وفق “وام”.

خلال زيارته المرتقبة، سيلتقي الشيخ محمد بن زايد عددا من المسؤولين الأمريكيين لبحث آفاق تطور العلاقات الإماراتية ـ الأمريكية على جميع المستويات.

كما سيتبادل الرئيس الإماراتي ونظيره الأمريكي وجهات النظر بشأن مجمل القضايا والتطورات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، حسب “وام”.

 

المصدر: “وام”

مقالات مشابهة

  • مقاييس أمطار الخير بالمملكة خلال الـ24 ساعة الأخيرة
  • حلمي طولان يكشف كواليس فشل توليه تدريب الإسماعيلي
  • ملكة الدنمارك مارغريت الثانية في المستشفى بعد تعثرها في منزلها
  • حلمي طولان يكشف لـ«الأسبوع» تطورات توليه تدريب الإسماعيلي
  • الدفاع المدني:211 مهمة خلال ال24 ساعة الماضية
  • ماذا سيبحث مع بايدن؟.. بن زايد في أول زيارة رسمية إلى الولايات المتحدة منذ توليه رئاسة الإمارات
  • المغترب حمدوك الذي لم يُعرف له موقف ولم يُسمع له صوت قبل توليه المنصب
  • بين مؤيد ومعارض.. جدل حول الاحتفال بذكرى المولد النبوي في المغرب
  • سمر حول العرش
  • 17 محافظة على موعد مع الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة