البلاد- جدة
حسم نادي برشلونة الإسباني موقفه بشأن اهتمام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع لامين يامال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي قد وجه أنظاره نحو الدولي الإسباني الشاب لامين يامال، وذلك من أجل أت يكون هو البديل الأنسب لكيليان مبابي، الذي أعلن رحيله عن النادي الباريسي بنهاية الموسم.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة سبورت، فإن برشلونة أغلق الباب تمامًا أمام رحيل يامال عن صفوف الفريق، وذلك في رسالة واضحة لخورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب.

 

مينديز الذي تربطه علاقة جيدة مع خوان لابورتا، يرى بأنها صفقة مناسبة للغاية وستساهم بشكل كبير في حل مشاكل برشلونة المالية، حيث إن نادي باريس سان جيرمان على استعداد لدفع ما يقرب من حوالي 200 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الكتالوني لن يضعف أمام تلك الإغراءات المالية الكبيرة، وذلك نظرًا لموهبة اللاعب الكبيرة التي يتمتع بها، التي من خلالها سيكون قادرًا على قيادة الفريق لتحقيق البطولات بالسنوات القادمة.

 

اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا لديه عقد مع برشلونة حتى عام 2026، ولكن هناك اتفاق على تمديده حتى عام 2030 عندما يبلغ 18 عامًا.

 

وقد شارك لامين يامال صاحب الـ 16 عامًا، في 44 مباراة حتى الآن مع فريق برشلونة خلال هذا الموسم 2023/2024 بمختلف المسابقات، صنع خلالها 8 أهداف، وسجل 6 آخرين.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الدوري الاسباني الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان برشلونة لامين يامال لامین یامال سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ

فجرت إدارة نادي برشلونة الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن فترة الانتقالات الشتوية القادمةفي شهر يناير المقبل، والتي من المنتظر أن تشهد صفقة جديدة للبارسا ستفاجئ الجميع، لتدعيم صفوف العملاق الكتالوني في الموسم الحالي.

واكتفى برشلونة في الميركاتو الصيفي الأخير، بضم صفقة المهاجم الإسباني داني أولمو، قادما من صفوف فريق لايبزيج الألماني، بسبب الأزمة الاقتصادية التي تضرب البلوجرانا في المواسم الأخيرة.

جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك نجم الزمالك السابق: هذا اللاعب كان يستحق التواجد في منتخب مصر
- برشلونة يراقب لياو

وكشفت صحيفة إل ناسيونال الإسبانية، أن هدف البارسا السابق أصبح موضع نقاش من جديد خاصة مع وجود وكيل اللاعبين المميزخورخي مينديز، الذي يضع سيناريو جديد لحسم صفقة رافائيل لياو إلى نادي برشلونة.

برشلونة حاولت ضم الاعب في الصيف الماضي ولكن باتت المحاولات بالفشل وتفكر الآن بتكرار هذه المحاولة من جديد في ميركاتو يناير.

وتابعت الصحيفة، أن ليا عبر مؤخرا عن عدم راحته في قلعة الروسونيري، ليدخل من جديد ترشيحات برشلونة بمساعدة مينديز.

وأشارت، أن يتمتع اللاعب بثقة وحب الجميع داخل البلوجرانا وفي مقدمتهم رئيس النادي خوان لابورتا، الذي يدرك أن إضافة لاعب بمستوى لياو سيشكل تحولًا كبيرًا على الصعيدين الرياضي والإعلامي.
ينسجم أسلوب اللاعب مع فلسفة النادي، مما يجعله خيارًا مُفضلًا رغم التحديات المالية الحالية التي تواجه برشلونة.

مقالات مشابهة

  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ
  • شاهد.. فوز برشلونة ومانشستر سيتي وأرسنال يهزم سان جيرمان
  • لامين يامال يسجل رقمًا تاريخيًا أمام يونج بويز بدوري الأبطال
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • إنييستا يعلن اعتزاله كرة القدم
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • برشلونة يخطط لربط لامين يامال بعقد طويل الأمد
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي