شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن تقرير إخباري الحكومة المالطية رفضت الإفصاح عن تفاصيل مذكرة تفاهم مع ليبيا في مجال الطاقة، أكد تقرير إخباري، أن الحكومة المالطية رفضت الإفصاح عن تفاصيل مذكرة تفاهم مبرمة مع ليبيا، في مجال الطاقة. وقال التقرير الذي نشرته شبكة .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقرير إخباري: الحكومة المالطية رفضت الإفصاح عن تفاصيل مذكرة تفاهم مع ليبيا في مجال الطاقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقرير إخباري: الحكومة المالطية رفضت الإفصاح عن...

أكد تقرير إخباري، أن الحكومة المالطية رفضت الإفصاح عن تفاصيل مذكرة تفاهم مبرمة مع ليبيا، في مجال الطاقة.

وقال التقرير الذي نشرته شبكة “ذا شفت” الإخبارية المالطية: “مكتب رئيس الوزراء المالطي، روبرت أبيلا، طلبا من “ذا شفت” لكشف التفاصيل والحصول على نسخة من مذكرة التفاهم الموقعة مع رئيس حكومة الوحدة المؤقتة عبد الحميد الدبيبة وفقا لمبدأ حرية المعلومات”.

وتابع “تم إبرام المذكرة في يونيو الماضي في مجال الربط الكهربائي للطاقة المتجددة بين البلدين، فيما أثار رفض الطلب تساؤلات حول ما إذا كانت مذكرة التفاهم قد قدمت أي التزامات ملزمة مع ليبيا لإمدادات مصادر الطاقة المتجددة المشار إليها ومبرر الاتفاقية”.

واستطرد “مرد هذه التساؤلات مزاعم حكومة فاليتا المتكررة بشأن مشاكل الطاقة في مالطا الكامنة في التوزيع بدلا من التوليد في وقت تم فيه توقيع مذكرة التفاهم من أجل الإمكانات التوليدية القوية في ليبيا فيما لا تنتج الأخيرة الطاقات المتجددة حاليا على نطاق واسع”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقرير إخباري: الحكومة المالطية رفضت الإفصاح عن تفاصيل مذكرة تفاهم مع ليبيا في مجال الطاقة وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء يكشف تفاصيل توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والمجر بمجال المفاعلات النووية

أعلن الدكتور محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، عن توقيع مذكرة تفاهم جديدة في مجال تكنولوجيا المفاعلات النووية، موضحًا أن المذكرة تأتي في إطار سعي الدولة للاستفادة من الخبرات المتقدمة في هذا المجال، مشيرًا إلى أن المفاعل النووي الموجود في دولة المجر تم اختياره كنموذج مرجعي نظرًا للخبرات المتراكمة في هذا القطاع هناك.

وزير خارجية المجر: مصر تلعب دورا حيويا في ضمان أمن أوروبا (فيديو) الخارجية: مذكرة تفاهم مع المجر للتعاون في تكنولوجيا المفاعلات النووية (فيديو)

وقال "عصمت " خلال المؤتمر الصحفي المشترك بين وزير الخارجية المصري الدكتور بدر عبد العاطي، ووزير الخارجية المجري بيتر سيارتو، اليوم الثلاثاء، إن التعاون لا يقتصر على الدولتين فقط، بل يمتد ليشمل الدول الأخرى المعنية بنفس المجال، مؤكدًا أن التعاون في المجال النووي هو تعاون مستمر وطويل الأمد، ويشمل جوانب متعددة من التعاون والتدريب وتبادل الخبرات، فضلًا عن استخدام بعض المواد المستخدمة في الإنتاج.

وأشار  وزير الكهرباء، إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار تعزيز القدرات الوطنية في مجال الطاقة النووية وتوسيع أفق التعاون الدولي، بما يخدم مصالح جميع الأطراف المعنية ويعزز من فعالية استخدام التكنولوجيا النووية في الأغراض السلمية.

مقالات مشابهة

  • اليمن وروسيا توقعان على مذكرة تفاهم في مجال الثروة السمكية
  • العراق وروسيا يوقعان مذكرة تفاهم في “التعاون الذري”
  • مصر والمجر توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال تكنولوجيا المفاعلات النووية
  • مذكرة تفاهم بين العراق وروسيا بمجال الطاقة الذرية
  • وزير الكهرباء يكشف تفاصيل توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والمجر بمجال المفاعلات النووية
  • الخارجية: مذكرة تفاهم مع المجر للتعاون في تكنولوجيا المفاعلات النووية (فيديو)
  • التحديات مشتركة.. الري: تفعيل مذكرة تفاهم مع الصين بشأن استخدام المياه عالية الملوحة والبحث العلمي
  • مذكرة تفاهم مع "الطاقة الذرية" لتطوير دور المرأة السعودية بعدة مجالات
  • بحضور سمو وزير الطاقة.. توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة الطاقة الذرية وجمعية المرأة والطاقة السعودية
  • توقيع مذكرة تفاهم بين وكالة الطاقة الذرية وجمعية المرأة والطاقة السعودية