شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ مطروح يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء بالمحالات والمولات والمصالح الحكومية، أكد محافظ مطروح مسؤولية الجميع وأهمية التكاتف مع جهود الدولة فى ترشيد استهلاك الكهرباء، مُوجهًا رؤساء مجالس المدن وقطاع كهرباء مطروح بتشكيل لجان .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ مطروح يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء بالمحالات والمولات والمصالح الحكومية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ مطروح يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء بالمحالات...

أكد محافظ مطروح مسؤولية الجميع وأهمية التكاتف مع جهود الدولة فى ترشيد استهلاك الكهرباء، مُوجهًا رؤساء مجالس المدن وقطاع كهرباء مطروح بتشكيل لجان مرور دورية على المولات والمحالّ التجارية للمرور وتحديد نسب الإنارة بها وعدم الاسراف، وكذلك مراجعة الإنارة العامة ورصد التوصيلات العشوائية وكذلك مراجعة نظام الممارسة في الإنارة.

كما وجه محافظ مطروح، بأهمية توعية المواطنين بترشيد الاستهلاك في الكهرباء، وعم الاسراف وإلتزام جميع المصالح الحكومية باطفاء جميع الانوار عقب انتهاء ساعات العمل الرسمية عدا الادارات المعنية كغرف العمليات ومكاتب الأمن، ودراسة موقف الجهات المعنية بالعمل اون لاين كل أحد خلال شهر أغسطس بدءا من الأسبوع القادم، كذلك عمل تحليل احصائى لمتابعة استهلاك الكهرباء بنطاق المحافظة خلال أشهر الصيف

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ مطروح يوجه بترشيد استهلاك الكهرباء بالمحالات والمولات والمصالح الحكومية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بـ 3 جنيهات.. بدء تشغيل الطفطف بديل «التوكتوك» في الدقهلية

أعلن اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، عن بدء التشغيل التجريبي للطفطف بمدينة دكرنس كوسيلة نقل داخلية داخل المدينة على أن يكون الأسبوع الأول بالمجان وعقب الانتهاء من الأسبوع الأول ستكون الأجرة 3 جنيه وبالمجان لذوي الاحتياجات الخاصة.

وصرح محافظ الدقهلية بأنه سيتم عمل كارنيه اشتراك شهري لطلاب المدارس والجامعات وأسرهم بقيمة 50 جنيه فقط في الشهر علي أن يتمتع بهذه الميزة من يحمل الكارنيه سواء كان الطالب أو أحد أفراد أسرته دعمًا لهم.

وكلف المحافظ، المحاسب أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة، بالتنسيق مع الدكتورة آمال بركات رئيس مركز ومدينة دكرنس، ومتابعة التشغيل التجريبي للطفطف بالمدينة كتجربة أولى وفى حالة نجاح التجربة سيتم تعميمها على مختلف مراكز ومدن المحافظة.

وثمن محافظ الدقهلية، الدور المجتمعي الذي قام به القبطان السيد حمدي ابن مدينة دكرنس، من خلال تشغيل مشروع الطفطف لخدمة أبناء مدينة دكرنس مساهمة منه، ومن جانبه أوضح مدير عام المواقف بالمحافظة، أن عدد الطفاطف بمدينة دكرنس بلغ 3 طفاطف تم توزيعهم علي 3 خطوط تجوب مدينة دكرنس بالكامل.

مقالات مشابهة

  • إستعداداً لمبادرة"بداية".. محافظ مطروح يتفقد اصطفاف المعدات
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة
  • يوميًا.. محافظ أسوان يوجه بإجراء تحاليل لمياه الشرب
  • محافظ بورسعيد يوجه بالبدء في تشغيل محطة رفع " أولاد علم " بمنطقة شمال سهل الحسينية
  • خلال 48 ساعة.. تحرير 294 مخالفة لمحال بسبب ترشيد استهلاك الكهرباء
  • محافظ الأحساء يوجه بتشكيل فريقٍ علمي لدراسة ضعف إنتاج تمور موسم 2024م
  • بـ 3 جنيهات.. بدء تشغيل الطفطف بديل «التوكتوك» في الدقهلية
  • طرق سداد فواتير استهلاك الكهرباء عن شهر سبتمبر 2024.. منها المحفظة البنكية
  • زيارة حمام كليوباترا في ثاني جولات أطفال المحافظات الحدودية ضمن أسبوع أهل مصر بمطروح
  • 200 طفل من المحافظات الحدودية فى جولة بمرسى مطروح