صحافة العرب:
2024-07-08@16:54:23 GMT

الخطيب: هدف الأهلي تكرار بطولات الموسم الماضي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

الخطيب: هدف الأهلي تكرار بطولات الموسم الماضي

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الخطيب هدف الأهلي تكرار بطولات الموسم الماضي، القاهرة د ب أ حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي المصري، على تهنئة أعضاء وجماهير ناديه بمناسبة انتهاء الموسم الرياضي، الذي حقق فيه .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخطيب: هدف الأهلي تكرار بطولات الموسم الماضي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخطيب: هدف الأهلي تكرار بطولات الموسم الماضي

القاهرة (د ب أ)حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي المصري، على تهنئة أعضاء وجماهير ناديه بمناسبة انتهاء الموسم الرياضي، الذي حقق فيه النادي الأحمر نجاحاً كبيراً وبطولات على كل المستويات. 

وحقق الأهلي أغلب بطولات الألعاب الرياضية ببلاده، والتي كان من بينها حصول فريق كرة القدم بالنادي على 5 ألقاب، هي الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا ونسختين للسوبر المصري.وقال الخطيب في مؤتمر صحفي عقد اليوم، إن الأمر لم يقتصر على المستوى الرياضي فقط، وإنما امتد على صعيد المنشآت، خاصة افتتاح فرع النادي بالقاهرة الجديدة. وأضاف أن البطولات الكثيرة والإنجازات تحمل منظومة الأهلي بالكامل مسئولية كبيرة ومضاعفة، ويستوجب العمل بكل جدية للحفاظ على ما تحقق من نجاحات ترضي طموحات جماهير الأهلي التي لا تقبل إلا بالمركز الأول دائماً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخطيب: هدف الأهلي تكرار بطولات الموسم الماضي وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا


تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، من بيع كل التذاكر الخاصة بمباريات الموسم المقبل من الدوري الألماني (البوندسليجا)، بعد صدور جدول المباريات، وذلك رغم أن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث.
وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للنادي، إن الاهتمام كان «أكبر من أي وقت مضى» حيث سيتولى فينسنت كومباني تدريب الفريق، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي لقب في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ عام 2012.
وأضاف، في بيان: «دائماً ما يكون ملعب أليانز أرينا مسرحاً للأرقام القياسية، يرغب عدد أكبر من المشجعين من أي وقت مضى في حضور مباريات بايرن لمشاهدة كرة قدم جميلة وناجحة، ونريد أن نحقق ذلك في الموسم المقبل».
وأضاف: «الطلبات القياسية لتذاكر المباريات التي يستضيفها بايرن توضح مدى قدرة فريقنا ونادينا على تحريك مشاعر الجماهير والحماس الذي يثيره جو الملعب الفريد في أليانز أرينا. بالنسبة للاعبينا ولنا كلنا، هذا يعني تحفيزاً إضافياً».

مقالات مشابهة

  • يايسله يعطي إجازة إضافية لـ البريكان وكيسيه
  • البايرن يتعاقد مع «جناح فرنسا»
  • الهلال يكشف عن موعد تسجيل نيمار
  • ردة فعل طريفة لـ إيبانيز بعد نهاية تدريباته في الصالة الرياضية .. فيديو
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • بداية الاختبارات البدنية لبعض لاعبي الأهلي .. فيديو
  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد
  • الدوري المغربي ينطلق فى 30 أغسطس المقبل
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا