لكل من تريد معرفة طريقة حفظ الموز في الثلاجة أتينا لكم اليوم بعدة طرق للحفاظ على الموز وهي لا تحتاج إلى وقت أو مجهود فهي طرق سهلة وبسيطة جدًا، ومن خلالها يتم الاحتفاظ بالموز دون أن يتغير لونه أو حتى الفوائد المتعارف عليها، فهو من اهم الفواكه المميزة والمحبوبة لدى جميع للناس، لذلك تابعونا الان للتعرف على هذه الطرق من خلال هذا المقال.

طريقة حفظ الموز في الثلاجة

طريقة حفظ الموز في الثلاجة لمدة يوم واحد

تبحث الكثير من السيدات عن طرق حفظ الموز داخل الثلاجة لمدة يوم واحد لمعرفة الطريقة كل ما عليك إتباع الخطوات البسيطة التالية:

أحضرى كمية الموز. زجاجة من المياه الغازية المتوفرة لديك من أي نوع. قومي بتقشير كمية الموز وتقطيعه إلى شرائح. احضري علبة محكمة الغلق وقومي برص كمية الموز التي قمتي بتقشيرها داخل العلبة ثم قومي بصب المياه الغازية على الموز حتى وقت الاستخدام. أغلقي العلبة وضعيها داخل الثلاجة فأن المياه الغازية تقوم بالحفاظ علي لون الموز ولا تؤثر على طعمة. طريقة حفظ الموز في الثلاجة لعدة ايام

لكل سيدة تريد حفظ الموز داخل الثلاجة لأطول فترة ممكنة بمكون بسيط وغير ضار فقط قم باتباع الخطوات التالية:

احضري كمية الموز التي قمتي بشرائها. يتم إحضار أي نوع من العصير الجاهز أو العصير المصنوع في المنزل. قومي بتقشير كمية الموز التي قمتي بشرائها. احضري عبوة محكمة الغلق وضعي بداخلة كمية الموز. قومي بوضع العصير على كمية الموز واغلقي العلبة وضعيها داخل الثلاجة حتي لا يتم تغيير لونها. ضعي نصف ملعقة من الليمون على الموز والعصير حتى لا يتم تغيير لونها. طريقة لحفظ الموز في الثلاجة باستخدام عصير الليمون احضري كوب من عصير الليمون. يضاف عصير الليمون في وعاء مناسب. ضعي بداخله الموز بعد تقشيره ثم اتركية داخل الليمون لمدة لا تقل عن خمسة وعشرون دقيقة. قومي بوضع كمية الموز داخل علبة محكمة الغلق واتركيها داخل الثلاجة. استخدمي الموز من وقت لآخر لأن عصير الليمون لا يجعل الموز يتعرض للسواد.

في نهاية هذا المقال نكون عرضنا لكم طريقة حفظ الموز في الثلاجة لمدة يوم واحد أو لأطول فترة ممكنة داخل الثلاجة بمكونات بسيطة.

عروض أسواق العثيم وتخفيضات رائعة على البقالة والمنتجات الغذائية

35.90.51.199

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عصیر اللیمون

إقرأ أيضاً:

للمرة الثالثة.. لجنة الانتخابات الإيرانية تمدد فترة التصويت ساعتين إضافيتين وحتى منتصف الليل

قال مراسل RT في طهران مساء يوم الجمعة إن لجنة الانتخابات الإيرانية مددت للمرة الثالثة فترة التصويت ساعتين إضافيتين إلى غاية منتصف الليل.

وكان رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية محمد تقي شاهجراغي قد أوضح أن عملية التصويت ستبدأ من الساعة 8 صباحا ولمدة 10 ساعات أي حتى الساعة 6 مساء وفقا للقانون، مشيرا إلى أنه إذا كانت هناك حاجة للتمديد فسيتم الإعلان عن ذلك من قبل وزير الداخلية".

إقرأ المزيد إيران تنتخب رئيسا جديدا خلفا للراحل إبراهيم رئيسي (فيديو)

هذا، وبدأت الانتخابات الرئاسة الإيرانية بانطلاق عملية التصويت للرعايا المقيمين في الخارج (نيوزيلندا) قبل أن تفتح صناديق الاقتراع داخل المدن الإيرانية عن الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي.

وتشهد إيران انتخابات رئاسية مبكرة أقرتها سلطات الجمهورية بعد مصرع الرئيس إبراهيم رئيسي في حادث تحطم مروحية في 19 مايو.

وأدلى المرشد الإيراني علي خامنئي صباح الجمعة بصوته في حسينية الإمام الخميني بطهران في الانتخابات الرئاسية الإيرانية الـ 14.

وصرح رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية محمد تقي شاهجراغي بأن هنالك حوالي 60 ألف مركز اقتراع داخل البلاد وخارجها، قسم منها ثابت والقسم الآخر متنقل.

وأضاف: "في الخارج لدينا 138 مكتبا تمثيليا في 99 دولة حيث من المقرر تخصيص 344 مركز اقتراع حسب التوزيع السكاني للرعايا الإيرانيين".

جدير بالذكر أن كلا من أمير حسين قاضي زاده هاشمي، وعلي رضا زاكاني أعلنا انسحابهما من المنافسة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية فيما يتنافس المرشحون الأربعة المتبقين وهم سعيد جليلي ومحمد باقر قاليباف ومسعود بزشكيان ومصطفى بورمحمدي.

المصدر: RT + وسائل إعلام إيرانية

مقالات مشابهة

  • عصير الكنتالوب.. طريقة تحضيره وفوائده الصحية
  • ثبات البصل.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم بسوق العبور
  • مسابقة جديدة لمنسوبي التعليم في مكة.. اعرف التفاصيل
  • طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل
  • الهدوء يسود لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج
  • ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن
  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل
  • أطباء يحذرون من مخاطر "ترند" فرك الليمون على الشعر
  • ميزة جديدة منتظرة من واتساب.. لا داعي لحفظ الأرقام بعد الآن
  • للمرة الثالثة.. لجنة الانتخابات الإيرانية تمدد فترة التصويت ساعتين إضافيتين وحتى منتصف الليل