شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تأهل النرويج وسويسرا للدور الثاني بمونديال السيدات والمغرب تنعش آمالها بفوز تاريخي، ورفع المنتخب النرويجي رصيده إلى 4 نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف نظيره السويسري، وبفارق الأهداف فقط أمام نظيره النيوزيلندي، .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تأهل النرويج وسو يسرا للدور الثاني بمونديال السيدات .

. والمغرب تنعش آمالها بفوز تاريخي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تأهل النرويج وسويسرا للدور الثاني بمونديال السيدات...

ورفع المنتخب النرويجي رصيده إلى 4 نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف نظيره السويسري، وبفارق الأهداف فقط أمام نظيره النيوزيلندي، وتراجع المنتخب الفلبيني للمركز الرابع في المجموعة برصيد 3 نقاط ليودع البطولة رسميا مع نظيره النيوزيلندي.وأصبح المنتخب النيوزيلندي أول منتخب مضيف يودع البطولة من الدور الأول في تاريخ مونديال السيدات.وفي المجموعة الثامنة، انتزع المنتخب الكولومبي فوزا غاليا ومتأخرا 2 / 1 على نظيره الألماني في الوقت بدل الضائع من مباراتهما بالجولة الثانية من مباريات المجموعة، التي شهدت اليوم أيضا فوزا تاريخيا للمنتخب المغربي على منتخب كوريا الجنوبية 1-0.ورفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى ست نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بفارق 3 نقاط أمام نظيريه الألماني والمغربي، ويقترب خطوة هائلة من التأهل للدور الثاني للبطولة.وفي المباراة الأخرى بالمجموعة، حقق المغربي فوزا تاريخيا على نظيره الكوري، كونه الفوز الأول للمنتخب المغربي في البطولة الحالية، التي تشهد المشاركة الأولى للفريق في تاريخ مونديال السيدات.وسجلت ابتسام جرايدي الهدف الوحيد للمباراة في الدقيق السادسة ليكون أول أهداف المغرب في مونديال السيدات، فيما خاضت زميلتها نهيلة بنزينة المباراة مرتدية الحجاب لتدخل تاريخ كرة القدم بأن أصبحت أول لاعبة تشارك في مونديال السيدات مرتدية الحجاب.

35.90.51.199



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأهل النرويج وسويسرا للدور الثاني بمونديال السيدات .. والمغرب تنعش آمالها بفوز تاريخي وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: يسرا ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السیدات

إقرأ أيضاً:

رودري يكشف نقاط قوة المنتخب الفرنسي.. ويعلّق على أداء مبابي

تحدث اللاعب الإسباني رودري عن المباراة المصيرية المرتقبة أمام فرنسا في نصف نهائي أمم أوروبا، معبرا عن رأيه فيما يتعلق بأداء النجم الفرنسي كيليان مبابي.

ودعا رودري إلى مزيد من الحماية للاعبين بعد استبعاد أحد زملائه في المنتخب الإسباني من بقية بطولة الأمم الأوروبية التي تستضيفها ألمانيا.

وانتهت مشاركة بيدري في البطولة بعد تعرض لاعب خط الوسط لإصابة في الركبة يوم الجمعة الماضي خلال التحام قوي مع توني كروس في بداية ربع النهائي ضد ألمانيا، والتي فاز بها المنتخب الإسباني 2-1.

وقال لويس دي لا فوينتي، مدرب إسبانيا، إن كروس كان يجب أن يُطرد في المباراة الأخيرة في مسيرته المتألقة، علما أن اللاعب الألماني لم يحصل حتى على البطاقة الصفراء.

وعلّق رودري يوم الإثنين قائلا: "كلاعبي كرة قدم، نريد دائما أن نكون محميين. هذه هي مهمة الحكم".

وأضاف: "أعني أنه يضع المعايير، لذا فإن البطاقة الصفراء أو الحمراء هي وظيفته، إنها ليست وظيفتنا. نلعب بالقواعد أو بالمستوى الذي وضعه. هذا هو الواقع".

وتوقع رودري، الذي يعتبر أفضل لاعب خط وسط دفاعي في العالم، مواجهة صعبة أخرى في نصف النهائي اليوم الثلاثاء ضد فرنسا.

وحول هذا اللقاء، قال رودري: "ستكون معركة بدنية للغاية لأنهم فريق بدني للغاية. لذلك علينا أن نسير بنفس الطريقة، وأن نحاول أن نكون أقوياء، وأن نستخدم الجسد، لأننا نعرف القوة التي يمتلكونها".

وعن الانتقادات التي تعرض لها مبابي على مستوى أدائه وتهديفه المتواضع، قال رودري: "أعرف إلى أي مدى هو قادر على إحداث الفارق. سواء كان يؤدي حاليا بشكل جيد أم لا، هو دائما ما يمثل تهديدا للخصم، منتخب فرنسا ككل خطير، لديه دفاع جيد للغاية كما إنه خطير في الهجوم المضاد"، وفقما ذكر موقع "غول" الرياضي.

واختتم رودري حديثه قائلا: "لن نواجه فرنسا بخوف، سنظهر أننا قادرون على الفوز أمام الفريق الذي وصل لأكبر عدد من النهائيات في السنوات الأخيرة".

مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تتأهل لنهائي كوبا أمريكا بفوزها على كندا بثنائية نظيفة
  • انجلترا في مواجهة هولندا لتحديد هوية المتأهل الثاني لنهائي بطولة (يورو 2024)
  • تشكيل هولندا المتوقع أمام إنجلترا في كأس الأمم الأوروبية
  • تشكيل إنجلترا المتوقع أمام هولندا باليورو
  • قبل عرضه| أكشن تاريخي ملحمي.. شاهد برومو فيلم Gladiator 2
  • رودري يكشف نقاط قوة المنتخب الفرنسي.. ويعلّق على أداء مبابي
  • تجربة 100 عام.. المدرب «الشاب» لا ينجح مع «الماكينات»!
  • منتخب “قفز الحواجز”.. تأهل تاريخي وطموحات بلا حدود في “باريس 2024”
  • جدول امتحانات الأزهر 2024 للدور الثاني لجميع المراحل الدراسية
  • ثنائية السعيد تمنح الزمالك نقاط مباراة الإسماعيلي في الدوري