فن، مغنية الهيب هوب كاردي بي تضرب معجبة بالميكروفون لهذا السبب فيديو،كاردي بي أثار مقطع فيديو للمطربة الأمريكية كاردي بي حالة من الجدل عبر منصات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مغنية الهيب هوب «كاردي بي» تضرب معجبة بالميكروفون لهذا السبب .. فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مغنية الهيب هوب «كاردي بي» تضرب معجبة بالميكروفون...

كاردي بي.. أثار مقطع فيديو للمطربة الأمريكية «كاردي بي» حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت تلقي معجية «بحديدة الميكروفون» خلال فعاليات إحدى حفلاتها الغنائية بالساحل الشمالي صباح اليوم، الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من المستخدمين.

«كاردي بي» تلقي معجبة بالمايك

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمغنية «كاردي بي»، وظهرت كاردي تواصل الغناء في فعاليات الحفل بإطلالة جريئة تميل إلى اللون «البرتقالي»، وقامت بإلقاء المكريفون على معجبة بعدما ألقتها الأخيرة بالماء، كان في يدها، لترد كاردي بي وتلقي عليها الميكروفون.

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

ومن ناحية أخرى، شهد مقطع الفيديو تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات التي تضمنت أبرزها الأتي: «بترمي عليها ميه ليه مستفزه صحيح، وأضاف أخر: هي غلطانه بردو بترمي ميه عليها ليه دي، وعلق أخر: الأولى تحمست وهيا بتشرب وماانتبهت لأنها قريبة التانية انلمست وخافت وتوترت ورمتها بالمايك ويالطيف».

«كاردي تناشد «إيلون ماسك»

وفي وقت سابق، ناشدت «كاردي بي» المليادير الأمريكي إيلون ماسك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التغريدات «تويتر» بضرورة عودة حسابها، قائلة: «"تم حظري لأنني نشرت صورة خارجة، أرجوك أعد لي حسابي يا إيلون ماسك، وأعدك أنني لن أكررها مجددًا».

كانت كاردي قادرة على التغريد رغم العقوبة لأن الحظر من النوع الذي يدعها تستخدم التطبيق من دون أن تظهر على الصفحة الرئيسية.

آخر أعمال كاردي بي

والجدير بالذكر آخر أعمال كاردي بي هو دويتو Despecha بالتعاون مع روزاليا الذي صدر في ديسمبر من العام الماضي.

:

القصة الكاملة لغرق نجل الفنان حسن يوسف بالساحل الشمالي

منهم رانيا محمود ياسين.. نجوم الفن ينعون والد الفنانة مي كساب

لا تسألني من أنا.. إلهام شاهين تتذكر الفنانة شادية بهذا الموقف (صورة)

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مغنية الهيب هوب «كاردي بي» تضرب معجبة بالميكروفون لهذا السبب .. فيديو وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. تشيلسي لا يمكنه التتويج بـ"البريميير ليغ"

أكد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، إنزو ماريسكا، أن فريقه ليس في مقدوره منافسة مانشستر سيتي وآرسنال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم البداية القوية هذا الموسم.

أظهر ماريسكا قوة فريقه الكبيرة من حيث ما يمتلكه من بدلاء من خلال الدفع بتشكيل كاملة مختلفة، في المباراة التي فاز بها 4-2 على جنت البلجيكي في دوري المؤتمر الأوروبي، ولكن، بعد مرور ثلاثة أشهر من توليه مسؤولية تدريب تشيلسي، استبعد ماريسكا إمكانية تحدي فريقه للفريقين المتصدرين للترتيب، والفوز باللقب الأول منذ عام 2017.

وقال: "لا أعتقد حقاً أن بإمكاننا التنافس مع مانشستر سيتي وآرسنال، أعتقد هذا حقاً، لأننا لسنا جاهزين".

برباعية.. تشيلسي يقسو على جينت - موقع 24حقق نادي تشيلسي الإنجليزي انتصاراً كبيراً على جينت البلجيكي 4-2، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المؤتمر الأوروبي.

وأضاف: "السبب وراء ذلك، هو أن مانشستر سيتي يعمل مع مدربه منذ 9 أعوام، وآرسنال منذ 5 أعوام، إذا أردت أن تنافس على بطولات مهمة، فبالتالي ستحتاج للوقت".

وأردف :" أنا أدرب تشيلسي منذ ثلاثة أشهر، هناك فارق ضخم، مقتنع تماما أنه ليس بإمكاننا أن ننافس مع هذا النادي".

وأوضح: "الهدف هو أن نواصل التحسن، وأن نقترب منهم ببطء، ولكننا لسنا جاهزين لهذا في هذه اللحظة".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. طبيبة تحذر من تناول الأرز الأبيض
  • لهذا السبب.. تشيلسي لا يمكنه التتويج بـ"البريميير ليغ"
  • لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»!
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت
  • لهذا السبب.. لا يحب الأطفال شرب الحليب
  • لهذا السبب.. منى جبر تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. تجار النفط يراهنون على صعوده إلى 100 دولار
  • الدعامة أردوا شابًا (أطرش) بالرصاص لهذا السبب (..)