فن، تصريح مهم من أشرف زكي عن موعد جنازة عبد الله حسن يوسف،أصدرت نيابة العلمين، منذ قليل، تصريح دفن عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، الذي توفي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تصريح مهم من أشرف زكي عن موعد جنازة عبد الله حسن يوسف، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تصريح مهم من أشرف زكي عن موعد جنازة عبد الله حسن يوسف

أصدرت نيابة العلمين، منذ قليل، تصريح دفن عبد الله نجل الفنان حسن يوسف، الذي توفي غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي.

بدوره أكد الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، أنه لم يتم تحديد موعد جنازة عبد الله حسن يوسف، حتى الأن، موضحًا أن الإجراءات في المستشفى لم تنته بعد.

تصريح دفن جثمان نجل حسن يوسف

وأكد مدير مستشفى العلمين النموذجي، الدكتور شريف الملواني، انتهاء إصدار تصريح دفن نجل الفنان حسن يوسف، لتسليم جثمانه لأسرته.

وفي تصريحات صحفية أوضح مدير مستشفى العلمين النموذجي أن الفنان حسن يوسف سيستلم جثة نجله خلال ساعتين.

أول تعليق من أسرة حسن يوسف بعد وفاة نجله

وعبر محمد يوسف شقيق الفنان حسن يوسف عن حزنه لوفاة أبن أخيه غرقا في إحدى القرى السياحية، حيث كتب منشورًَا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر، تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة».

وفاة نجل حسن يوسف

في الساعات الأولى من صباح اليوم، انتشر خبر وفاة نجل الفنان حسن يوسف ، غرقا في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتم نقل الجثمان لمستشفى العلمين.

وتبين أن سبب وفاة ابن حسن يوسف جاءئ بعدما سافر في عطلة لقضاء إجازة الصيف برفقة أصدقائه في الساحل و غرق بالبحر ولم يستطع احد إنقاذه.

بحسب ما تم تداوله حتى الآن فقد جاءت وفاة عبدالله حسن يوسف اثر تعرضه للغرق في البحر، وأكد الأطباء الذين وقعوا الكشف الطبي عليه انه قد فارق الحياة قبل وصوله الى المستشفى .

كما أكدت التقارير الطبية من مستشفى العلمين أن الراحل ابن حسن يوسف لم يستطع الخروج من البحر وظل يقاوم الغرق حتى ملأت المياه رئتيه وهذا ما تسبب في وفاته.

وأوضح الأطباء، أن نجل حسن يوسف وصل مستشفى العلمين وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وذلك وفقا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته بالفعل منذ ساعات.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريح مهم من أشرف زكي عن موعد جنازة عبد الله حسن يوسف وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجل الفنان حسن یوسف

إقرأ أيضاً:

جنازة حسن نصر الله.. الغموض والخوف يخيّمان على الحدث

أفادت مصادر لبنانية، الأحد، بانتشال جثة أمين عام حزب الله اللبناني، حسن نصرالله، بعد يومين من مقتله بقصف إسرائيلي، أثناء وجوده في اجتماع داخل مقر للجماعة في ضاحية بيروت الجنوبية.

واكتفت المصادر بالإعلان عن انتشال جثة نصرالله، دون أن تشير إلى تفاصيل أخرى تتعلق بتشييع جثمانه.
وتترقب العاصمة اللبنانية تشييع جثمان نصرالله، وقدرة الحزب على التعامل مع الضربة غير المسبوقة التي تعرض لها، بعد مقتل رأس الهرم فيه، وأبرز قيادات الصف الأول والثاني أيضاً.
وتسود مخاوف من أن تستهدف إسرائيل موكب تشييع نصرالله في بيروت، على اعتبار أنه قد يشهد حضور قيادات أخرى من الحزب.
يأتي ذلك في وقت يواجه فيه الحزب ملفاً آخر يتعلق بالشخصية، التي ستخلف نصرالله على رأس الجماعة المدعومة إيرانياً، وسط تقارير عن أن رئيس المجلس التنفيذي هاشم صفي الدين هو الأقرب لتولي المنصب.

إسرائيل تكشف حصيلة القتلى في عملية اغتيال #حسن_نصر_الله#لبنان #حسن_نصر_اللهhttps://t.co/JT25qTxQdr

— 24.ae (@20fourMedia) September 29, 2024 وأعلن الجيش الإسرائيلي، الأحد، أن أكثر من 20 عنصراً في حزب الله قتلوا في الضربة العنيفة التي استهدفت ضاحية بيروت الجنوبية، معقل الحزب، وأودت بحسن نصرالله.
وأفاد البيان بأن إبراهيم حسين جزيني وسمير توفيق ديب اللذين كانا "من المقربين من نصرالله"، بين القتلى.
وأضاف "نظراً إلى قربهما منه، كان لهما دور مهم في العمليات اليومية لحزب الله ولنصرالله خصوصاً".
بشار الأسد ينعى حسن نصر الله - موقع 24اعتبر الرئيس السوري بشار الأسد، الأحد، أن مقتل الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، "لن يضعف"، الجماعة اللبنانية.


وأكد حزب الله، السبت، مقتل نصرالله، فيما أعلن مقتل علي كركي، قائد جبهة الجنوب في الحزب، في هجوم الجمعة.

ومن العناصر الآخرين الذين ذكر الجيش الإسرائيلي أسماءهم في البيان عبد الأمير محمد سبليني وعلي نايف أيوب.
وظهر في فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة انتشال جثمان الأمين العام لحزب الله اللبناني، من موقع الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، معقل حزب الله.

مقالات مشابهة

  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين
  • بعد 4 أيام من مقتله دون إقامة جنازة له .. إين جثمان حسن نصر الله؟ وهل سيتم دفنه سراً و أين؟
  • بعد انضمام البلوجر غزلان لـ «التاروت».. أشرف زكي: «وقف تصريح الفيلم» وإحالة فناني العمل للتحقيق
  • احتفالا باليوم الوطني.. موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات
  • يوسف الشريف يبدأ ديربي الموت بلقطة من نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • يوسف الشريف يظهر في مباراة الأهلي والزمالك.. ما علاقة فيلمه الجديد؟
  • جنازة حسن نصر الله.. الغموض والخوف يخيّمان على الحدث
  • بعد البكاء في جنازة زوجته.. 5 صور جمعت إسماعيل فرغلي وأسرته
  • موعد ومكان جنازة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له