شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أتلتيكو مدريد يتغلب على مانشستر سيتي بثنائية وديا، حقق نادي أتلتيكو مدريد الانتصار على حساب نادي مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات استعدادات الفريقين في الوقت الحالي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أتلتيكو مدريد يتغلب على مانشستر سيتي بثنائية وديا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أتلتيكو مدريد يتغلب على مانشستر سيتي بثنائية وديا

حقق نادي أتلتيكو مدريد الانتصار على حساب نادي مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات استعدادات الفريقين في الوقت الحالي للموسم القادم، وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل بشكل رسمي خلال الفترة القادمة.

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام أتلتيكو مدريد ودياًكارسكو يقود أتلتيكو مدريد للانتصار على حساب مانشستر سيتي

استحوذ لاعبي نادي مانشستر سيتي على الكرة في وسط الملعب، وسط تمركز من جانب لاعبي نادي أتلتيكو مدريد في وسط ملعب الفريق خلال أحداث اللقاء.

ونجح نادي أتلتيكو مدريد في تسجيل الهدف الأول في شباك نادي مانشستر سيتي في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب أنخيل كوريا، الذي أوصل الكرة لديباي ليسدد الكرة داخل شباك أندرسون حارس مرمى نادي مانشستر سيتي.

وسجل نادي مانشستر سيتي هدف في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، عن طريق روبن دياس بعد تمريرة وصلت إلى روبن دياس الذي سدد الكرة داخل الشباك، لينتهي اللقاء بانتصار نادي أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد.

66.249.65.200



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أتلتيكو مدريد يتغلب على مانشستر سيتي بثنائية وديا وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی أتلتیکو مدرید نادی مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

بثنائية نظيفة.. ريال مدريد يقهر فياريال

حقق نادي ريال مدريد فوزاً مستحقاً على نظيره فياريال 2-0، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياغو برنابيو.

سجل هدفي ريال مدريد،  فيديريكو فالفيردي، وفينيسيوس جونيور، في الدقيقتين 14 و73.

تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني - موقع 24أعلن مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن تشكيل فريقه لمواجهة فياريال، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

ورفع الريال رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فياريال عند 17 في المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • رابطة الدوري الإسباني تتجه لحل ألتراس أتلتيكو مدريد
  • ريال سوسيداد يخطف تعادلًا ثمينًا مع أتلتيكو مدريد 1-1 في الدوري الإسباني
  • أتلتيكو مدريد يتعثر أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • سوسييداد يحرم أتلتيكو مدريد من انتصار ثمين
  • متى تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال سوسيداد في الليجا؟
  • ريال مدريد يفوز على فياريال بثنائية في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يتخطى عقبة فياريال بثنائية في الليجا
  • بثنائية نظيفة.. ريال مدريد يقهر فياريال
  • شاهد| النصر يتغلب على العروبة بثلاثية
  • أتلتيكو مدريد يطرد شخصين تورطا في أعمال شغب الديربي