أصيب 15 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي أمام مركز سمالوط شمال المنيا وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا اخطارا من عمليات النجدة بانقلاب سيارة بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي القديم امام مركز سمالوط .

«يوسف ومنار» يفوزان بلقب الطالبين المثاليين على مستوى جامعة المنيا مستشفيات جامعة المنيا تستقبل الدفعة الأولى من مصابي غزة.. شاهد

وانتقلت سيارات الإسعاف، وشرطة تامين الطرق، وتبين انقلاب سيارة ربع نقل شمال مدخل دير السيدة العذراء مريم بجيل الطير بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي القديم.

وتسبب الحادث في إصابة 15 شخصا وتم نقل المصابون إلى المستشفى لتلقي العلاج، والتحفظ على المركبة والسائق تحت تصرف النيابة العامة .

وكشفت المعاينة الأولوية أن الحادث يعود إلى السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة وقد تم إعادة تسيير الحركة المروية بالطريق .

وكشفت التقارير الطبية أن العمال أصيبوا بسحجات وكدمات وجروح واشتباه كسور وما بعد الارتجاج.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأجهزة الامنية الأجهزة الأمنية بالمنيا السرعة الزائدة الطريق الصحراوى الشرقى انقلاب سيارة ربع نقل سيارة ربع نقل مركز سمالوط شمال المنيا

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة/ اسيوط الغربي عند كوبري دمو، بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق، أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها، وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.


ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 13 شخصا في انقلاب ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • إصابة 11 عاملا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 12 عاملا في حادث انقلاب سيارة بصحراوي المنيا