شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس رياضة النواب يشيد بإنجازات السباحة المصرية في بطولة العالم، 05 23 م الأحد 30 يوليو 2023 فريدة عثمان بطلة السباحة حرص الدكتور .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس «رياضة النواب» يشيد بإنجازات السباحة المصرية في بطولة العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس «رياضة النواب» يشيد بإنجازات السباحة المصرية في...

05:23 م | الأحد 30 يوليو 2023

فريدة عثمان بطلة السباحة

حرص الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الشباب والرياضة، على توجيه التهنئة للاتحاد المصري لألعاب الماء برئاسة المهندس ياسر إدريس عضو الاتحاد الدولي، ونائب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، على النتائج المبهرة التي حققها السباحون المصريون في بطولة العالم لألعاب الماء التي أقيمت بمدينة فيوكوكا اليابانية.

محمود حسين يشيد بأبطال مصر في السباحة 

وأعرب «حسين» عن فخره بالإنجاز الكبير الذي حققه منتخب السباحة التوقيعية بالتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية رقم 33 التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، الصيف المقبل، كأول منتخب جماعي عربيا وأفريقيا يتأهل للدورة حتى الآن، إضافة إلى أن المنتخب تمكن من خوض ثلاثة نهائيات لأول مرة في تاريخه وهو إنجاز كبير يستحق التحية.

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة، في التهنئة التي أرسلها إلى رئيس الاتحاد، اليوم، إنه تابع المنافسات عن كثب، وأعجب بشدة بالمستوى الفني والبدني والمهاري للسباحين المصريين، بخاصة فريدة عثمان التي تمكنت من التأهل إلى نهائيات البطولة في سباق 50 متر فراشة، إضافة إلى حصولها على المركز الرابع بفارق ضئيل جدا لا يتجاوز بضعة أجزاء من الثانية عن صاحبة الميدالية البرونزية.

أضاف أن إنجاز مروان القماش الذي تأهل للدورة الأوليمبية في سباقي 800 متر و1500 متر بعد أن حصل في السباق الأول على المركز العاشر، وحصوله على المركز التاسع في السباق الثاني، إنجاز كبير.

أكد أن حصول بطلة الغطس مها عيسى، على المركز الخامس في منافسات ارتفاع واحد متر متحرك، يؤكد تحقيق اتحاد السباحة إنجازا كبيرا بالتأهل في ثلاث ألعاب إلى الأولمبياد، وهي الغطس والسباحة التوقيعية والسباحة.

واختتم محمود حسين، تهنئته بالإشادة بالمجهود الكبير الذي يبذله مجلس إدارة الاتحاد برئاسة المهندس ياسر إدريس، في الوصول باللعبة إلى العالمية، بعد أن كانت بعيدة عن المنصات الإقليمية والقارية.

وثمن النائب محمود حسين، على المجهود الكبير الذي يقوم به الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في مساندة الرياضة والرياضيين لتحقيق مزيد من الإنجازات لإسعاد الشعب المصري الذي يستحق الكثير والكثير، في ظل الدعم اللا محدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي، للرياضيين، والإنجازات والنقلة الكبيرة في البنية التحتية للمنشآت الرياضية، التي ستسهم في تحقيق مزيد من الإنجازات الرياضية في مختلف الألعاب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس «رياضة النواب» يشيد بإنجازات السباحة المصرية في بطولة العالم وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریاضة النواب على المرکز محمود حسین

إقرأ أيضاً:

فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه

حافظ فيلم عنب بطولة الفنانة أيتن عامر على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، في ثالث أيام عرضه، إذ تشهد دور العرض السينمائية منافسة عدة أفلام تتنوع ما بين الكوميديا والأكشن ويقود بطولته عدد من النجوم.

فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث في قائمة الإيرادات

قال الموزع السينمائي محمود الدفراوي لـ«الوطن» إن فيلم عنب جاء أمس في المركز الثالث بإيرادات بلغت 162 ألف جنيه، وسبقه في المركز الأول فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم بإيرادات 550 ألف جنيه، وفيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد ومحمد ممدوح بـ428 ألف جنيه.

أبطال فيلم عنب

فيلم عنب يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أيتن عامر ومحمود حافظ وتوني ماهر ونور قدري ومحمد رضوان وإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج أحمد نور.

أفلام السينما

وينافس فيلم عنب بجانب عدد من الأفلام من بينها فيلم عاشق لأحمد حاتم وإكس مراتي لهشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف، واللعب مع العيال لمحمد إمام، وفيلم عصابة الماكس بطولة أحمد فهمي، وجوازة توكسيك بطولة ليلى علوي.

مقالات مشابهة

  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • عضو بـ«النواب» يشيد بدور مصر الريادي في دعم لبنان والأشقاء العرب
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • وزيرُ الشؤونِ الدينية الأندونيسي يشيد بإنجازات الشؤونَ الإسلامية والأوقاف
  • فيلم عنب يحافظ على المركز الثالث بقائمة الإيرادات اليومية بثالث أيام عرضه
  • من على كرسيه المتحرك.. «يوسف» 14 سنة يحصد بطولات عالمية في السباحة
  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي