انفصل المخرج وائل فرج عن الفنانة مروة الأزلى حيث تم فسخ الخطوبة وذلك بعد فترة من الارتباط استمرت لمدة عامين.

وكانت احتفلت الفنانة مروة الأزلي بخطبتها على المخرج وائل فرج وظهرت الفنانة مروة الأزلي بإطلالة أنيقة مرتدية فستان باللون الأبيض مطرز من الأمام ويأخذ شكل الجمبسوت ولكنه ذات قماش شفاف وهو ما جعل اطلالتها جريئة.

وكشفت مروة الأزلى عن موعد زفافها من المخرج وائل فرج فى تصريحات خاصة لصدى على هامش حضورها العرض الخاص لمسلسل "الوضع مستقر2”.

العمل من بطولة  خالد منصور، شادى الفونس، إنجى كيوان، انتصار، سيد رجب، وشيماء سيف وغيرهم، من تأليف محمود عزت وإخراج وائل فرج.

المسلسل هو النسخة العربية لمسلسل No Activity والذى صدر مسبقًا بنستخين استرالية وأميركية، ويقوم ببطولته النجوم شادى ألفونس، خالد منصور، سيد رجب، انتصار، محمد جمعة، شيماء سيف، طه دسوقي، تامر فرج ولأول مرة إنجى كيوان، وهو من معالجة درامية محمود عزت وإخراج وائل فرج.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مروة الازلي وائل فرج

إقرأ أيضاً:

«صوت الشعب»: الحكومة الجديدة قادرة على تجاوز التحديات وتحقيق الأهداف الاستراتيجية

رحبت المهندسة مروة حسين بوريص، الأمين العام لحزب صوت الشعب، بتشكيل الحكومة الجديدة، وأداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدة أن الوزراء الجدد يتمتعون بقدر كبير من الخبرة والكفاءة، التي تمكنهم من سرعة إيجاد حلول ناجزة للأزمات الاقتصادية والاجتماعية، وتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالحفاظ على محددات الأمن القومى وتخفيف معاناة المواطنين، وتحقيق طفرة ملموسة فى المجالات الخدمية وفي مقدمتها الصحة والتعليم، وتطوير الصناعة باعتبارها هدفا استراتيجيا فى مسيرة بناء الدولة.

20 حقيبة وزارية في التغيير الوزاري الجديد

وقالت المهندسة مروة بوريص، أن التغيير الوزاري يعد الأوسع فى تاريخ الحكومة، حيث ضم التغيير نحو 20 حقيبة وزارية، مؤكدة ثقتها فى التشكيل الوزارى الجديد، فى تحقيق التغيير الايجابى، وتلبية تطلعات وطموحات المواطنين فى مستقبل أفضل.وأضافت أن التأخير فى إعلان التشكيل الوزارى الجديد، يؤكد أن الاختيارات تمت بدقة شديدة، لاختيار أصحاب الخبرة والكفاءة، مما يعكس الثقة الكبيرة فى قدرة المسئولين الجدد على تحقيق الأهداف العامة والاستراتيجية للدولة المصرية.

وأكدت الأمين العام لحزب صوت الشعب، أن الحكومة الجديدة عليها أن ترتب أولويات المرحلة الراهنة، لاستعادة حالة الرضا الشعبي على أداء الحكومة، من خلال وضع أفكار وحلول خارج الصندوق للتحديات الاقتصادية والاجتماعية، وفى مقدمتها التصدى بكل حسم لارتفاع الأسعار، وضبط الأسواق، وتحقيق الاكتفاء الذاتى من السلع الاستراتيجية، وإيجاد حلول مستدامة لأزمة انقطاع التيار الكهربائي.

ملفات ضخمة على مائدة الحكومة الجديدة

وأوضحت المهندسة مروة بوريص، أن الحكومة الجديدة أمامها ملفات ضخمة وشديدة الأهمية على رأسها الحفاظ على الأمن القومى فى ظل التحديات والصراعات الإقليمية والدولية، وتحقيق الأمن والاستقرار، الذى يعتبر العامل الرئيسى لجذب الاستثمارات الأجنبية.

مقالات مشابهة

  • فَــكُّ ارتـبـاطٍ مـفاهيـمـيّ
  • «صوت الشعب»: الحكومة الجديدة قادرة على تجاوز التحديات وتحقيق الأهداف الاستراتيجية
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟
  • بعد انفصال لشهرين.. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها بصورة وتعليق
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • الاحتلال يهدم منزلا قيد الإنشاء في أم الفحم بالداخل المحتل
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • الباحثة المصرية مروة سعودي تحصل على جائزة الابتكار بألمانيا لـ2024
  • «dmc» تحتفي بثورة 30 يونيو.. مروة مرسي: الحدث دليل على قوة وصلابة المصريين