يهنئ الدكتورمحمود الشيمي، وكيل وزارة الأوقاف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وكافة قيادات القوات المسلحة بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء، تلك المناسبة العزيزة على قلوب جميع المصريين.  

 

وقال فضيلته: إن ذكرى تحرير سيناء تمثل رمزًا للدفاع عن كرامة جميع المصريين،حين ارتفع العلم المصري يرفرف خفاقًا في السماء على كل شبر من أرض سيناء المقدسة، وذلك بفضل عبقرية التخطيط وفدائية المقاتل المصري في الزود عن أراضيه، مؤكدًا أن الشعب المصري يظهر معدنه الأصيل في الشدائد حين تتفجر طاقاته الكامنة بنداء الوطن إلى العمل والبذل والعطاء".

 

وأشاد بالدور الذي تقوم به القوات المسلحة في البناء والتنمية، فضلًا عن دورها الكبير في درء المخاطر والدفاع عن أراضي الوطن، سائلًا المولى العلي القدير أن يتغمد جميع شهداء الوطن بواسع رحمته، وأن يديم على مصر نعمة الأمن والأمان والاستقرار.

 

 

 

أوقاف الفيوم تكرم الفائزين في مسابقة القرآن بأبشواي وسنورس

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم أوقاف الفيوم رئيس الجمهورية القوات المسلحة عيد تحرير سيناء المقاتل المصري الذكرى الـ 42

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري

هنأ المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ورئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية، والمستشار وزير العدل، والمستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، وأعضاء المجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة، والمستشارين أعضاء هيئة قضايا الدولة، وجموع قضاة مصر، بمناسبة عيد القضاء المصري.

 

وجاء في برقية التهنئة: بمناسبة عيد القضاء المصري، هذا العيد الذي يجسد تاريخًا عريقًا من العطاء والبذل في سبيل تحقيق العدالة وإنصاف المظلومين، ومكانة القضاء المصري العريقة ودوره المحوري في صون العدالة وحماية الحقوق والحريات.

 

وأكمل المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة في برقيته: إن القضاء المصري هو ميزان العدل ومصباح الإنصاف، يحمي حقوق المواطنين ويصون كرامتهم، ويساهم في بناء مجتمع عادل مزدهر. وعلى مر العصور، كان القضاء المصري الحصن الحامي للحقوق والحريات، وعماد الدولة ومؤسساتها. وهو اليوم، كما كان بالأمس، يواصل مسيرته النبيلة في سبيل تحقيق العدالة والإنصاف.

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • وزارة السياحة تنظم عدداً من الأنشطة للمواطنين من جميع الأعمار بمحافظات الجمهورية
  • كانوا على إلتزام تام بالعمل تحت راية وإمرة القوات المسلحة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية
  • في ظل التطورات في المنطقة.. وزير الدفاع المصري: قادرون على حماية مقدسات الوطن في ظل التحديات الراهنة
  • تشييع جثامين الشهيدين شقفان والدولة والفقيدان الأحمدي والشامي بصنعاء
  • وكيل اقتصادية النواب: خطبة الجمعة عن العلم والعلماء وثيقة مهمة لتحقيق التنمية الشاملة
  • موكب لجماهير دنقلا مساند وداعم للقوات المسلحة