شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تجدّد الاشتباكات العنيفة في عين الحلوة والقذائف الصاروخية تطال الاحياء فيديو يرصد ما يحصل، أفادت مراسل لبنان 24 من على تخوم مخيم عين الحلوة عن تجدّد الاشتباكات العنيفة في المخيم، حيث تطال القذائف الصاروخية أحياء حطين والصفصاف والطوارئ .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تجدّد الاشتباكات العنيفة في عين الحلوة والقذائف الصاروخية تطال الاحياء.

. فيديو يرصد ما يحصل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تجدّد الاشتباكات العنيفة في عين الحلوة والقذائف...
أفادت مراسل "لبنان 24" من على تخوم مخيم عين الحلوة عن تجدّد الاشتباكات العنيفة في المخيم، حيث تطال القذائف الصاروخية أحياء حطين والصفصاف والطوارئ ما ادى الى حدوث حرائق. وبحسب المعلومات فانّ الجيش يتخذ وضعيات قتالية عند مداخل عين الحلوة اضافة الى عدد من الحواجز المتواجدة عند اطراف المخيم.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تجدّد الاشتباكات العنيفة في عين الحلوة والقذائف الصاروخية تطال الاحياء.. فيديو يرصد ما يحصل وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لبنان 24

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع :استهداف القوة الصاروخية ليافا رساله للعدوالصهيوني


جاء ذلك في كلمته اليوم في حفل تخرج عدد من الدفع من الاكاديمية العسكرية العليا.
واعتبر استهداف القوة الصاروخية لمدينة "يافا"، رسالة أوصلها اليمن وقواته المسلحة وذراعها الطولى بأن زمان العربدة الصهيونية قد ولّى وعليهم أن يتخلصوا من وهم القوة المفرطة .. مضيفاً "مالم فإنا والله سنلحق بهم وجعاً لا تستوعبه عقولهم والقادم سيكون عليهم وبالاً وحسرة".
ودعا الوزير العاطفي، "النظام العالمي والقوى الإقليمية والدولية إلى أن يكونوا مدركين أن مرحلة جديدة من القوة والردع والتأثير وواقعاً جيوستراتيجياً بدأ اليمن يؤسس له في المنطقة ولن نسمح لأي كان الانتقاص من دورنا وقرارنا الإقليمي وعليهم أن يعتادوا على هذه المعطيات وألا ينساقوا خلف المفاهيم السابقة التي لم يعد لها قبول في الاستراتيجية اليمنية الجديدة".
وأضاف "أن زمن الضعف والاستسلام والخنوع قد ولّى وحل محله عهد القوة والعزة والحرية والكرامة والاستقلال لأن أي تجاوز للمعطيات التي تؤسس اليوم سيكون له ثمن باهظ والجزاء من جنس العمل".

مقالات مشابهة

  • بعد البيجر.. موجة جديدة من التفجيرات تطال جهاز باوفينج
  • تصاعد الاشتباكات بين القوات الأوكرانية والروسية بـ 187 مواجهة في يوم واحد
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بصلية من صواريخ الكاتيوشا ثكنة “أدميت” للعدو الإسرائيلي وتستهدف بالأسلحة الصاروخية المقر المستحدث لقيادة اللواء الغربي في ثكنة “يعرا” وتحقق فيهما إصابات مباشرة
  • وزير الدفاع :استهداف القوة الصاروخية ليافا رساله للعدوالصهيوني
  • المرشود: لكي ينجح مدرب النصر الجديد لابد أن يحصل على الدعم من الإدارة .. فيديو
  • شبوة على صفيح ساخن: هجمات سلفية تطال منازل آل فدعق وتزيد من حدة التوتر!
  • عاجل.. موجة تفجيرات ثانية تطال أجهزة الراديو في السيارات والمنازل
  • كاري الحمص والبطاطا للنباتيين
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (12).. لحظة الحقيقة
  • آمل ألا يحصل الأسوأ.. لازاريني بعد لقائه بري: الوضع بالفعل مثير للقلق