شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إجراءات مشددة ضد عيادة أسنان ومعمل تحاليل لإلقائها مخلفات طبية بشوارع نجع حمادى، قررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، اتخاذ إجراءات قانونية، ضد عيادة أسنان ومعمل تحاليل، لقيامهم بإلقاء مخلفات طبية خطرة، فى أحد شوارع .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إجراءات مشددة ضد عيادة أسنان ومعمل تحاليل لإلقائها مخلفات طبية بشوارع نجع حمادى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إجراءات مشددة ضد عيادة أسنان ومعمل تحاليل لإلقائها...

قررت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، اتخاذ إجراءات قانونية، ضد عيادة أسنان ومعمل تحاليل، لقيامهم بإلقاء مخلفات طبية خطرة، فى أحد شوارع مدينة نجع حمادى شمال قنا.

وقال أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، إنه وصلنا إخطار من قسم النظافة والتجميل بالوحدة المحلية بوجود كمية كبيرة من النفايات والمخلفات الطبية الخطرة بأحد شوارع المدينة وتحديداً شاع عمر مكرم ومحيط شارع المرور.

وتابع أنور، وعقب عرض الأمر من قبل إدارة شئون البيئة، تم تكليف الكيمائية أمانى صلاح، مدير إدارة شئون البيئة، بسرعة الفحص والعرض، لتقصى الحقيقة ومعرفة مصدر النفايات الطبية الخطرة، والتى تم التخلص منها بطرق غير صحية و إلقائها بصناديق القمامة.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، وتبين من التقصى والتحرى، أن النفايات لعيادة أسنان، معمل تحاليل طبية، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وقالت أمانى صلاح، مدير إدارة شئون البيئة، إن القانون المنظم لحماية البيئة تنص على غرامة مالية تتراوح ما بين 10 آلاف إلى 20 ألف جنيه، بالاضافة إلى الغرامة بالسجن لمدة عام أو بإحدى العقوبتين أو كلاهما.

وأضافت مدير إدارة شئون البيئة، بأن هذه النفايات الطبية الخطرة تتسبب فى تلوث بيئى وخطورة أكبر على عمال النظافة الذين يتعاملون مع نقل المخلفات البيئة مما تؤثر على الصحة العامة لديهم وتجعلهم أكثر عرضة لنقل الميكروبات والأوبئة والجراثيم.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إجراءات مشددة ضد عيادة أسنان ومعمل تحاليل لإلقائها مخلفات طبية بشوارع نجع حمادى وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دعماً لدورها المجتمعي.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية لمؤسسة الأيتام بنين

واصلت جامعة بنها من تنظيم القوافل الطبية، حيث نظمت الجامعة قافلة طبية لمؤسسة الأيتام للبنين ببنها، وذلك في إطار دورها المجتمعي والخدمي لخدمة المجتمع المحلي.

وجاءت القافلة برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد جمال الدين الأشهب عميد كلية الطب البشري، والدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، وبالتنسيق مع الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي حرص جامعة بنها علي استمرارية إطلاق وتنظيم القوافل الطبية لدعم أهالينا بمحافظة القليوبية، ولخدمة المجتمع المحلى وتقديم كافة الرعاية لمختلف الفئات في شتى المجالات.

وأضاف الدكتور السيد فودة أن القافلة الطبية تأتي ضمن خطة عمل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتى تأتى لتلبية احتياجات المجتمع من القوافل المتكاملة.

من ناحية أخري قامت الدكتورة نرمين عدلي والأستاذة رانيا معتز بتفقد أعمال القافلة الطبية التي شارك فيها أطباء من كلية الطب في تخصصات الباطنة العامة والعظام والرمد والنفسية والعصبية.

مقالات مشابهة

  • رفع 220 طن مخلفات صلبة بمدينة أبوقرقاص بالمنيا
  • توريد أكثر من 80 طن مخلفات لمصنع السماد العضوي ببني سويف
  • وزيرة البيئة: إنشاء 16 مصنع تدوير مخلفات على مستوى الجمهورية
  • دعماً لدورها المجتمعي.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية لمؤسسة الأيتام بنين
  • قافلة طبية مجانية شاملة بمدرسة الشهيد الرائد محمد محمود البهنساوي بالعريش
  • رفع 350 طن مخلفات صلبة بمدينة سمالوط في المنيا
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع نجع حمادى
  • الكشف الطبي لـــ 1006 مواطناً في قافلة طبية بالقليوبية
  • أمانة المدينة تزيل 84 ألف متر مكعب من مخلفات البناء خلال شهر مايو الماضي
  • وسط إجراءات مشددة.. وصول ورق امتحانات الفيزياء والتاريخ للثانوية العامة