شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أسرة الفقيد العميد صالح مقشم يعلنون استقبال العزاء في قاعة قصر ليالي بعدن، عدن عدن الغد خاص أعلنت أسرة الفقيد العميد صالح أحمد مقشم عن استقبال العزاء في وفاة الفقيد صالح يوم غدٍ الاثنين بعدن، حيث سيكون استقبال .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسرة الفقيد العميد صالح مقشم يعلنون استقبال العزاء في قاعة قصر ليالي بعدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسرة الفقيد العميد صالح مقشم يعلنون استقبال العزاء...
عدن (عدن الغد) خاص:

أعلنت أسرة الفقيد العميد صالح أحمد مقشم عن استقبال العزاء في وفاة الفقيد (صالح) يوم غدٍ الاثنين بعدن، حيث سيكون استقبال العزاء ليوم واحد فقط.

وقالت أسرة الفقيد (صالح)، عنهم.. الشيخ مصطفى صالح مقشم، والعميد حسن عوض مقشم نائب مدير أمن الوادي والصحراء حضرموت، إن العزاء سيكون غدٍ الاثنين، في قاعة (قصر ليالي) في خط الهناجر بالعريش بالعاصمة المؤقتة عدن، وليوم واحد فقط.

وتوفي العميد صالح احمد مقشم مستشار قائد محور الغيضة – شيخ قبيلة آل فجاح الفضلية محافظة أبين، يوم السبت قبل الماضي بعد مرض ألم به في العاصمة المؤقتة عدن.

حيث تم تشييع جثمانه الطاهرة إلى مسقط راسه في منطقة العين "لبو" بمحافظة أبين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسرة الفقيد العميد صالح مقشم يعلنون استقبال العزاء في قاعة قصر ليالي بعدن وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

"مشتركة مع المقاومة العراقية".. الحوثيون يعلنون تنفيذ 4 عمليات عسكرية إحداها بالبحر المتوسط (فيديو)

أعلنت حركة أنصار الله في اليمن يوم الجمعة تنفيذ أربع عمليات عسكرية إحداها كانت مشتركة مع "المقاومة الاسلامية في العراق" واستهدفت سفينة نفطية في البحر الأبيض.

وفي بيان منفصل قال العميد يحيى سريع "يعرف الجميع كيف أن الخوف يعم أي بلد عندما تهدده أمريكا بإرسال حاملات طائراتها، لكن الاستثناء اليمني يبهر كل متأمل بعظمة ما تصنعه الثقة المطلقة بالله في جيش وشعب وقائد أمام تهديد أمريكي بإرسال حاملة طائرات ثانية بعد فرار الأولى "آيزنهاور" من ضرباتنا".

ونشر المتحدث مقطع فيديو وثق مسيرة مليونية مساندة لغزة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • لتحقيق الأمنيات.. دعاء استقبال العام الهجري الجديد 1446
  • دعاء استقبال السنة الهجرية الجديدة 1446هـ
  • انتشار امني كثيف في المعلا بعدن..ماذا يجري؟
  • الحوثيون يعلنون عن ”تغييرات في قواعد الحرب” في البحر الأحمر
  • حريق هائل يلتهم مطعم في الشيخ عثمان بعدن
  • بين الماضي والحاضر.. قصر عابدين تحفة معمارية تحاكي التاريخ
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي اللواء مطهر رشاد المصري في وفاة نجله العميد رشاد
  • في سابقة من نوعها.. محام يقدم على الانتحار داخل قاعة المحكمة
  • الإفراج عن يوتيوبر شهير بعدن بعد اعتقاله لعدة أسابيع
  • "مشتركة مع المقاومة العراقية".. الحوثيون يعلنون تنفيذ 4 عمليات عسكرية إحداها بالبحر المتوسط (فيديو)