يعيش جماهير تادي الهلال السعودي خيبة امل كبيرة بعد الاقصاء الأخير من نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، أمام نظيره فريق العين الإماراتي مساء أمس على ملعب الأرينا بارك.

وفاز العين على الهلال بنتيجة 5_4 بمباراتي الذهاب والإياب.

- أزمة العفاسي وجماهير الهلال

ونشر القارئ تغريدة عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، ليرد على المنتقدين له  من جماهير الهلال قال فيها: "يشهد الله أني لم أتابع مباراة الهلال ولا أتابع أصلا.

. ومندهش من كمية التعصب الرياضي". 

"ليس مثل رونالدو".. ما هو رقم كيليان مبابي على قميص ريال مدريد؟ عاجل.. بيراميدز يخطط لخطف نجم الزمالك

وشهدت هذه التغريدة نقاشا كبيرا بين الجماهير وانقسام بين مؤيد له يطالب٧ بالابتعاد عن الجماهير المتعصبة، وأخرون سخروا من الرد بسبب تعصب جماهير الهلال، وباتوا يستمعون للقرآن بصوت الشيخ ماهر المعيقلي.

ووجه أحد جماهير الأزرق، اتهاكا صريحا للشيخ العفاسي، بتعمد استفزازهم بعد المباراة بسبب تغريداته التي نشرها بعد مباراة الهلال والعين في أبطال آسيا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوري أبطال أسيا الهلال السعودي العين الاماراتي مشاري راشد أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري

 

أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أنه كان أكثر الداعمين لعدم الزمالك لمباراة الأهلي، لكنه قام بمراجعة حساباته، خصوصا أن الزمالك هو من دفع الفاتورة بمفرده فقط، ولا بد أن يعلم الجميع ما هي إيجابيات وسلبيات المعركة التي خاضها المسئولين في الفريق الأبيض.

كواليس جديدة بشأن انسحاب الزمالك من الدوري

وقال في برنامج بوكس تو بوكس عبر قناة ETC: "جماهير الزمالك توجه الأسئلة ماذا استفاد النادي من الانسحاب أمام الأهلي، والفريق الأحمر هو الذي استفاد من عدم خوض اللقاء، قد يكون هناك مكتسبات أهم من المطالب التي صدرت في بيان النادي، والذي تمت صياغته بشكل غير جيد، وكان لا بد من مراجعته بشكل أفضل".

وأضاف: "إكمال الزمالك في الانسحاب قد يترتب عليه اصدار قرار بالهبوط وهذا لن يحدث، أو يتم حل مجلس الإدارة، يجب أن تكون النهاية على نفس مستوى الحدث، ولا بد من احترام الجماهير وتوضيح كافة الحقائق، لا أجد إجابة بالطبع، هل المكتسبات التي تحققت تساوى ما حدث بعدم خوض لقاء الأهلي، لا أجد بالفعل أي إجابة".

وتابع: "بالتأكيد، اي نادٍ لن يترك أي لاعب للمنتخب الأوليمبي ليست خيانة مطلقًا، لأن كل نادي له مصالحه، خصوصا في ظل امتداد الموسم الكروي، وبطولة الأولمبياد ليست على أجندة الفيفا، لكن المنتخبات أصبحت تأتي في المرتبة الثانية بعد القطبين، ولم يصبح لها ظهيرًا إعلاميا يدافع عنها".

وأكمل: "روجيرو ميكالي كان في اجتماع مع مسئولي اتحاد الكرة أمس وطلب بعض اللاعبين، ومن الصعب أن يحصل على أي لاعب كبير في ظل امتداد الدوري الذي لازال مستمرا وما يحدث حتى الآن هو بسبب الاصرار على استمرار دوري كورونا".

وأشار إلى أن رحيل محمود علاء في الوقت الحالي عن الزمالك أمر خاطئ، وكان يجب الإبقاء عليه لنهاية الموسم، لكنه لاعب جيد وصنع تاريخ داخل النادي.

وابدى الخضري اعتراضه على اقامة مباريات عصرًا في أجواء صعبة مع ارتفاع درجات الحرارة، وستحدث كارثة في حال استمرار اقامة المباريات في هذا التوقيت.
 

مقالات مشابهة

  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا وحسم 4 لاعبين في الأهلي
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • الاتحاد الآسيوي يغرم الهلال
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • عاصي الحلاني يحصد نجاح “العين عليه”.. وهذا ما كشفه عن كواليس الكليب
  • قرعة آسيا لتصفيات كأس العالم 2026.. السعودية تواجه اليابان ومجموعة نارية تضم 5 منتخبات عربية
  • مواجهات نارية.. مجموعة السعودية في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026