شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حملات نظافة وأعمال رصف وإزالة إشغالات بعدد من مدن كفر الشيخ، نظمت مجالس مدن دسوق وسيدي سالم وبيلا، بمحافظة كفر الشيخ، حملات نظافة، ورصف، وإزالة إشغالات وتعديات، ومكافحة  الحشرات الطائرة، ورفع كفاءة الإنارة، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حملات نظافة وأعمال رصف وإزالة إشغالات بعدد من مدن كفر الشيخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حملات نظافة وأعمال رصف وإزالة إشغالات بعدد من مدن...
نظمت مجالس مدن دسوق وسيدي سالم وبيلا، بمحافظة كفر الشيخ، حملات نظافة، ورصف، وإزالة إشغالات وتعديات، ومكافحة  الحشرات الطائرة، ورفع كفاءة الإنارة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تابع أيمن إبراهيم خلف الله، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع  المدينة، وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية، ومصادرة جميع الإشغالات المخالفة، وتطبيق القانون وعمل محاضر للمخالفين من أصحاب المحلات، مشدداً على تكثيف حملات إزالة التعديات على الطريق العام، والاشغالات، لتحقيق السيولة المرورية بكافة الشوارع الحيوية بالمدينة، مؤكداً أنه لا تهاون فى تطبيق القانون على أى مخالف.

تابع اللواء عمرو الفداوي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، البدء في أعمال رصف وتوسعة شارع جمال عبد الناصر، وجرى رفع طبقة الأسفلت المتهالك، تمهيداً للبدء في وضع طبقة الأسفلت النهائية مع عمل توسعة للطريق لعمل سيولة مرورية بالشارع بطول 3500 متر تقريبا، كما تابع أعمال النظافة ورفع المخلفات.

تابع اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، استكمال الأعمال القائمة بالمشروعات بالمدينة،ومنها مشروعات الرصف من تسوية وتمهيد وأعمال الفورمة لطبقة السن، عقب الانتهاء من أعمال رفع المطابق، وانشاء الصفايات بمربع نوار، وتابع أعمال الرش لمكافحة الحشرات الطائرة بشارع الجيش وكورنيش النيل حتى الكوبري العلوي، وموقف دسوق العمومي،  ودوران حديقه الصفا، وشارع الغفران، وشارع المحلج، وأرض البرماوي وشارع المدارس وشارع المهاجرين، كما تابع رئيس مدينة دسوق، إصلاح خط مياه الشرب 8 بوصة بطريق شباس الملح سد خميس نطاق الوحدة المحلية لقرية شباس الملح.

تابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم الأحد، الأعمال اليومية للإنارة ومكافحة الحشرات الضارة والقوارض والنظافة وتمهيد الطرق ورفع نقاط التجميع من القمامة بالمدينة والقرى، للارتقاء بمستوى الخدمات العامة بمختلف القطاعات الخدمية المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة لهم، بناءً علي توجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وواصل جهاز النظافة بالمدينة، جهوده اليومية لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة بشوارع وميادين وأحياء المدينة، والتي تضمنت أعمال رفع القمامة من نقط تجميعها وتفريغ صناديق القمامة وتسوية وتمهيد عدد من الطرق والشوارع، باستخدام معدات الحملة الميكانيكية ورجال جهاز النظافة، وتم رفع كميات كبيرة من التراكمات ونقلها للمقلب العمومي بالمدينة، إضافة لأعمال الصيانة لكشافات الأعمدة بشوارع وأحياء المدينة، واستهدفت الأعمال صيانة وإصلاح عدد من الكشافات المعطلة وشد الأسلاك على أعمدة الإنارة العامة، بجانب استمرار أعمال قص وتهذيب وري الأشجار بعدد من شوارع وأحياء ومتنزهات المدينة، من خلال إدارة التنمية بديوان مجلس مدينة بيلا، وذلك للارتقاء بكافة الخدمات للمواطنين.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حملات نظافة وأعمال رصف وإزالة إشغالات بعدد من مدن كفر الشيخ وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس مرکز ومدینة

إقرأ أيضاً:

الهلال يعود لرقم آسيوي غائب منذ 19 شهر

تمكن الهلال السعودي من تحقيق فوز كبير على الشرطة العراقي بنتيجة 5-0 في دوري أبطال آسيا للنخبة، ليحافظ الحارس ياسين بونو على نظافة شباكه لأول مرة منذ مارس الماضي.

 

وكانت آخر مرة خرج فيها الهلال بشباك نظيفة في مباراة قارية عندما فاز على الاتحاد 2-0 في ربع نهائي النسخة السابقة من البطولة في 12 مارس 2023 على ملعب الجوهرة المشعة.

منذ ذلك الحين، استقبل الهلال 5 أهداف في مباراتيه ضد العين الإماراتي، كما تلقى هدفًا في فوزه 3-1 على الريان القطري في الجولة الأولى من النسخة الحالية.

جدير بالذكر أن الهلال يمتلك رقماً قياسياً في عدد المباريات التي حافظ فيها على نظافة شباكه في نسخة واحدة من البطولة، حيث خرج دون استقبال أهداف في 6 مباريات في النسخة الماضية، وهو نفس الرقم الذي حققه في نسخة 2019 التي توج خلالها باللقب.

 

مقالات مشابهة

  • حملات إزالة إشغالات مكبرة على الطريق الدائري في القليوبية
  • محافظة الجيزة: استمرار أعمال تطوير طريق طراد النيل بمركز أوسيم
  • النعماني يُتابع الموقف التنفيذي لمشروع استكمال البنية التحتية بجامعة سوهاج الجديدة
  • الهلال يعود لرقم آسيوي غائب منذ 19 شهر
  • محافظ أسيوط: إزالة إشغالات وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطرق بحي شرق  
  • محافظة الجيزة: ضبط 27 طن لحوم ودواجن وكبدة فاسدة خلال سبتمبر
  • حملات لإزالة الإشغالات وتكثيف النظافة العامة ورفع التراكمات بمدن أسوان وإدفو ودراو
  • كفر الشيخ: تحرير 16 محضرا لمخالفات تموينية بدسوق
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • رئيس حي غرب الإسكندرية تتفقد أعمال النظافة وإزالة الإشغالات "صور"