كشف نادي تليفونات بني سويف عن حقيقة خصم نقاط جديدة منه علي خليفه انسحاب الفريق من لقاء الترسانة بدوري القسم الثاني بمجموعة شمال الصعيد.

وأعلن نادي تليفونات بني سويف أنه تقدم في وقت سابق بالتماس لاتحاد الكرة ولجنة المسابقات للاكتفاء بخصم نقاط لقاء الترسانه فقط دون خصم أي نقاط أخري.

وأوضح نادي التليفونات أنه بالفعل تم قبول الالتماس الذي تقدمنا به والاكتفاء بخصم نقاط لقاء الترسانه فقط دون خصم أي نقاط أخري.

وكانت لجنة مسابقات القسم الثاني ب قبلت إلتماس نادي تليفونات بني سويف والإكتفاء بخصم نقاط مباراة الترسانة وعدم خصم نقاط أخرى .

وقد شهدت الايام الماضية مطالبة نادي بني مزار بخصم 3 نقاط من نادي تليفونات بني سويف وضرورة تطبيق اللائحة خاصة في ظل اشتعال صراع الهبوط .

ويملك التليفونات في رصيده حاليا 16 نقطة بمجموعة شمال الصعيد وضمن البقاء بالقسم الثاني ب إلا إذا حدث جديد بعد مطالبة بني مزار بخصم ثلاث نقاط من التليفونات.

خطاب لجنة المسابقات 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تليفونات بني سويف الترسانة دوري القسم الثاني لجنة مسابقات خصم نقاط

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب

علمت بوابة الوفد أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب دخل فى صدام جديد مع إتحاد الكره ولجنة المسابقات بعد أن  أرسل اعتراضا إلى لجنة المسابقات على إقامة مباراته مع طلائع الجيش المقرره يوم ١٤ أغسطس فى الرابعه عصرا باستاد القاهره محتجا على إقامتها فى توقيت تكون حرارة الجو مرتفعه مما قد يسبب اضرارا صحيه للاعبين وطالب بتغيير الموعد إلى السابعه مساءا اسوة بلعب الأهلى فى هذا اليوم مع إنبى فى السابعه بملعب المقاولون العرب وكذلك يلعب بيراميدز مع الداخليه فى نفس الوقت مما يخل بمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأنديه. 

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.
ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.
وكان مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع محمد صبحي رسمياً على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء Germany x Denmark مباراة ألمانيا والدنمارك في كأس أمم أوروبا دون تقطيع
  • عاجل.. بيراميدز في بيان رسمي: القانون يمنحنا نقاط مباراة سموحة
  • مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده
  • فرج عامر يطالب بإعادة مباراة سموحه وبيراميدز
  • اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز
  • ماذا تقول لائحة لجنة المسابقات بعد إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز ؟
  • عاجل| بعد إلغاء المباراة بسبب الحريق.. لائحة لجنة المسابقات تنص على فوز بيراميدز أمام سموحة