شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عواقب خسارة الأهلي تصريح رسمي محرج ومطالب برحيل الجزائري، أطلق فرانك شميدت مدرب نادي هايدنهايم الألماني، تصريح مثير للجدل، قلل خلاله من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الخسارة القاسية رغم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عواقب خسارة الأهلي.

. "تصريح رسمي محرج ومطالب برحيل الجزائري"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عواقب خسارة الأهلي.. "تصريح رسمي محرج ومطالب برحيل...

أطلق فرانك شميدت مدرب نادي هايدنهايم الألماني، تصريح مثير للجدل، قلل خلاله من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الخسارة القاسية رغم اللعب بالصفقات العالمية الجديدة. 

خسر الأهلي من نظيره هايدنهايم الألماني، بنتيجة 2-6 وديا، مساء أمس السبت، وشهدت المباراة مشاركة الدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق والدولي السنغال إدوارد ميندي حارس الفريق بصفة أساسية خلال الشوط الأول، بينما لم يشارك الجزائري رياض محرز. 

الاتحاد العربي ينصف الهلال ويعاقب أهلي طرابلس

متفوقا على الاتحاد .. الأهلي يحسم صفقة محلية كبرى

وتعتبر هذه المباراة الودية هي ثالث تجارب الأهلي ضمن معسكر الفريق في النمسا، وانتهى الشوط الأول بتأخر الأهلي بهدفين مقابل هدف، لكنه في الشوط الثاني استقبل 4 أهداف أخرى.

وقال فرانك شميدت مدرب نادي هايدنهايم الألماني بعد اكتساح الراقي: "لسوء الحظ الملعب كان مليئ بالمياه، ولم تكن مباراة كرة قدم حقيقية، بالإضافة إلى أن جودة الأهلي لم تكن مناسبه كتحدي لنا".

من جهة أخرى، موقع نادي هايدنهايم الرسمي: "مواجهة الأمس بين الأهلي وهايدنهايم كانت مضطربه، الفريق السعودي يلعب بخشونه وحماس بسبب تواجد مدربهم ماتياس يايسله".

الخسارة الثقيلة من هايدنهايم الألماني، فجرت غضب جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا من خط الدفاع مطالبه الإدارة الحالية بسرعة حسم تدعيمات قوية في خط الدفاع ووسط الملعب المدافع قبل انطلاق الموسم.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ردود أفعال جماهير الأهلي على الخسارة من هايدنهايم الألماني بسداسية، كما في الصور التالية..

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عواقب خسارة الأهلي.. "تصريح رسمي محرج ومطالب برحيل الجزائري" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هایدنهایم الألمانی

إقرأ أيضاً:

ترحيب كبير في الشارع البريطاني برحيل سوناك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أبو بكر بشير، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من لندن إن الشارع البريطاني رحب بفكرة مغادرة المحافظين لـ10 داونينج ستريت ووصول كير ستارمر مع العمال حيث كان هناك المئات يقفون أمام مقر الحكومة منذ ساعات الصباح يغنون ويهتفون  بترحاب كبير بستارمر وبالعمال، وكانوا يهتفون ويغنون ضد ريشي سوناك والمحافظين.

أضاف بشير، الجمعة، خلال مداخلة عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن وسائل الإعلام تعاملت إخباريا بهذا الإطار بأنه بالفعل انتهى عهد المحافظين ونحن الآن ذهبون إلى حقبة خمس سنوات مقبلة من حكم العمال بأريحية والتركيز على موضوع الحكم بأريحية لأن الأغلبية التي حازها العمال ستسمح لهم بكل تأكيد بوضع التشريعات والقوانين التي تساعدهم على تنفيذ برنامجهم الانتخابي الواعد والطموح والذي من أجله انتخبهم الناخبون البريطانيون.

وأكد أن برنامج حزب العمال به كثير من الوعود على المجال الاقتصادي لا سيما الضرائب وعلى تفريعات أخرى كالطاقة، وملف الهجرة كان مذكور، مشيرًا إلى أن أول جلسة للبرلمان ستعقد يوم الاثنين المقبل.

أوضح أن كير ستارمر أعلن بالفعل عن عدد من تشكيلة الحكومية، عرف من هذه الأسماء حتى هذه اللحظة ريتشل ريفز وهي وزيرة الخزانة القادمة وزيرة المالية وهذه أول مرة في تاريخ بريطانيا وزيرة المالية تكون إمرأة، ولدينا أيضا أنجلا راين وهي نائبة رئيس الوزراء، ولدينا ييت كوبر وهو وزير للداخلية، إضافة إلى ديفيد لامي وزير الخارجية.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يتراجع عن ضم يحيى عطية الله رغم إنهاء كافة الاتفاقات
  • بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيًا بعد التعافي من الإصابة
  • حسم موقف كهربا من مواجهة الأهلي وطلائع الجيش
  • رسميًا.. أتلتيك بلباو يؤمن بقاء نجم الفريق
  • أحدث ظهور لـ يايسله و فيجا بعد فوز إسبانيا على ألمانيا .. فيديو
  • الأهلي يرفض رحيل رضا سليم ويحسم مصير الزنفلي
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا
  • ترحيب كبير في الشارع البريطاني برحيل سوناك