البوابة نيوز:
2024-06-28@03:07:31 GMT

البنتاجون: بدء بناء ميناء غزة مطلع مايو 2024

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت وزارة الدفاع الأمريكية “البنتاجون”، إن بناء ميناء مؤقت لإيصال المساعدات إلى قطاع غزة المحاصر يبدأ قريبا.

وقال المتحدث باسم الوزارة بات رايدر: "جميع السفن اللازمة موجودة داخل منطقة البحر المتوسط وتقف على أهبة الاستعداد لبدء البناء عندما يعطى الأمر للقيام بذلك، نحن في وضع يسمح لنا ببدء البناء قريبا جدا، في المستقبل القريب جدا".

وأضاف رايدر أنه من المرجح أن يبدأ البناء بحلول أوائل مايو على أبعد تقدير.

وأعلنت الحكومة الأمريكية في مارس أنها تريد إقامة ميناء مؤقت في البحر المتوسط قبالة قطاع غزة لجلب الغذاء والماء والدواء إلى القطاع.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البنتاجون بدء بناء ميناء غزة مايو 2024

إقرأ أيضاً:

أفيد هيلدا تستضيف في دبي المعرض الدولي الأول “أفضل العلامات التجارية في العالم 2024”

دبي-الوطن:

أعلنت أفيد هيلدا، الشركة الرائدة في تنظيم المعارض والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن استضافة المعرض الدولي الأول “أفضل العلامات التجارية في العالم 2024” الذي يستقطب رواد وأصحاب الأعمال في قطاع البناء والتشييد.
وسيقام المعرض في فستيفال أرينا بدبي في الفترة من 28 إلى 31 أكتوبر المقبل، وسيشهد مشاركة المتخصصين في قطاع البناء والمقاولين ومواد البناء، الذين يختارهم مجلس السياسات التابع للجنة المنظمة، والذي يضم أعضاء هيئة التدريس من إحدى الجامعات الكندية في دبي.
وأعلن مصطفى فوروزاند، رئيس مجلس إدارة أفيد هيلدا، خلال مؤتمر صحفي أقيم في فندق فيرساتشي بدبي، أن الحدث الدولي الذي سيتواصل على مدى أربعة أيام، والذي يستقبل عامة الجمهور، يركز على الابتكار واستخدام أحدث الأساليب والتقنيات العلمية، كما يدمج بين المجال الافتراضي وقطاعات الذكاء الاصطناعي، ويوفر منصة هامة عبر الإنترنت للعلامات التجارية العالمية لعرض منتجاتها من خلال أكشاك تفاعلية وجلسات حية وندوات عبر الإنترنت، إلى جانب إلقاء الضوء على استراتيجيات المبيعات المبتكرة.
وأشار بأن أكثر من 50 عارضاً وشركة تقنية متخصصة في الذكاء الاصطناعي لقطاع البناء أكدوا مشاركتهم في المعرض، الذي من المتوقع أن يستقطب ما يقارب 25 ألف زائر.
وقال فوروزاند أن المعرض يوفر فرصة فريدة للمتخصصين في قطاع البناء للتواصل مع ممثلي العلامات التجارية واستكشاف أحدث الابتكارات في هذا القطاع فضلاً عن توسيع شبكاتهم. وتخطط شركة أفيد هيلدا، لإنشاء مساحة عرض افتراضية مقطورة تبلغ 50 ألف متر مربع تضم 50 جناحاً مجهزاً بأحدث التقنيات، ومتاحة عبر الإنترنت من خلال تطبيق WTB، ما يوفر تجربة شاملة وتفاعلية للزوار عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.
ومن المتوقع أن يشارك في المعرض كبار شركات البناء والمقاولين ومصنعي مواد البناء والشركات القائمة على المعرفة في قطاع البناء من جميع أنحاء العالم، حيث سيقومون بإنشاء بيئة احترافية وتفاعلة باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية ومبادئ حماية البيئة للأشخاص في جميع أنحاء العالم.
وأوضح فوروزاند بأنه يمكن للمشاركين التعرف على الابتكارات المتقدمة والتفاعل مع ممثلي العلامات التجارية والمشاركة في الجلسات المباشرة والندوات عبر الإنترنت، حيث يمكنهم البقاء على اطلاع بأحدث التطورات وتوسيع شبكاتهم وتجربة أحدث التطورات من مختلف القطاعات.
وتابع: “من خلال دمج الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي والشاشات التفاعلية، نهدف إلى تقديم تجربة تفاعلية جذابة ومخصصة للزوار، وإرساء معيار جديد في تنظيم المعارض والفعاليات الكبرى.”
وكشفت الشركة عن برنامج تم تطويره وتنفيذه بواسطة فريق أفيد هيلدا، ويسهل هذا البرنامج العملي والجذاب التفاعلات بين المشاركين. وتعتبر إحدى مزايا البرنامج تحديد الأفراد الموجودين في المعرض دون الاقتراب من العاملين في الأكشاك، حيث يتم جمع عناوينهم وبياناتهم من المعلومات المعروضة على النظارات التي يرتديها الزوار. كما يحفظ البرنامج بطاقة العمل أو ملف تعريف الشركة للشخص أو الشركة محل الاهتمام.


مقالات مشابهة

  • أفيد هيلدا تستضيف في دبي المعرض الدولي الأول “أفضل العلامات التجارية في العالم 2024”
  • مستشار وزير الزراعة عن زيادة أسعار الأسمدة في الأسواق: ارتفاع مؤقت وسينخفض قريبا (فيديو)
  • أستاذ عمارة: يمكننا التخلي عن 80% من أجهزة التكييف بهذه الطريقة (فيديو)
  • أستاذ عمارة: لو اتبعنا نظم البناء القديمة هنتخلى عن 80% من أجهزة التكيفات
  • وزير الدفاع الأمريكي يبحث هاتفيا مع نظيره الروسي استئناف الاتصالات العسكرية
  • اليمن: أكثر من 3700 إصابة بحمى الضنك منذ مطلع العام 2024
  • البنتاجون: نعمل على إدخال مزيد من المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة
  • البنتاجون: لا خطط لنشر قوات أمريكية على الأرض في غزة
  • وزير الدفاع الأمريكي: الدبلوماسية أفضل طريق لتفادي التصعيد بين لبنان وإسرائيل
  • حملة مكبرة لإزالة 18 وصلة مياه مخالفة في الشروق