احتفل خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي، بذكرى تأسيس القلعة الحمراء.

وكتب عبر أكس: “١١٧ عاما هو عمر النادي الاهلي الذي اشرف ان أكون احد ابنائه الذين تربوا علي أيد بعض عظمائه... كل ١١٧ سنة وانت عظيم بجمهورك اللي دايماً في ضهرك....كل ١١٧ سنه وتبقي دائماً وابداً عظمة مصر موجودة في النادي الاهلي”.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره مازيمبي الكونغولي سلبيا، بنتيجة 0/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد تي بي مازيمبي بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد مواجهة الأهلي ومازيمبي الكونغولي 

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي في العاشرة مساء الجمعة القادم على ستاد القاهرة الدولي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ابطال افريقيا النادي الأهلي القلعة الحمراء

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الإثنين 1 من يوليو، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش العنيد، وحصد الثلاث نقاط في مشواره للدفاع عن اللقب الذي حققه في النسخة الأخيرة من البطولة في ظل المنافسة الشرسة مع نادي بيراميدز متصدر جدول الدوري.

ويسعى مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لتحقيق اللقب وعودة فريقه إلى منصات التتويج كما اعتاد الداهية السويسري الفترة الماضية، عقب تحقيقه للعديد من البطولات محلياً وأفريقياً كان أخيرها التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز في المباراة السابقة أمام نادي فاركو، بهدفين مقابل هدف، والتي جمعت الفريقين الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي.

ومن ناحية آخري يأمل نادي طلائع الجيش في تحقيق مفاجأة أمام النادي الأهلي بالتغلب عليه والعودة للانتصارات بعد أن تلقى هزيمة قاسية من نادي زد في المباراة الأخيرة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة بعد أن خاض 20 مباراة، نجح في الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاثة مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، بينما يدخل نادي طلاع الجيش وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 8 مباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش مساء اليوم الإثنين، والمؤجلة من الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب الكلية الحربية، وتنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد طاهر يفتتح أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • مشاهدة مباراة الاهلي وطلائع الجيش بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • البنك الأهلي يقتنص 25 جائزة دولية
  • بـ "تسلم الأيادي".. أحمد موسى يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • محاضرة بالفيديو تجهز الاهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • نادي تركي يفاوض محترف الأهلي
  • توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء