التمثيل واحد من المجالات التي جذبت عددا من نجوم الغناء، وتنوعت أسباب إقدامهم على خوض هذه التجارب مثلما تنوعت نتائجها، وكانت سببا في استمرار البعض واختفاء آخرين، وتأتي تجربة أمير عيد ضمن قائمة الأحدث بين المطربين الذي اقتحموا مجال الدراما، وهو أحد أفراد فرقة «كايروكي» الشهيرة، وشارك في أكثر من عمل درامي، أولها مسلسل ريفو بجزئيه وآخرها مسلسل دواعي سفر الذي يُطرح على منصة watch it الشهر المقبل.

ولم يكن الفنان أمير عيد المطرب الأول الذي اتجه إلى مجال التمثيل بل هناك مجموعة من المطربين شاركوا بأكثر من عمل درامي وسينمائي وحققوا نجاحات كبيرة في مجال التمثيل.

أمير عيد في مسلسل دواعي سفر

يشارك الفنان أمير عيد في مسلسل دواعي سفر الذي يتم طرحه قريباً على منصة watch it، وينضم إليه في العمل الممثل كامل الباشا أحمد غزي ونادين وأيمن الشيوي.

ولم يكن هذا العمل الأول لأمير عيد بل قدم أيضاً مسلسل ريفو بجزئية والتي كانت تدور أحداثه حول فريقة غنائية تُدعى «ريفو» في فترة التسعينات.

دياب في مسلسل مليحة

وقدم دياب العديد من الأعمال التلفزيونية بجانب الغناء وكانت آخرها مسلسل مليحة الذي تم طرحه في شهر رمضان 2024، مقدما شخصية الظابط «أدهم الشاعر»، وتدور أحداث هذا المسلسل حول القضية الفلسطينية.

أحمد فهمي

أما عن المطرب والممثل أحمد فهمي، أحد أعضاء فرقة واما الغنائية ، فقد خاض تجربة التمثيل ونجح فيها وقدم العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، وكان آخر هذه الأعمال مسلسل بين السطور إلى جانب الفنانة صبا مبارك في عام 2024.

خالد سليم

واتجه خالد سليم إلى عالم الفن والتمثيل وذلك من خلال عدة أعمال درامية وسينمائية آخرها مسلسل جمال الحريم بطولة نور اللبنانية وقدم شخصية «يوسف» بمشاركة عدد من الفنانين صلاح عبدالله ودينا فؤاد وحازم سمير وفراس سعد وإسلام جمال.

تامر حسني

وشارك أيضاً تامر حسني في العديد من الأعمال السينمائية إلى جانب الغناء منذ عام 2004 في فيلم حالة حب مروراً بسيد العاطفي وكان أخر أعماله فيلم تاج عام 2023، ومن أشهر أعماله فيلم عمر وسلمى بأجزائه.

حمادة هلال

وقدم المطرب حمادة هلال العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية وانتقل إلى عالم التمثيل وخاض التجربة من خلال مسلسل بدارة وفيلم عيال حبيبة وحلم العمر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمير عيد دواعي سفر أحمد فهمي بين السطور منصة watch it أعمال watch it العدید من الأعمال أمیر عید

إقرأ أيضاً:

اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟)

فاجأت الفنانة نشوى مصطفى الجمهور بتفكيرها في اعتزال الفن والتمثيل نهائيًا خلال الفترة الحالية، مؤكدة أنها راضية تمامًا عما قدمته من أعمال منذ بداية مشوارها الفني وحتى يومنا هذا، وذلك خلال لقائها مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج “ ضيفي ” المذاع عبر قناة "الشرق" الفضائية.

سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل) سبب تفكير نشوى مصطفى في الإعتزال

وأضافت نشوى مصطفى: "بفكر في اعتزال الفن، أعمالي قلت ومبقتش كتيرة فإيه المانع إني أخد قرار بدل ما أنا قاعدة في انتظار إن الإعتزال يجي أو لأ".

وتابعت نشوى: "الحمد لله كفاية كده، وفبفكر أخد القرار ويومها هيكون عن اقتناع ويقين إني راضية تمامًا".

نشوى مصطفىآخر أعمال نشوى مصطفى 

وكانت آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى مسلسل إمبراطورية ميم، الذي خاضت به ماراثون دراما رمضان الماضي 2024، مسلسل "إمبراطورية ميم"، المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، التي تحمل نفس الاسم، والتي تحولت أيضًا إلى فيلم سينمائي إنتاج عام 1972.

مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم يضم نخبة من نجوم ونجمات الفن أبرزهم خالد النبوي، وحلا شيحة، ونشوى مصطفى، ومايان السيد، وهاجر السراج، ونور النبوي، ومحمود حافظ ، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

تدور أحداث "إمبراطورية ميم" في إطار اجتماعي حول أب لديه 6 أبناء يتولى رعايتهم بعد وفاة زوجته، ومع تصاعد الأحداث يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب، ولكن الأب يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه.

نشوى مصطفى مسلسل إمبراطورية ميمنشوى مصطفى: زوجي لا يحب أكلى منذ 31 عامًا 

على صعيد آخر، تحدثت الفنانة نشوى مصطفى عن معاناتها مع زوجها بسبب عدم إعجابه بالطعام الذي تقوم بطهيه، على الرغم من كونها ترى نفسها طباخة ماهرة وضيوفها دائمًا يثنون على مهاراتها في الطبخ.

وقالت نشوى مصطفى: "عماد زوجي الوحيد الذى لا يعجبه أكلي، ولم يبدِ إعجابه بطبخي وأكلي منذ أن تزوجنا منذ 31 عامًا"، مضيفة: "زوجي يجب الخضار السوتيه ولا يفضل اي طعام مطبوخًا بالزبدة أو السمنة".

نشوى مصطفى

مقالات مشابهة

  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • محمد صلاح ينضم لقائمة تاريخية في الدوري الإنجليزي ويعادل رقم أجويرو
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟)
  • بحبك يا زمالك.. مي كساب تهنئ فريقها بعد فوزه بالسوبر الأفريقي على أنغام أوكا
  • دراما المرأة.. من الهامش إلى النجومية
  • ثاني أجنبي.. وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي الأهلي في السوبر الأفريقي
  • الفنانة سهير رجب تحسم حقيقة اعتزالها التمثيل