شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مفاجأة نجم دفاع ريال مدريد مطلوب بقوة في الدوري السعودي، كشفت تقارير صحفية عالمية، تفاصيل هامة بشأن تلقي أحد نجوم فريق ريال مدريد الإسباني عرضًا من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مفاجأة .

. نجم دفاع ريال مدريد مطلوب بقوة في الدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مفاجأة .. نجم دفاع ريال مدريد مطلوب بقوة في الدوري...

كشفت تقارير صحفية عالمية، تفاصيل هامة بشأن تلقي أحد نجوم فريق ريال مدريد الإسباني عرضًا من أجل الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الاتحاد قد حصل على خدمات الفرنسي كريم بنزيما قائد ريال مدريد السابق إلى صفوف العميد خلال الميركاتو الصيفي.

ريال مدريد يجهز مفاجأة صادمة لبرشلونة في كلاسيكو الأرض

خطر كبير يواجه نجم ريال مدريد الجديد.. مصير هازارد ينتظره

اقرأ ايضا

كلوب يحدد موعد اعتزاله التدريب.. صدمة في ليفربول

الصفقة حسمت.. الاتحاد يحصل على توقيع نجم ليفربول الإنجليزي

عرض مغري من الدوري السعودي لنجم الريال

ووفقًا لشبكة "ديفينسا سنترال"، فإن النمساوي دافيد ألابا قد تلقى عرضًا من أحد أندية دوري روشن للمحترفين خلال فترة الانتقالات الحالية.

ولم تكشف الصحيفة عن اسم النادي، إلا أنها ذكرت أن راتب ألابا سيكون 40 مليون يورو سنويًا، فيما يتقاضى الدولي النمساوي حاليًا 9 مليون يورو.

وكان ألابا قد صرح من قبل بأنه يريد الاستمرار داخل النادي الملكي حتى نهاية تعاقده صيف 2026، ذلك أنه يشعر بالسعادة داخل ريال مدريد.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد تواصل مع ألابا في وقت سابق خلال الميركاتو الحالي، إلا أن النمساوي يريد الاستمرار مع ريال مدريد.

وكان ألابا قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد قادمًا من فريق بايرن ميونخ الألماني في صفقة انتقال حر صيف 2021، حيث نجح في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، والدوري الإسباني 2022.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة .. نجم دفاع ريال مدريد مطلوب بقوة في الدوري السعودي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري ريال مدريد الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرید ا

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الأرجنتيني ماتياس سولي مطلوب في الدوري السعودي

قال مارتن جواستادسينو، وكيل أعمال الأرجنتيني ماتياس سولي، لاعب يوفنتوس الإيطالي، إن عدة أندية سعودية تواصلت معه من أجل الحصول على توقيع موكله خلال فترة الانتقالات الصيفية "ميركاتو 2024".

وأضاف جواستادسينو- في تصريحات لصحيفة "الرياضية" السعودية- اليوم الجمعة، أن هناك أربعة أندية سعودية تواصلت معه بشكل رسمي من أجل الحصول على توقيع اللاعب.

وتابع وكيل سولي أن الأندية التي تواصلت معه استفسرت عن شروط اللاعب الشخصية والمقابل المادي المطلوب من جانب يوفنتوس.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن يوفنتوس حدد مبلغ 40 مليون يورو لبيع سولي، مع إبداء عدة اندية أوروبية الرغبة في ضمه مثل بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وغيرهم، الرغبة في ضم اللاعب.

وبدأ سولي "20 عاما" مسيرته مع يوفنتوس في عام 2021، وشارك في 21 مباراة وسجل هدفا وحيدا، فيما تألق في الموسم الماضي مع فريق فروسينوني الذي انضم إليه على سبيل الإعارة ليسجل 11 هدفا في بطولتي الدوري والكأس.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. الأرجنتيني ماتياس سولي مطلوب في الدوري السعودي
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نجم روما مطلوب في الدوري السعودي
  • بعد انتقاله إلى القادسية السعودي.. ماذا قدم ناتشو خلال رحلته التاريخية مع ريال مدريد؟
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • ناتشو يكشف أسباب اختياره نادي القادسية ورفض العروض الأوروبية
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد