شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وصول البطاقة الدولية لنجم الزمالك قبل مواجهة الشباب السعودي، أعلن  مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك  السابق عن وصول البطاقة الدولية الخاصة بلاعب الفريق الأول لكرة القدم  يوسف إبراهيم أوباما الذي .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وصول البطاقة الدولية لنجم الزمالك قبل مواجهة الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وصول البطاقة الدولية لنجم الزمالك قبل مواجهة الشباب...

أعلن  مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك  السابق عن وصول البطاقة الدولية الخاصة بلاعب الفريق الأول لكرة القدم  يوسف إبراهيم " أوباما" الذي انتهت إعارته لنادي الحزم السعودي.

وأكد منصور في تصريح صحفي اليوم الأحد، أنه تم قيد اللاعب بالقائمة المحلية للفريق ويحق له المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بعد وصول البطاقة الدولية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وكان الزمالك قام بقيد الثنائي حمدي علاء وأحمد زكي بعد انتهاء إعارتهما للبنك الأهلي وزد في الفترة الماضية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الشباب السعودي المقرر له غدا الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وتضم  قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من :

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول البطاقة الدولية لنجم الزمالك قبل مواجهة الشباب السعودي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

عادل المأمور: باراجواي تخشى مواجهة مصر.. وحراسة مرمى الفراعنة بخير

أكد عادل المأمور حارس مرمى الزمالك السابق، أنه لا يخشى على منتخب مصر الأولمبي في مواجهة دور الثمانية بأولمبياد باريس.

عادل المأمور: باراجواي تخشى مواجهة مصر

وضربت باراجواي موعدًا لمواجهة منتخب مصر بعد الفوز على مالي بهدف دون رد، ليتأهل ثانيًا خلف منتخب اليابان، فيما صعد الفراعنة متصدرًا مجموعته بعد الفوز على إسبانيا.

قال عادل المأمور في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، لا خوف على منتخب مصر الأولمبي، سيحقّقون نتيجة إيجابية أمام باراجواي والتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس.

خاص.. الزمالك يعقد جلسة مع زيزو لبدء مفاوضات التجديد في هذا الموعد بعد الخسارة أمام بلدية المحلة.. فرص بقاء الإسماعيلي في الدوري الممتاز بالموسم الجديد

وأضاف، منتخب باراجواي يعمل مليون حساب لمنتخب مصر، هم يخشون مواجهتنا بعد فوزنا على إسبانيا، وأثق في قدرتنا على التأهل لنصف النهائي.

وأتم المأمور تصريحاته قائلًا، حراسة مرمى المنتخب بخير، والدليل على ذلك تلقي هدفًا واحدًا في 3 مباريات.

مقالات مشابهة

  • 16 لاعبًا.. غيابات بالجملة تضرب الزمالك ضد الجونة في الدوري اليوم
  • غيابات بالجملة في صفوف الزمالك أمام الجونة اليوم في الدوري المصري
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري في مواجهة سموحة بالدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع في مواجهة البنك اليوم بالدوري المصري
  • وزارة الشباب تنظم فعالية في ذكرى استشهاد الإمامين الحسين وزيد
  • وزارة الشباب والرياضة تنظم فعالية خطابية بذكرى استشهاد الإمامين الحسين وزيد عليهما السلام
  • وصول لاعب سموحة لنهائي البلياردو
  • قائمة الاتحاد السكندرى لمواجهة إنبى
  • عادل المأمور: باراجواي تخشى مواجهة مصر.. وحراسة مرمى الفراعنة بخير
  • خاص.. الزمالك يعقد جلسة مع زيزو لبدء مفاوضات التجديد في هذا الموعد