تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر المستشار أيمن الشحات، مدير نيابة مركز المنصورة، وبإشراف المستشار محمد عجوة، رئيس النيابة وتحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية، حبس "صبح.خ.ع"،  عاطل مقيم قرية شها التابعة للمركز 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك بعد قيامه بالتخلص من والدته بإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش حوزته، بسبب مشادة كلامية بينهما لتعاطيه المواد المخدرة وتأخره الدائم عن المنزل ومخالطته أصدقاء السوء.

واعترف المتهم تفصيليا أمام مدير النيابة مجرى التحقيقات، بتفاصيل ارتكابة للواقعة  أنه عقب عودته للمنزل فى الساعات الأولى من يوم 21 الجاري حدثت مشادة بينه ووالدته "سماسم.س.إ.م.ع"،42 عاما، ربة منزل ، بعد عودته متأخرا نظرا لتعاطيه عقاقير مخدرة، لم يدري بما قام به، وأطلق النار عليها.ا

كما تبين للنيابة العامة ان المتهم سبق اتهامه فى 3 قضايا"سرقة - مخدرات - سلاح  نارى"، أخرهم القضية رقم 682 لسنة 2023 جنايات قسم ثان الجنوب بمحافظة بورسعيد.

عاطل يتخلص من والدته بإطلاق النار عليها فى الدقهلية:

وأضاف أنه عقب ارتكابه لجريمته خرج الى الشارع مرة أخرى حاملا فرد الخطروش، واطلق النار على نفسه مما تسبب فى حدوث إصابته برأسه برش خرطوش.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق عابدين، مأمور مركز شرطة المنصورة، من إدارة شرطة النجدة، بقيام أحد الأشخاص بالتعدي على والدته ووفاتها حال تواجدها بالمنزل سكنهما بقرية شها.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بقيادة الرائد أحمد العزب، رئيس المباحث وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المدعو "صبح.خ.ع.م"، 20 عاما، لا يعمل ومقيم قرية شها ووالدته"سماسم.س.إ"،42 عاما، ربة منزل، ومقيمة بذات القرية.

وبسؤال نجله المتوفاة وتدعى "منة الله"، 18 عاما، ربة منزل،  اتهمت شقيقها بإرتكاب الواقعة واطلاق النار على والدته ثم خرج الى الشارع عقب الواقعة واطلق النار على نفسه بواسطة فرد خرطوش مما أدى الى إصابته بالرأس.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة من ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة وتحرير المحضر اللازم،العرض على النيابة العامة التي أمرت بقراراتها السابقة.

إصابة نقيب شرطة فى حادث تصادم بين سياره ملاكي وجرار زراعي بالدقهلية شاب يتخلص من أمه ويضرم النيران في نفسه بالدقهلية

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية إطلاق عيار نارى 4 أيام علي ذمة التحقيقات الدقهلية الشهاوي اللواء محمد عز النيابة العامة بمحافظة الدقهلية محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس شاب قتل والدته بسوهاج

 


أمرت النيابة العامة بتجديد حبس شاب يبلغ من العمر 19 عاما، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامه بالتعدي على والدته حتى فارقت الحياة، وتم العثور على جثتها مسجاة على ظهرها داخل غرفة بالطابق الأرضي بمنزلها المكون من 3 طوابق دائرة مركز شرطة جرجا بمحافظة سوهاج.

 

وترتدي كامل ملابسها، وبمناظرتها تبين إصابتها بجرح بالجبهة وجرح بفروة الرأس، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى جرجا العام.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد وجود جثة المدعوة "كريمة ع.ع" 40 سنةوتقيم بذات الناحية، مسجاه على ظهرها داخل غرفة بالطابق الأرضي بمنزلها المكون من 3 طوابق بدائرة المركز.

 

وافادت نجلتها المدعوة "سومية ا.ح" 13 سنة طالبة وتقيم بذات الناحية بقيام شقيقها المدعو "أحمد ا.ح" 19 سنة طالب ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على والدتهما المذكورة بالضرب بعصا شوم كانت بحوزته، ونتج عن ذلك إصابتها التي أودت بحياتها، وذلك بسبب رفضها اعطائه مبلغ مالي.

 

وتم ضبط المتهم والإداة المستخدمة عصا شوم بإرشاده، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة لذات السبب.

 

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشره التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص فى العقد الرابع إثر حادث تصادم على طريق الرمزية بالدقهلية
  • تجديد حبس شاب قتل والدته بسوهاج
  • محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ مشروعات تحيا مصر المنصورة
  • نائب حاكم مقاطعة جيانغشي الصينية يزور شرطة دبي
  • رايتس ووتش تطالب الحوثيين بإطلاق سراح جميع المحتجزين تعسفيا
  • المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لـ3 عاطلين لحيازتهم مواد مخدرة بالشرقية
  • محافظ الدقهلية: مشروع "تحيا مصر المنصورة" سيمثل نقلة حضارية ونوعية كبيرة للمحافظة ككل
  • وفاة طالب فى الثانوية العامة قبل أدائه امتحان اللغة الأجنبية الثانية بالدقهلية
  • حبس متهم بهتك عرض فتاة بالطريق العام بالسجن المشدد 15 عاما في الاقصر
  • الثانوية العامة 2024.. "أصيب بهبوط حاد".. مصرع طالب قبل دخوله لجنة الامتحان بالدقهلية