انطلق موسم عيد الفطر السينمائى بعرض 4 أفلام فى العيد حيث تنافس على العيدية كل من "شقو وعالماشى وفاصل من اللحظات اللذيذة وأسود ملون".

 كما يستمر فى العرض فيلم الحريفة من موسم نصف العام. 

الحريفة

ويكمل فيلم الحريفة مدة عرضه فى موسم عيد الفطر نظرا للنجاح الذى حققه العمل منذ عرضه فى موسم نصف العام وحتى الان حيث بلغت إيراداته 74.

330.233 جنيه وذلك فى 16 أسبوع عرض وقد حقق أمس إيرادات بلغت قيمتها 2838 جنيه. 

شقو

بينما حقق فيلم شقو إجمالى إيرادات بلغت قيمتها 52.152.807 جنيه وذلك فى أسبوعين فقط من عرضه حيث حقق أمس إيرادات بلغت قيمتها 802.837 جنيه. 

فيلم «شقو» من بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني في سادس تعاون بينهما ،بعد أن قدما معا مسلسل «عشم إبليس» ضمن موسم دراما رمضان 2017 وفيلم «كدبة كل يوم» ومسلسل «المواطن اكس» ومسلسل «طرف تالت» وفيلم «هيبتا».

ويشاركهما البطولة يسرا وأمينة خليل ومحمد ممدوح ووليد فواز وعباس أبو الحسن ومحمد جمعة من تأليف وسام صبري و انتاج احمد السبكى وإخراج كريم السبكي.

فاصل من اللحظات اللذيذة

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 38.329.148 جنيه وذلك فى أسبوعين عرض أيضا وقد حقق إيرادات أمس 571.223 جنيه. 

وعلق هشام ماجد على الانتقادات التى واجهها بسبب فيلمه الجديد "فاصل من اللحظات اللذيذة" بأنه يتشابه مع فيلم "باربى".

وقال هشام ماجد فى برنامج et بالعربى : بنقدم أدوار شخصيتين في عالم موازي، والفيلم ملوش علاقة بباربي بس فعلا هنا الزاهد شبه باربي، عشان كده الناس ربطت بين العملين، والناس لما تشوف هتفهم قصة الفيلم.  

عالماشى

كما حقق فيلم عالماشى إيرادات بلغت قيمتها 10.401.832 جنيها وذلك فى خلال أسبوعين عرض وحقق أمس إيرادات بلغت 133.786 جنيه. 

فيلم “عالماشي” بطولة علي ربيع، وكريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف، وعدد من نجوم الكوميديا.

العمل من تاليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري. 

أسود ملون 

بينما حقق فيلم أسود ملون إيرادات بلغت قيمتها 2.153.558 جنيه فى أسبوعين عرض أيضا وحقق أمس إيرادات بلغت قيمتها 24.693 جنيه. 

ويشارك في بطولة فيلم أسود ملون، الفنانة رنا رئيس، بيومي فؤاد، محمد الكيلاني، ميس حمدان، منة عرفة وأحمد فتحي، ومن تأليف أحمد عبد الفتاح عثمان، وإخراج حسن البلاسي. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أفلام عمرو يوسف أسود ملون بيومي فؤاد دينا الشربيني عمرو يوسف فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم الحريفة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم شقو حقق أمس إیرادات بلغت إیرادات بلغت قیمتها من اللحظات وذلک فى

إقرأ أيضاً:

عمنا الغالي محمد الشيخ القرشي ( القرشي الصغير ) تظل ذكراك دائما عطرة ندية في قلوبنا

عمنا الغالي محمد الشيخ القرشي ( القرشي الصغير ) تظل ذكراك دائما عطرة ندية في قلوبنا وقد تركت فينا من القيم الفاضلة الكثير وخلفت وراءك انبل الصفات وعلي رأسها حبك لأهلك ولكردفان وللوطن الكبير .
في العام ٦٨-١٩٦٩ توجهت أنا والاخ العزيز يوسف فضل الله الي الأبيض لأول مرة للالتحاق كمعلمين بالمدارس الوسطي . ولحظة نزولنا في رصيف محطة القطار هالنا عدد المستقبلين الذين ضاقت بهم جنبات الرصيف الفسيح وكان الانطباع الأول عندي أن هذه المدينة استثنائية في كرمها وضيافتها وركبنا عربة فسيحة من طراز الفولجا وكان يكفي للسائق أن نقول له منزل ودالقرشي فاوصلنا الي العنوان دون أخذ ورد لأن صاحب العنوان كان اشهر من علم علي نار ونزلنا في الدار الفسيحة وتم الترحيب بنا بما يفوق الوصف والخيال وبتنا ليلتنا تلك وقد نعمنا بدفء العائلة وقمة الاحترام .
الاخ يوسف تحدد له منذ المغادرة للوزارة في الخرطوم أن يعمل بالمدرسة الصناعية الوسطي وانا تحتم علي أن اقابل مكتب التعليم الذي سيقوم بتوزيع المعلمين الجدد لكافة مدارس مديرية كردفان وهذه المدارس يوجد الكثير منها في أماكن مصنفة علي اساس انها اماكن شدة يمكن للمعلم القادم من الخرطوم أو الجزيرة يجد فيها بعض الصعوبات في التاقلم عليها !!..
في الصباح الباكر وصل إلينا في بيت العم ود القرشي عمنا الرجل الراقي المهذب الجنتلمان الكريم المضياف صاحب الحديث الحلو والعبارات المنمقة المنتقاة بجودة عالية والتي تتحدر من فيه وكأنها سبائك الذهب أو الدر الثمين .
أخذني العم القرشي الصغير بسيارته ولازلت اذكر لونها وشكلها وكانت جميلة وتوجه بي الي المدرسة الأهلية الوسطي بحي ود الياس وقد استقبله المدير الاستاذ يوسف مجذوب بكل ترحاب لم لا وعمنا تعرفه الابيض وحيثما سار تسير معه الهيبة والاحترام وقال المدير هذا ابننا حمدالنيل تم اختياره ليعمل معلما في مدرستكم العامرة وقد شعرت بالفخر بأنني انتمي لأسرة يعرفها الجميع ويكنون لها كل التقدير والاحترام طبعا منذ الليلة السابقة كان عمنا القرشي الكبير قد اتصل بمكتب التعليم وقال لهم ابننا حمدالنيل نقل لمديريتكم واريده أن يكون بالابيض وان لاترسوله لخارجها لانه سيكون هنا معنا في بيت الأسرة .
وهكذا من البداية تباري الاعمام الكبير والصغير ورأينا منهم كل الاهتمام وطابت لنا الابيض التي عشت فيها زمانا وجدنا فيها من الرعاية مما يثلج الصدر ويشرح الفؤاد . طبعا الأخ يوسف مكث سنة واحدة وعاد والتحق بجامعة الخرطوم وفي العام التالي تقدمت باوراقي للجامعة من غير امتحان وقبلت بجامعة الخرطوم وقضيت فيها الفترة الأولي وعدت الابيض ثانية ولنفس المدرسة والتي كانت تضم خيرة المعلمين علما وأدبا ومازلت اتواصل معهم .
لا أود أن اتحدث عن طموح العم القرشي الصغير وعصاميته وأنه شق طريقه بكل ثقة حتي أصبح من أعيان كردفان ولم يفارقه التواضع يوما ما وأعتقد أنه لم يكن له أعداء فمثل هذا الإنسان لا بد أن يحبه الجميع.
اتفق مع كل كلمة سطرها قلم الابن الصحفي النابغة طاهر محمد علي طاهر ولكني أود أن أضيف علي هذه الشهادة والقلادة التي أهداها ابننا طاهر وهو بالمناسبة شاهد علي العصر ويعتبر جزءا من أسرة القرشي بحكم الجوار وبحكم أن والده محمد علي بيان كان من الأدباء وكان من أصحاب المكتبات .
اعجبني في عمنا القرشي الصغير موهبته الفذة في تربية أبنائه فقد كان يتعامل معهم كاصدقاء وكان يحرص علي تناول الطعام مع الأسرة مجتمعة وكان يغرس فيهم الالتزام بالمسؤولية دون أوامر بل يكفي أن يشير الي الشيء الصحيح فيلتزم الجميع به .
منزله كان ميزان بمكتبة راقية فارهة طالما نهل منها مفيد الابن الأكبر ونهلت منها الراحلة هدية وقد كانت في قمة التثقيف والمعرفة والإدراك .
أما المكتبة التجارية بالسوق فكانت تعج بالكتب والدوريات من الشرق والغرب وكانت المجلات الأمريكية نيوزويك وتايم ولايف تطل علي الزبائن من خلال العرض الجميل وبأسعار في متناول الجميع ووقتها لم يكن هنالك موظف غلبان بل كان الجميع عمالا ومزارعين يعيشون في بحبوبة من العيش وفي وئام وطمأنينة وأمن وسلام .
لا اريد أن أطيل عليكم لكن اختم بأن عمنا القرشي الصغير قد رحل عنا ونحن راضون عنه تماما فقد كان يحترم الصغير قبل الكبير والغريب قبل الغريب وكانت داره قبلة للأهل والأصدقاء وكان أصدقاؤه بعدد الرمل والحصي وكانت صداقته لود الزين تستحق أن تسجل في كتاب غينيس للأرقام القياسية.
رحم الله سبحانه وتعالى العم القرشي الصغير واسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وصلي اللهم وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.

حمدالنيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي.
ghamedalneil@gmail.com  

مقالات مشابهة

  • " ولاد رزق 3" يتخطى الـ 3 مليون جنيهًا بإيرادات أمس
  • بتداولات بلغت 6.3 مليارات ريال.. «الأسهم السعودية» يغلق منخفضا عند مستوى 11606
  • عمنا الغالي محمد الشيخ القرشي ( القرشي الصغير ) تظل ذكراك دائما عطرة ندية في قلوبنا
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الدوري المصري
  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • بتداولات بلغت 5.3 مليارات ريال.. سوق الأسهم يغلق منخفضًا
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس