أعلن الفنان محمد رمضان، عن موعد العرض الخاص لفيلمه الجديد الذي يقوم ببطولته ويحمل اسم «على الزيرو».

أخبار متعلقة

محمد العدل يروج لفيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان ويعلق: «يا كريم يارب» (صورة)

محمد رمضان فى بولاق لتصوير «ع الزيرو»

محمد رمضان في ظهور جديد مثير للجدل.. حلق شعره «ع الزيرو» (فيديو)

واستعان «رمضان»، بالصورة التي نشرها مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، اثناء اعلانه حفله الذي تم إلغاؤه في الأهرامات مؤخرا، ليعلن عن مشاهدته فيلم «ع الزيرو» مع جمهوره في السينمات اليوم الأحد الموافق 30 يوليو.

وعلق محمد رمضان على الصورة قائلا: «الليلة وسط العيلة في مول مصر، العرض الخاص لفيلم ع الزيرو، ثقة في الله نجاح».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

أبطال فيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان

يشارك في بطولة فيلم «ع الزيرو» بجانب الفنان محمد رمضان عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

أحداث فيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان

تدور أحداث فيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان في إطار اجتماعي يجمع بين «الأكشن» والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

محمد رمضان الفنان محمد رمضان فيلم ع الزيرو موعد عرض فيلم ع الزيرو ابطال فيلم ع الزيرو احداث فيلم ع الزيرو محمد رمضان ونيللي كريم في فيلم ع الزيرو اخبار محمد رمضان ونيللي كريم فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين رمضان الفنان محمد رمضان محمد رمضان الفنان محمد رمضان فيلم ع الزيرو زي النهاردة فیلم ع الزیرو لـ محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر

يستعد فريق الأهلي لمباراة قوية أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، حيث يمثل الأهلي بطل النسخة الأخيرة من الدوري ، بينما يلعب سيراميكا كبطل لكأس الرابطة المصرية.
 

إجازة كولر تفجر الغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبدالحفيظ عرابي: من الطبيعي تنسيق إدارة الأهلي مع كولر بشأن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر 

المباراة ستقام في الإمارات بين 18 و24 أكتوبر، والفائز سيتقابل مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز في النهائي.

في إطار التحضيرات، يُسلم سامي قمصان، المدرب العام للأهلي، الملفات الإدارية لمحمد رمضان، المدير الرياضي الجديد للنادي، الذي تم تكليفه بمهام مدير الكرة لفرض الانضباط بعد حالة الاستهتار التي ظهرت قبل مباراة السوبر الإفريقي.

وعلى صعيد الإصابات، بدأ محمد هاني تنفيذ المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة بجزع في الرباط الصليبي الخلفي خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك. من المتوقع أن يغيب هاني لمدة تتراوح بين 45 و60 يومًا، مما يعني أنه قد يعود في نهاية نوفمبر أو أوائل ديسمبر للانتظام في التدريبات والمباريات الرسمية.
 

مقالات مشابهة

  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • شاهد بالصورة والفيديو.. “أحلى تحية من مصر للسودان يا زول”.. حسناء مصرية تشعل مواقع التواصل السودانية بــ”زردية” البرهان والجمهور يعلق: (شكراً مصر يا أخت بلادي يا شقيقة)
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر
  • محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • بالسروال .. شاهد أول صورة لـ محمد رمضان من فيلمه الجديد أسد أسود
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • بالفيديو.. محمد صبحي يشارك آراء جمهوره بعد عرض مسرحيته الجديدة
  • كريم فؤاد لاعب الأهلي يحذر من النصب باسمه
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل