متابعة بتجــرد: فوجئ جمهور مغني الراب الأميركي كانيي ويست بإلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه عند سفح الأهرامات، رغم إعلان نقابة الموسيقيين عن إقامة الحفل في موعده، أي في 20 نيسان (أبريل) الجاري بعد حصول الشركة المنظّمة للحفل على كل التصاريح الخاصة بالحفل وموافقة الجهات الأمنية على إقامته.

وكشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، في تصريحات صحفية عن سبب إلغاء حفل الرابر الأميركي كانيي ويست في مصر، مؤكداً أن النقابة لا يد لها في الإلغاء، وأن الأسباب شخصية تتعلّق بالرابر الأميركي نفسه.

وأضاف: “الحفل لم يتم إلغاؤه من أي جهة في مصر، لكنه أُلغي لظروف شخصية، ونستطيع القول إن الحفل تأجّل ولم يُلغَ، لكن لم يتم بعد تحديد موعد جديد لإحيائه”.

وكان الدكتور محمد عبد الله قد كشف في تصريح سابق لـ”لها” عن موقف النقابة من الحفل، حيث أكد أن الشركة المنظّمة للحفل حصلت بالفعل على كل التصاريح الأمنية الخاصة بإقامة الحفل، كما سدّدت كل الرسوم المفروضة على مثل تلك الحفلات، وبالتالي فإن النقابة لا تعترض على إقامة الحفل، وأنه سيُقام في موعده المقرر في 20 نيسان (أبريل) الحالي.

main 2024-04-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وزير العدل يشيد بجهود اللجنة التنسيقية المشتركة بين الوزارة ونقابة المحامين

الثورة نت|

التقى وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي نبيل العزاني اليوم بصنعاء نقيب المحاميين اليمنيين عبدالله راجح .

استعراض اللقاء ما تم إنجازه من اعمال اللجنة التنسيقية المشتركة بين الوزارة والنقابة وخطة عملها للفترة القادمة .

وتناول اللقاء العون القضائي الذي يقدمه المحامون للمعسرين و سبل اعادة تشكيل مجالس التأديب في نقابة المحامين والإشكالات التي حدثت للمحامين أمام عدد من المحاكم والنيابات إلى جانب العمل على تشكيل لجنة مشتركة لدراسة إمكانية تعديل لائحة الضمان الاجتماعي للمحامين اليمنيين .

وفي اللقاء أشاد وزير العدل بتعاون وتفاعل قيادة نقابة المحامين والدور الذي قامت به اللجنة التنسيقية فيما يخص العون القضائي أو المساعدة القانونية التي يقدمها المحامون للسجناء للمعسرين ممن لا يقدرون على مواجهة تكاليف وأتعاب التقاضي .

واكد اهمية التوسع في تقديم العون القضائي للفئات الضعيفة في المجتمع تنفيذاً لتوجيهات مجلس القضاء الحريص على تفعيل الدور الهام لنقابة المحامين في تقديم العون القضائي .

من جانبه أكد نقيب المحامين اليمنيين أهمية تعزيز العمل المشترك عبر اللجنة التنسيقية لتقريب وجهات النظر بين الجانبين ..لافتا الى وجود بعض التحديات التي مازالت تواجه المحامين في المحاكم والنيابات .

ولفت إلى ضرورة تذليل أي تحديات والعمل على تعزيز التعاون المشترك للمساهمة في الارتقاء بمستوى العمل وخدمة جناحي العدالة بشكل عام

بدوره ثمن رئيس المكتب الفني بوزارة العدل القاضي خالد البغدادي التعاون البناء بين الوزارة ونقابة المحامين والذي أدى الى نجاح أعمال اللجنة المشتركة بين الجانبين..مشيرا الى أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ العديد من الانشطة .

وأوضح البغدادي أن اللجنة التنسيقية استكملت كافة الترتيبات اللازمة لعقد اللقاء التشاوري الاول بين السلطة القضائية ونقابة المحامين والذي سيكون بمثابة إعلان لمرحلة جديدة من التعاون الحقيقي الفعال بما يخدم تحقيق العدالة لطالبيها.

وعلى هامش اللقاء تم تكريم اعضاء اللجنة التنسيقية المشتركة بدرع وزارة العدل و الشهادات التقديرية لجهودهم المتميزة والمثمرة التي يبذلونها في تقديم العون القضائي للمعسرين.

حضر اللقاء عدد من اعضاء نقابة المحامين اليمنيين وأعضاء اللجنة التنسيقية المشتركة بين الوزارة والنقابة.

مقالات مشابهة

  • هذه هي أبعاد مهمة المبعوث الأميركي في فرنسا
  • وزير العدل يشيد بجهود اللجنة التنسيقية المشتركة بين الوزارة ونقابة المحامين
  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • إلغاء التوقيت الصيفي بعد قرار غلق المحلات.. الحكومة تكشف الحقيقة
  • المبعوث الأميركي في باريس لمحادثات جديدة حول لبنان  
  • وثيقة لرئيس الشاباك تكشف عن رقم هائل للمعتقلين الفلسطينيين.. عواقب استراتيجية
  • الحكومة تكشف حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي بدءً من الجمعة
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده