بتجرد:
2024-06-30@00:50:54 GMT

ضُربت 4 مرات في مشهد.. وفاء عامر تكشف كواليس “حق عرب”

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

ضُربت 4 مرات في مشهد.. وفاء عامر تكشف كواليس “حق عرب”

متابعة بتجــرد: خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاصيل”، الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية “صدى البلد 2″، تحدثت الفنانة وفاء عامر عن كواليس مسلسلها “حق عرب” وقصة ضرب الفنان رياض الخولي لها وردّ فعلها على هذا الموقف، مؤكدةً أن ما جذبها لتقديم شخصية “صباح الجياش” في المسلسل هو الفنان أحمد العوضي لكونه بطل العمل، والشركة التي أنتجت المسلسل.

وتابعت: “العوضي أول من عمل معنا في مسلسل “الدالي” وهو تربية الفنان الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته وتفاصيله وإحساسه، والمخرج إسماعيل فاروق أيضاً هو مَن جعلني أشارك في المسلسل وكان يتدخل في كل شيء وأنا مدينة له بالكثير”.

وأشارت وفاء عامر إلى أن المؤلف محمود حمدان كتب العمل بشكل جيد، قائلةً :”لا أستطيع القول إنه العمل رقم واحد لكنه كان من أوائل الأعمال و”تريند”، لكن وجدت أعمالاً كثيرة عُرضت في دراما رمضان 2024 ولم يرَها أحد، ومع ذلك أصبحت الرقم واحد”.

وأوضحت وفاء عامر أنها لم تحضّر لأي مشهد في عمل تقدّمه ليس لأنها فنانة جيدة وموهوبة، معقبةً :”ليس لأنني قوية، بالعكس أوقات أقول أنا بليدة وخايبة ولا أعرف… كي لا أكون مقدمة شيئاً لأن رد الفعل يحدث عندما يقع الفعل أمامي”.

وعن كواليس مشهد صفعها أربع مرات على وجهها من الفنان القدير رياض الخولي، خلال أحداث المسلسل، قالت وفاء عامر: “رد الفعل وقتها جعلني أقول كيف وافقت على هذا المشهد لأني فوجئت بما حدث… وقلت له كيف تفعل ذلك أنت لست زوجي، لهذا عندما نقف مع الفنانين العظماء مثل رياض الخولي وسلوى عثمان لا نكون نعرف ماذا سيقول أو ماذا سأفعل”.

واستكملت وفاء بالقول “إن نهاية مسلسل “حق عرب” كانت في منتهى الواقعية، لأن نهاية الشر شر، وشخصيتي في العمل تعاطف معها الجمهور في النهاية”.

main 2024-04-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: وفاء عامر

إقرأ أيضاً:

إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها.. “معقول وين وصلت العالم!”
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • “اقعيّم” يطّلع على سير العمل الأمني في اجدابيا والهلال النفطي
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • تجربة تكشف عن “كنز خفي” تحت سطح أصغر كواكب نظامنا الشمسي
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • عاصي الحلاني يحصد نجاح “العين عليه”.. وهذا ما كشفه عن كواليس الكليب