شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن قائممقام قضاء البعاج في نينوى يواجه القضاء احداث ضررا بالمال العام، بغداد المسلة الحدث أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، صدور أمر باستقدام قائممقام قضاء البعاج في محافظة نينوى لإحداثه عمداً ضرراً بأموال ومصالح .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قائممقام قضاء البعاج في نينوى يواجه القضاء: احداث ضررا بالمال العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قائممقام قضاء البعاج في نينوى يواجه القضاء: احداث...

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، صدور أمر باستقدام قائممقام قضاء البعاج في محافظة نينوى لإحداثه عمداً ضرراً بأموال ومصالح الجهة التي يعمل فيها.

وقالت دائرة التحقيقات في الهيئة في بيان ورد لـ المسلة، إن قاضي محكمة تحقيق نينوى المُختصَّة بالنظر في قضايا النزاهة إصدار أمراً باستقدام قائممقام قضاء البعاج الحالي جراء قيامه بتزوير كتابٍ يُؤكد فيه عدم الاستفادة من استلام قطعة أرضٍ سكنية، لافتة إلى أن المتهم استلم قطعة أرض قبل العام 2003 عند خدمته كضابطٍ في الجيش العراقي.

وأضافت الدائرة أن قاضي التحقيق في المحكمة المذكورة أصدر أمر الاستقدام استناداً إلى أحكام المادة (340) من قانون العقوبات.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قائممقام قضاء البعاج في نينوى يواجه القضاء: احداث ضررا بالمال العام وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كشف تفاصيل اختطاف وقتل راعي غنم في نينوى

كشف تفاصيل اختطاف وقتل راعي غنم في نينوى

مقالات مشابهة

  • بيانٌ من الجيش الإسرائيليّ.. هكذا وصفَ شهيد الحزب في شعث!
  • السليمانية.. قائممقام بينجوين يستقيل من منصبه طوعاً ويقترح البديل
  • قبل أن ينقطع حبل الصبر!!
  • كشف تفاصيل اختطاف وقتل راعي غنم في نينوى
  • مجلس نينوى يتوعد بحملات إعفاء جديدة: قصور كبير بتوفير الخدمات
  • مجلس نينوى يتوعد بحملات إعفاء جديدة: قصور كبير بتوفير الخدمات - عاجل
  • غرفة السياحة: عدد كبير من السياح العرب يفضلون قضاء الصيف في العلمين
  • زعتر ومواد غذائية منتهية الصلاحية.. تسيطر محضر ضبط بحق صاحب مستودع في صور
  • الامتحانات الرسمية بفروعها الاربعة اختتمت في دورتها الاولى
  • هزيمة تاريخية.. حزب المحافظين يواجه خطر إنهاء 14 عامًا من حكمه (شاهد)