شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مروان الشوربجي يعلن سبب تجنيسه أرد الجميل لإنجلترا التي منحتني كل شيء، تصدر مروان الشوربجي، لاعب الاسكواش، مؤشرات بحث جوجل ، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلن الاتحاد الإنجليزي للاسكواش، عبر حسابه الرسمي على .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مروان الشوربجي يعلن سبب تجنيسه: أرد الجميل لإنجلترا التي منحتني كل شيء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مروان الشوربجي يعلن سبب تجنيسه: أرد الجميل لإنجلترا...

تصدر مروان الشوربجي، لاعب الاسكواش، مؤشرات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلن الاتحاد الإنجليزي للاسكواش، عبر حسابه الرسمي على تويتر، تجنيس اللاعب المصري مروان الشوربجي وتحول انتمائه للعب تحت العلم الإنجليزي فى الموسم الجديد.

ونشر الاتحاد الإنجليزي، :"يسر إنجلترا للاسكواش أن يعلن أن مروان الشوربجي المصنف رقم 6 على العالم قد التزم بتمثيل إنجلترا على الفور".

ويتنافس مروان الذى يتخذ من بريستول مقراً له الآن تحت علم إنجلترا في جميع البطولات المصدق عليها من قبل PSA و WSF..

سبب تجنيس مروان الشوربجي تحت العلم الإنجليزي 

قال مروان الشوربجي، المصنف السادس عالمياً لرجال الاسكواش، فى تصريحات للاتحاد الإنجليزي للاسكواش، "أبدأ فصلًا جديدًا من مسيرتي من خلال تمثيل إنجلترا، وأرد الجميل للبلد الذى منحني كل شيء، كانت إنجلترا موطني منذ 16 عامًا، لقد عملت مع الكثير من المدربين البريطانيين خلال مسيرتي حتى الآن، لقد تلقيت تعليمي في هذا البلد وعاملني الناس دائمًا بتقدير واحترام ، ولهذا السبب أريد رد الجميل في المقابل".

وأضاف مروان الشوربجى، "لا يزال هدفي هو الوصول إلى قمة الترتيب والفوز ببطولة العالم ومحاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من التخصصات. عمري 30 عامًا فقط ، وأنا شاب، ولا يزال لدي الكثير من السنوات".

واختتم قائلا، "أعتقد أن ديفيد كامبيون يمكن أن يضيف الكثير إلى لعبتي وبدعمه ، وضمن النظام الذي رأيت أخي يزدهر فيه خلال العام الماضي ، أشعر بالثقة في أنني أستطيع تحقيق هذه الأشياء. 

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مروان الشوربجي يعلن سبب تجنيسه: أرد الجميل لإنجلترا التي منحتني كل شيء وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الغذاء العالمي: زيادة في عدد الأسر اليمنية التي تعاني من نقص التغذية

شمسان بوست / متابعات:

أكد برنامج الغذاء العالمي، انعدام الامن الغذائي في اليمن ارتفع إلى مستويات غير مسبوقة خلال أغسطس الماضي.
وقال في تقريره “تحديث حالة الأمن الغذائي في اليمن لشهر سبتمبر”، الصادر أمس السبت “للشهر الرابع على التوالي، ارتفعت نسبة الأسر التي تعاني من عدم كفاية استهلاك الغذاء إلى مستويات غير مسبوقة في اليمن، حيث وصلت إلى 64 بالمئة في أغسطس 2024.


وتابع: “كما تضاعف الحرمان الشديد من الغذاء تقريباً في شمال اليمن (مناطق سيطرة الحوثي) ليصل إلى 37% خلال الأشهر الـ12 الماضية، مقارنة بـ 30 في المئة في الجنوب (مناطق سيطرة الحكومة)، بالإضافة إلى ذلك أبلغ 23% من الأسر في الشمال و15% في الجنوب أن أحد أفرادها على الأقل قضى يوم كامل دون طعام”.


وأشار إلى أن النازحين من أكثر الفئات تضرراً في اليمن، حيث تضاعف تقريباً مستوى الحرمان الشديد من الغذاء خلال العام الماضي وكان أعلى بشكل ملحوظ من المقيمين.


ووفقاً للتقرير الأممي فإن الدوافع الرئيسية التي ساهمت في تفاقم الوضع تعود إلى الظروف الاقتصادية الصعبة والتأخير في المساعدات الغذائية وكذلك التباطؤ الاقتصادي وتوقف المساعدات، وعلى الصعيد الوطني بسبب محدودية فرص كسب العيش والفيضانات المدمرة التي جعلت من الصعب وصول الناس إلى الأسواق في أغسطس، وأثرت على أكثر من500 ألف شخص خاصة في مدينة محافظات الحديدة وحجة ومأرب وتعز وصعدة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة سلوفان براتسيلافا
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • لهذا السبب.. مروان بابلو يعلن إلغاء جميع حفلاته في أوروبا
  • توتنهام يقسو على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • مروان بابلو يلغي جميع حفلاته في أوروبا
  • «لأسباب خارجة عن إرادته».. مروان بابلو يعلن إلغاء حفلاته في أوروبا
  • المنشاوي يعلن عن خريطة الأنشطة والفعاليات التي تنظمها جامعة أسيوط
  • بمشاركة الأهلي.. فيفا يُعلن الموعد المبدئي لقرعة كأس العالم للأندية 2025
  • الغذاء العالمي: زيادة في عدد الأسر اليمنية التي تعاني من نقص التغذية
  • أيمن الجميل : المبادرة الرئاسية بداية تحقق رؤية مصر 2030 وتنمية الإنسان المصرى فى كل أنحاء الجمهورية