شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بالصور أمانة جدة تزيل مواقع عشوائية لتحضير المأكولات في الجامعة، استكمالًا لجهود أمانة محافظة جدة في معالجة الظواهر السلبية والحد من البيع العشوائي، أزالت الفرق الميدانية التابعة لبلدية الجامعة الفرعية عددًا .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالصور.

. أمانة جدة تزيل مواقع عشوائية لتحضير المأكولات في الجامعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالصور.. أمانة جدة تزيل مواقع عشوائية لتحضير...

استكمالًا لجهود أمانة محافظة جدة في معالجة الظواهر السلبية والحد من البيع العشوائي، أزالت الفرق الميدانية التابعة لبلدية الجامعة الفرعية عددًا من الغرف الخشبية والتي جرى استغلالها لتصنيع المأكولات الخفيفة وتوزيعها على الباعة الجائلين.

وأوضح رئيس بلدية الجامعة عبد الله حمود مباركي، أن فرق الرقابة رصدت مواقع مخالفة تمثلت في إقامة غرف خشبية عشوائية (لتصنيع المأكولات الخفيفة والمشروبات)، بحي "غليل" وسط ظروف بيئية سيئة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتي ضمن جهود الأمانة الرقابية والتي تستهدف مكافحة "البيع العشوائي" ورصد المخالفات المتعلقة بـالصحة العامة.

وتؤكد أمانة جدة استمرار جولاتها الرقابية على الطرق وداخل الأحياء السكنية لإزالة المواقع المخالفة كافة والحد من الممارسات العشوائية بكلّ أشكالها.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور.. أمانة جدة تزيل مواقع عشوائية لتحضير المأكولات في الجامعة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تزيل 31 كشكا مخالفا بمنطقة جمال عبدالناصر في المنيب

تابع المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جهود حملات حي جنوب، اليوم الجمعة، لإزالة الإشغالات والتعديات من الطريق العام وتيسير الحركة المرورية.

وشن حي جنوب الجيزة حملات مكبرة لتحقيق الانضباط بمنطقة جمال عبد الناصر، بنطاق قطاع المنيب، أسفرت عن إزالة 31 كشكا مخالفا مقامة على الطريق العام، وتعيق حركة المارة والمركبات وتعكس مظهر غير حضاري.

رفع إشغالات وبروزات من الطريق العام

كما شملت الحملات رفع 320 حالة إشغال وبروزات متنوعه ما بين أوتاد حديدية بالطريق العام واستاندات بنهر الطريق وترابيزات وكراسي وإشغالات لمقاهي ومحال تعيق حركة المواطنين، وذلك بإشراف الدكتور أشرف تامر رئيس حي جنوب، وتم التحفظ على الإشغالات بمخازن الحي واتخاذ الإجراءات القانونية.

وكلف محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة شن حملات تحقيق الانضباط بالشارع وعدم السماح بأي تعدي على الطريق العام لتسهيل حركة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • الجيزة تزيل ٣١ كشك مقامة بالمخالفة بالطريق العام بمنطقة جمال عبد الناصر بالمنيب
  • محافظة الجيزة تزيل 31 كشكا مخالفا بمنطقة جمال عبدالناصر في المنيب
  • صور | "السيارات التالفة".. مستودعات عشوائية في سوق الحراج بالدمام
  • ضبط 3 مقيمين لتلويثهم البيئة بحرق مخلفات عشوائية في مكة
  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم الخميس 3-10-2024 في محافظة قنا
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”
  • اجتماع في لحج يناقش ترتيبات تنفيذ حملة إزالة مباني البسط العشوائي المستحدثة
  • نصائح صحية لتحضير العصائر المناسبة لمرضى السكري
  • «مستشفيات بنها» تحذر المواطنين من التناول العشوائي للأدوية.. تسبب في تسمم 136 حالة
  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم الأربعاء 2-10-2024 في محافظة قنا