حالة من الجدل اثارتها الفنانة دينا الشربيني، التي تعيش توهجا فنيا واضحا، عقب مشاركتها بفيلم «شقو» بعد نجاح مسلسلها «كامل العدد +1» الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، لتطرق الفنانة لحياتها الشخصية، مؤكدة إنها تعيش حاليًا قصة حب، ما جعل اسمها يتصدر محركات البحث على الفور، خاصة بعدما لاحقتها أنباء حول وجود علاقة حب تجمعها والإعلامي أنس بوخش.

 

أول ظهور لدينا الشربيني بعد انباء ارتباطها

وعقب ساعات من إعلان الفنانة دينا الشربيني، لمتابعيها نبأ ارتباطها، ودخولها في قصة حب جديدة، شاركت الفنانة المتابعون بعدة لقطات مصورة ترصد أحدث ظهور لها، بجلسة تصوير جديدة، وذلك احتفالًا بفيلمها «شقو». 

وظهرت الفنانة بإطلالة ناعمة، مرتدية ملابس سوداء، وشعر منسدل، مع المكياج التُرابي بألوان النود، المميزة، وهو ما حاز على إعجاب الكثير من متابعيها، حول إطلالتها. 

ارتباط دينا الشربيني.. مفاجأة حول هوية العريس

وكانت الفنانة دينا الشربيني، أكدت في لقاء تلفزيوني أنها تعيش قصة حب، ووجدت شريك حياتها، ونفت الفنانة ارتباطها بـ«بوخش» من خلال كشفها عن هوية العريس، دون أن تتطرق لاسمه، إذ أوضحت إنه شاب من خارج الوسط الفني، ومصري الجنسية، قائلة: «بعيش قصة حب من فترة، مع شاب مصري وجدع ومحترم وإن شاء الله هلبس الفستان الأبيض، ومفيش حاجة متأخرة».

متابعة: «أتمنى لما أتجوز وأخلف يكون عندي ليلى ومحمد على اسم ماما وبابا»،

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دينا الشربيني ارتباط دينا الشربيني أخبار دينا الشربيني دینا الشربینی قصة حب

إقرأ أيضاً:

ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "الوصفة السحرية" كشف السر الغامض وهو ظهور الكاتبة "هالة الشناوي" التي تقدم دورها رانيا منصور، كما شهدت الحلقة التي تم عرضها مساء أمس السبت عدة أزمات.


بدأت أحداث الحلقة بخلاف بين حسام وهانيا بعد تداول سر لها على ألسنة الجميع في الكومباوند الذي يعشيون به، حيث نقلت دينا الحديث الذي دار بين حسام وهانيا إلى نهلة التي أخبرت أمجد لتدخل هانيا في هانيا غضب شديدة ولكن بعدما هدأت واعتذار دينا لوالدها اعتذر حسام لهانيا وهدأ الوضع بين حسام وهانيا ومن هنا بدأ الأحداث في الاشتعال.

 

يتدخل أمجد في حياة ابنه شقيقته لكن شقيقته تكسفه وترفض هذا التدخل، ويعود أمجد إلى حبه القديم، وتعرف دينا بعلاقة صديقتها مع عز وخروجها معه.


أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 


مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 


ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • اللقطات الأولى من حفل خطوبة يارا حسام حسن.. من هو العريس؟
  • بعد قرار ندبها.. من هي الدكتورة دينا عبد السلام مدير مركز الحرية للإبداع؟
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • نجوى كرم تتصدر تريند جوجل بعد الإعلان عن زواجها المفاجئ
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"