شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأزهر ينعى الدكتور السعيد عبادة كان نموذجا في العطاء وخدمة علوم الدين، نعى الأزهر الشريف وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب، الدكتور السعيد السيد عبادة، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر، أستاذ البلاغة والنقد الأدبي في .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأزهر ينعى الدكتور السعيد عبادة: كان نموذجا في العطاء وخدمة علوم الدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأزهر ينعى الدكتور السعيد عبادة: كان نموذجا في...

نعى الأزهر الشريف وإمامه الأكبر الدكتور أحمد الطيب، الدكتور السعيد السيد عبادة، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر، أستاذ البلاغة والنقد الأدبي في كلية اللغة العربية بجامعة الأزهر، والذي وافته المنية صباح اليوم الأحد عن 89 عامًا.

وفاة الدكتور السعيد عبادة عضو هيئة كبار العلماء

وأكد الأزهر الشريف أن العالم الجليل كرس حياته لخدمة العلم وطلابه، وكان أنموذجا في العطاء وخدمة علوم الدين واللغة ونشر رسالة الأزهر ومنهجه الوسطي والتضلع من تراثه، وقد رحل هذا العالم المكين بعد أن قدم مكتبة علمية ثرية بالكتب والمؤلفات والتحقيقات العلمية الرصينة التي ستظل مقصدًا ومنهلًا لطلاب العلم.

الأزهر الشريف

وتقدم الأزهر بخالص العزاء لأسرته وطلابه وجموع المسلمين في كل مكان، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد فقيد الأمة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يجعل علمه شفيعًا له يوم القيامة، وأن يرزق أهله وذويه الصبر والسُّلوان. إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

ًرئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان الامتحانات والكنترولات بكلية الدراسات الإسلامية للبنات

وكيل الأزهر يكرم الفائزين في مشروع تحدي القراءة العربي في نسخته السابعة ويقدم لهم التهنئة

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأزهر ينعى الدكتور السعيد عبادة: كان نموذجا في العطاء وخدمة علوم الدين وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأزهر الشریف

إقرأ أيضاً:

دعاء اليوم..لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله

دعاء..أصبَحنا على فطرةِ الإسلامِ وكلمةِ الإخلاصِ ودينِ نبيِّنا محمَّدٍ -صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ- وملَّةِ أبينا إبراهيمَ -صلَّى اللَّه عليْهِ وسلَّمَ- حنيفاً مسلماً وما نحن منَ المشرِكينَ.

دعاء اللهمّ أنت ربنا لا إله إلّا أنت خلقتنا ونحن  عبادك  على عهدِك ووعدِك ما استطعنا. نعوذ بك من شرّ ما صنعنا نبوء لَكَ بنعمتكَ علينا ونبوء بذنوبنا فاغفر لنا فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت. لا إلَه إلَّا الله وحدَه لا شَريكَ له. له الملك وله الحمد يحيِي ويميت وهو على كلِّ شيءٍ قدير. سبحان اللهِ والحمد للهِ ولا إلهَ إلَّا الله والله أكبر ولا حولَ ولا قوَّةَ إلَّا باللهِ العليِّ العظيمِ.

مقالات مشابهة

  • الأزهر الشريف يرد على اجتزاء تصريحات الإمام الأكبر حول المفاضلة بين الأنبياء
  • رئيس جامعة الأزهر: مناهج الأزهر الشريف تقوم على محاربة التطرف والإرهاب
  • جلال السعيد: تشكيل وعي المواطنين مسئولية رجال الدين والثقافة والفكر
  • الدكتور الضويني يستعرض جهود الأزهر في دعم مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان
  • نقابة الأشراف تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف غدا
  • محمد بن راشد يهنئ حمد بن محمد الشرقي بمرور 50 عاماً من العطاء وخدمة الوطن
  • دعاء اليوم..لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله
  • محافظ كفر الشيخ يشيد بدور القوافل الدعوية للأزهر الشريف في إعادة بناء الإنسان
  • محافظ كفر الشيخ يستقبل القافلة الدعوية للأزهر الشريف ويشيد بدور القواف
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي المصحف الشريف خلال احتفالية المولد النبوي