في إطار البحث عن الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة كشفت شركة سامسونج الستار عن هاتف جلاكسي C55 بشكل رسمي في الصين، إذ يتطابق الهاتف مع هاتف Galaxy M55، ولكنه يحتوي على لوحتين خلفيتين جديدتين بلمسة نهائية من الجلد البرتقالي والأسود.

مواصفات هاتف سامسونج C55

وكشف موقع «gsmarena» التقني المميزات الرئيسية لهاتف سامسونج C55، وهي شاشة OLED مقاس 6.

7 بوصة والكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، ويوجد أيضًا مجموعة شرائح Snapdragon 7 Gen 1 وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير بالداخل، وتعد سرعة الشحن السلكي بقدرة 45 وات هي الأعلى في مجموعة سامسونج، حيث تتطابق مع هاتف Galaxy S24 Ultra وتتفوق على أمثال Galaxy S24.

ويركز تصميم هاتف Galaxy C55 5G على الجماليات الوظيفية، بما في ذلك التصميم الخطي البسيط للكاميرا والشكل الناعم والإطارات الضيقة والمريحة للحمل، وغطاء خلفي من الجلد العادي ملفت للنظر بملمس متميز، ويتوافر بلونين برتقالي ملون وأسود أنيق. 

مميزات كامرا هاتف Galaxy C55

ومن خلال الهاتف يمكن التقاط الصور عند غروب الشمس دون مشكلة حتى في الإضاءة المنخفضة، فالكاميرا يمكنها إنشاء لحظات مشرقة للتصوير الليلي مع ضوضاء منخفضة، أما بالنسبة لمقاطع الفيديو، باستخدام تقنية تثبيت الصورة البصرية VDIS وOIS، يمكنك التقاط صور دقيقة وسلسة وديناميكية بدقة 4K، وتلتقط كاميرا السيلفي بدقة 50 ميجابكسل تفاصيل رائعة وتوثق لحظاتك المميزة.

سعر هاتف سامسونج جلاكسي C55 

وتبلغ مساحة تخزين هاتف سامسونج C55 نحو 256 جيجابايت، في حين أن خيارات ذاكرة الوصول العشوائي هي 8 جيجابايت و12 جيجابايت، بتكلفة 1999 يوان صيني و2299 يوان صيني على التوالي بما يعادل 300 و315 دولارا أمريكيا، علمًا بأنّ الهاتف غير متوفر حاليًا عبر الإنترنت، ولا يمكن شراؤه إلا من متاجر Samsung Experience الفعلية في جميع أنحاء الصين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سامسونج c55 هاتف سامسونج c55 سامسونج

إقرأ أيضاً:

مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra

مقالات مشابهة القوات المسلحة الأردنية.. تعلن عن رابط الاستعلام عن قرض الإسكان العسكري

‏11 ثانية مضت

لإنتاج الهيدروجين الأخضر.. مصر تبحث توطين صناعة المحللات الكهربائية مع تحالف عالمي

‏21 دقيقة مضت

Honor تطلق جهاز Pad X8a Nadal Kids اللوحي بمعالج Snapdragon 680

‏40 دقيقة مضت

وزارة المالية العراقية تحدد موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر أكتوبر 2024 وحقيقة زيادتها

‏ساعة واحدة مضت

رابع أكبر شركة لصناعة السيارات في العالم تخفض توقعات أرباحها في 2024

‏ساعة واحدة مضت

كسوف الشمس 2024.. حدث فلكي استثنائي وتأثيرات غير متوقعة على الصحة البشرية

‏ساعة واحدة مضت

تعود شركة سامسونج لتبني التصميم المستدير في زوايا هاتفها القادم Galaxy S25 Ultra، ولقد كشف مقطع فيديو عن تصميم حافظة الهاتف التي تؤكد على هذا التغيير.

قدمت سامسونج هاتف Galaxy S22 Ultra بتصميم مميز بزوايا 90 درجة، ومن ثم إستمرت العملاق الكوري في تبني هذا التصميم في الإصدارات اللاحقة.

ولقد أكدت التفاصيل التي جاءت في التسريبات التي نشرت حتى الآن على أن هاتف S25 Ultra يأتي بتصميم مستدير في الزوايا على عكس الإصدارات السابقة.

كما إستعرضت تسريبات مصورة سابقة التصميم المتوقع لهاتف Galaxy S25 Ultra، أيضاً قدمت صفحة “Ice Universe” تفاصيل جديدة في شهر أغسطس تؤكد على التصميم المستدير.

وفي مقطع فيديو نشر اليوم على منصة X كُشِف عن صور لحافظة هاتف Ultra القادم، ولقد نشر مقطع الفيديو في البداية على منصة Weibo، حيث تكشف الحافظة عن تصميم دائري بالفعل في الزوايا، بتصميم يختلف عن التصميم المميز لهاتف S24 Ultra.

من جانب أخر أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن إلى أن هاتف Galaxy S25 Ultra القادم يتميز بحواف فائقة النحافة، على أن يأتي الهاتف بحواف بسُمك أقل مقارنة بهاتف iPhone 16 Pro Max.

أيضاً من المقرر أن ينطلق إصدار Ultra القادم من سامسونج بسماكة 8.2مم، أي أقل من هاتف S24 Ultra الذي تميز بسُمك 8.6مم.

كما يأتي إصدار Ultra القادم بتصميم أخف، حيث يتميز بوزن 219 جرام، أي أقل من الإصدار الحالي المميز بوزن 232 جرام، أيضاً يتميز Galaxy S25 Ultra بتصميم أقل إتساعاً 77.6مم مقارنة بإتساع الإصدار السابق 79.0مم.

ومع هذا التصميم الأخف إلا أن سامسونج لن تقدم تضحية في سعة البطارية، حيث يأتي الهاتف بقدرة بطارية 5000 mAh.

يذكر أن سامسونج تدعم سلسلة هواتف Galaxy S25 هذا العام برقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 4، كما يأتي إصدار Ultra بميزة الإتصال بالأقمار الإصطناعية هذا العام.

المصدر




Source link

ذات صلة

مقالات مشابهة

  • هاتف Samsung Galaxy S24+ بنظام Android 15 يتجاوز أداء Android 14 في المقاييس
  • موتورولا تكشف رسمياً عن هاتف ThinkPhone 25 وتحدد سعره
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • سامسونج تقرر فرض رسوم على مزايا الذكاء الاصطناعي في أجهزتها
  • الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة
  • مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra
  • تسريبات مصورة تستعرض ألوان هاتفي Galaxy A16 5G وA16 4G
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • بميزات متطورة وسعر معقول.. سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch FE LTE
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G