العثيم هي إحدى أكبر الشركات التجارية في المملكة العربية السعودية وتعتبر من الأسواق الرئيسية في قطاع البيع بالتجزئة، وقد تأسست تلك الشركة في عام 1951 على يد الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله العثيم، وقد توسعت لتصبح إحدى الشركات الرائدة في مجالات السوبر ماركت، لبيع الإلكترونيات، والأجهزة الكهربائية، والملابس، الأدوات المنزلية والعديد من الأقسام الأخرى.

تخفيضات السلع في العثيم بالسعودية

تتميز العثيم بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية، حيث يتم توفير مختلف السلع الغذائية والمنتجات الاستهلاكية في مكان واحد، كما تحاول أسواق العثيم الابتكار والتطور باستمرار لتلبية احتياجات العملاء والتمسك بمكانتها كواحدة من أبرز الشركات التجارية في المملكة العربية السعودية.

أبرز العروض على السلع الغذائية بالعثيم

متاجر العثيم تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة من المواد الغذائية التي تشمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الغذائية بمختلف الفئات مثل اللحوم والأسماك والخضروات والفواكه والأجبان والمستحضرات الجاهزة والعصائر والحلويات والمعلبات والمنتجات الطازجة الأخرى، وسنعرض عليكم أبرز العروض من خلال السطور التالية:

عرض خاص على كرتونة من الدجاج بدون أحشاء نوع الشركة ساديا، والكرتونة بها 10 قطع والقطعة وزنها 1000 جرام والسعر داخل العرض 156,95 ريال سعودي بدلا من 191,95 ريال. خصم متميز على أرز بسمتي أبو كاس لعمل أشهى كبسة باللحم أو الفراخ وزنها 10 كيلو والسعر بعد الخصم 69,95 ريال بدلا من 82,95 ريال. تخفيض على كورن فليكس لعمل أشهى فطار لإطفالك وزنها 750 جرام والسعر بعد التخفيض وصل لـ 21,95 ريال سعودي وقبل الخصم سعره 38,95 ريال سعودي. عناوين فروع العثيم بالسعودية

توجد العديد من فروع أسواق عبد الله العثيم في المملكة العربية السعودية:

فرع العثيم مول الرياض في مدينة الرياض. فرع العثيم مول الخبر بمدينة الخبر. فرع العثيم مول جدة بمدينة جدة. فرع العثيم مول المدينة في المدينة المنورة. فرع العثيم مول الدمام بمدينة الدمام. فرع العثيم مول الأحساء في مدينة الأحساء فرع العثيم مول الخرج في مدينة الخرج. فرع العثيم مول حائل في مدينة حائل. فرع العثيم مول تبوك بمدينة تبوك. فرع العثيم مول القصيم في مدينة القصيم.

35.90.111.163

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مدینة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يتفقد «ماركت» المنطقة الشمالية العسكرية لمتابعة توافر السلع للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد، اللواء دكتور، علاء عبد المعطى، محافظ كفرالشيخ، أمس السبت، ماركت المنطقة الشمالية العسكرية، بغرب مدينة كفرالشيخ، في ضوء تطبيق مبادرة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء لخفض أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين، بحضور اللواء عبد الغفار الديب السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

كلف محافظ كفرالشيخ، بتكثيف الحملات اليومية التى تقوم بها الوحدات المحلية، والتموين، والصحة، والطب البيطرى، لإحكام الرقابة على أسعار السلع الغذائية، بالمحال التجارية والأسواق، ومنافذ البيع، لتوفير السلع الغذائية والأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، ومواجهة أى ممارسات احتكارية أو زيادات في الأسعار، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

قال محافظ كفرالشيخ، أنه يتم متابعة توافر السلع في ضوء تطبيق مبادرة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء لخفض أسعار السلع الغذائية الأساسية للمواطنين ومنها تخفيض أسعار 7 سلع أساسية بنسب من 15 ل 25 % وهى سلع " السكر والزيت والعدس والفول والألبان والجبن والمكرونة والأرز، بالإضافة الى خفض 15% على الدواجن الحية والمجمدة والبيض.

وكلف محافظ كفرالشيخ، مسئولى مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك والصحة، والطب البيطرى، والوحدات المحلية، بتشديد الرقابة والمرور الميدانى على المحال التجارية والمنافذ والمعارض والمنافذ الاستهلاكية والمعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة، وبشكل يومى، للتأكد من توافر السلع الغذائية بالكميات المناسبة وبأسعار مخفضة، وتشديد الرقابة على الأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية.

أكد محافظ كفرالشيخ، علي متابعة أسعار السلع الغذائية على مدار الساعة بجميع مراكز ومدن المحافظة،  لافتًا أن ظاهرة إرتفاع الأسعار هى ظاهرة يعانى منها كافة دول العالم، ولا سبيل للخروج منها إلا بتضافر كل الجهود من الدولة والقطاع الخاص معًا لتقديم السلع الغذائية والأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة وبجودة عالية.

جدير بالذكر: أن محافظة كفرالشيخ، قامت بافتتاح عدد من منافذ " معًا ضد الغلاء " بمدن المحافظة، وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع في إقامة المنافذ لبيع السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة انضمت عدد من السلاسل والمنشآت التجارية الكبرى للمبادرة بكفرالشيخ منها ( خير زمان _ مصر والسودان _ أسواق دياب _ ماركت الرفاعي _ أسواق العائلة_ زهران _ أسواق المزرعة_أسواق عماد الدين_ ألبان مندور) بالإضافة إلى هايبر المنطقة المنطقة الشمالية العسكرية بمراكز ومدن المحافظة.

IMG-20240706-WA0122 IMG-20240706-WA0123 IMG-20240706-WA0124 IMG-20240706-WA0116 IMG-20240706-WA0117

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتفقد «ماركت» المنطقة الشمالية العسكرية لمتابعة توافر السلع للمواطنين
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد
  • سعر الذهب في السعودية اليوم السبت 30-12- 1445 بعد قفزته العالمية
  • أسعار السلع الغذائية اليوم الجمعة 5 يوليو 2024
  • السكر بـ31 ولتر الزيت بـ50 جنيها.. استقرار أسعار السلع الغذائية (فيديو)
  • محافظ أسيوط: الصحة والتعليم على رأس أولويات خطة التطوير
  • عيار 24 بـ 284.41 ريال.. سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 4 يوليو
  • عمال مصر جنود مجهولين في مهرجان العلمين: فخورون بمدينة المستقبل
  • ارتفاع أسعار الذهب بالسعودية خلال تعاملات اليوم الخميس
  • سعر الذهب في السعودية اليوم الخميس 28-12- 1445 وآخر تحديث عالميا