علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة أنديتنا تتفاعل مع «الإنجاز».. العين لا يرى إلا اللقب.. وآسيا مالها إلا زعيمها «النقطة 37» تمنح «الملك» صدارة «تمهيدي» دوري اليد


فرض «المتألق» خالد عيسى حارس العين نفسه بقوة على قارة آسيا، من خلال المستوى المتميز الذي ظهر به في دوري الأبطال، وقيادته «الزعيم» إلى النهائي على حساب الهلال السعودي، والدور الكبير الذي لعبه «حامي العرين» في الذود عن مرماه، حتى وضع «البنفسج» على قمة «القارة الصفراء».


يرى الحارس المونديالي السابق محسن مصبح، أن ما يقدمه خالد عيسى، هو امتداد لعراقة وقوة حراس الإمارات، وقال: «لم يتألق فقط أمام الهلال في آخر مباراتين، وبإعادة مشاهدة كل اللقاءات، نعرف مدى دوره الرائع، فيما وصل إليه «الزعيم» «آسيوياً»، وأنه نموذج مثالي للحارس الذي يمكن الاعتماد عليه، وأن يكون بالفعل نصف قوة الفريق».
وقال: «الهدوء الكبير في التعامل مع مباراة الهلال الأخيرة، والثقة الكبيرة، وخبرة السنوات الطويلة، جعلت منه نجم المباراة الأول، في كيفية التعامل مع الكرات الخطيرة التي وصلته، وحالة التركيز العالية طوال اللقاء، وفي كل لقاء آسيوي يؤكد أنه حارس من «عُملة نادرة»، ويقدم الأفضل من حيث التصدي، وقيادة الدفاع وتحركاته المستمرة تمنح الخط الثقة، ليس هذا فقط، بل نظرته إلى الهجوم، من خلال تمرير الكرات الخاطفة جعلت المنافس نفسه يحذر مما يقدمه الحارس الرائع».
وأضاف: ما يتميز به خالد عيسى أنه مستمع جيد لتعليمات المدرب، أو من ينصحه، وعلاقتي به وطيدة ويستمع بدقة لكل ما هو مطلوب منه، والنصائح التي يتلقاها، وما يقدمه حالياً يزيد من رصيده، وما زلنا ننتظر منه أن يستمر في تألقه في النهائي، حتى يستعيد مع العين ما يتمناه القلب، وهو لقب آسيا من جديد في «دار الزين».
ودعا محسن مصبح إلى استفادة حراسنا مما يقدمه خالد عيسى، وقال: «ليس فقط ما يقدمه خالد في أرض الملعب، بل عندما يتحدث بعد المباريات فإن حديثه له هدف، ومحدد، وبالتالي أدعو جميع حراسنا الصغار أن يستفيدوا من كل ما يقوله الحارس الموهوب».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال آسيا العين الهلال السعودي خالد عيسى

إقرأ أيضاً:

الشاب خالد يصدم الرئيس تبون

أخبارنا المغربية ـ الرباط

رفض عدد من الفنانين الجزائريين من بينهم الشاب خالد، بشكل قاطع، المشاركة أو الغناء في فيديو كليب دعائي يمجد ولاية عبد المجيد تبون الأولى والترويج لحملته الانتخابية في الرئاسيات المقبلة. 

موقع "مغرب-أنتلجنس" الذي أورد الخبر مؤخرا، أوضح أن أحد مستشاري تبون تواصل مع الشاب خالد في الأيام الأخيرة بهدف إغرائه وإقناعه بأن يكون ضمن نواة من الفنانين يؤلفون أغنية ويهدونها لتبون.

ورفض ملك الراي، هذا الاقتراح، يضيف ذات المصدر، مفضلا أن يلمح إلى المبعوثين الجزائريين، الذين زاروه في باريس، إلى أنه لم يعد يريد ربط صورته بأي عمل سياسي يجري في الجزائر. 

وأرجع المصدر هذا الرفض أيضًا بالتهجم الإعلامي القاسي غير المسبوق، الذي عانى منه الشاب خالد منذ بداية الولاية الرئاسية الأولى لتبون، بسبب روابط الشاب خالد العاطفية والعائلية مع المغرب، الجار الذي يشيطنه النظام الجزائري.

وقد تم اللجوء إلى فنانة جزائرية واحدة لإنتاج الفيديو المُمَجِد لعبد المجيد تبون، يكشف المصدر عينه.

وفيما لم يتم الكشف بعد عن هوية هذه الفنانة، ما يزال مشروع هذا الكليب في مراحله الأولى، بينما من المفترض أن تبدأ الحملة الانتخابية للانتخابات الرئاسية المبكرة، المقرر إجراؤها يوم 7 شتنبر 2024، في أواخر شهر غشت المقبل.

مقالات مشابهة

  • فيديو | خالد بن محمد بن زايد يعتمد خطط توسعة أعمال ونشاطات «أدنوك»
  • خالد بن محمد بن زايد يزور مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك ويلتقي عدداً من خريجي “أكاديمية أدنوك للتجارة والتداول”
  • أحمد أبو الغيط لـ«الشاهد»: 25 يناير ليست ثورة لأنها أتت برئيس إخواني
  • الشعب السوداني كله يدرك حقيقة ما صرح به (جلحة) لأنه شاهد هؤلاء المرتزقة رأي العين !!
  • قصة إسلام إنجيلي أميركي.. كيف أصبح تديّن الغزيين نموذج هداية؟
  • غباش: التجربة الإماراتية الثرية نموذج متميز في ممارسة الشورى
  • “غذاء العقل”… هذه فوائده
  • وزير الصحة : تواجد حكومة أخنوش بإقليم طاطا هو نموذج لسياسة القرب التي اوصى بها ملك البلاد
  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»