الوطن:
2024-09-30@11:23:01 GMT

ثانديوي نيوتن تنضم لأبطال الجزء الثاني من «Wednesday»

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

ثانديوي نيوتن تنضم لأبطال الجزء الثاني من «Wednesday»

تعتبر الممثلة ثانديوي نيوتن، أحدث المنضمين لفريق التمثيل بالموسم الثاني من مسلسل «Wednesday»، ومن المقرر أن تلعب دور البطولة.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير الجزء الثاني من مسلسل «Wednesday» بنهاية أبريل الجاري في أيرلندا، وذلك بعد تأخر العمل بسبب اضرابات الكتاب والممثلين التي أدت إلى إغلاق جزء كبير من هوليوود في 2023، وذلك وفقا لما نشره موقع «فارايتي».

أعمال ثانديوي نيوتن

وقدمت ثانديوي نيوتن عددًا من الأدوار التلفزيونية في مسيرتها المهنية؛ أبرزها بطولة مسلسل «Westworld»، وحصلت على 3 ترشيحات لجائزة إيمي لأفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي عن هذا العرض، وفازت بالجائزة في 2018.

وتشمل أعمالها التلفزيونية الأخرى «The Slap» و«Big Mouth» و«Human Resources» و«Rogue»، ولها عدد من الأعمال السينمائية منها: «Crash» و«Beloved» و«The Pursuit of Happyness» بالإضافة إلى «W».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل Wednesday هوليوود

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. المكيمل تنضم إلى المغاربة الساخرين من فيزا الجزائر وتوجه رسائل شبعانة قليان السم

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

توالت ردود الأفعال الساخرة من قرار السلطات الجزائرية القاضي قبل أيام، بفرض التأشيرة على المغاربة الراغبين في ولوج تراب الجارة الشرقية، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بسيل من الفيديوهات والتدوينات، أبرزها تلك التي نشرها فنانون ورياضيون ونشطاء..

وارتباطا بما جرى ذكره، نشرت الفنانة "مونية المكيمل" مقطع فيديو قصير عبر حسابها الخاص على إنستغرام"، أرفقته بتدوينة ساخرة، جاء فيها: "نموت و نعرف شكون كيفتي الري على عمي تبون؟"، وفي ذات الصدد، تساءلت بطلة السلسلة الكوميدية "تي را تي" حول ما إن كانت "الهرمونات عنده مقادة".

في ذات السياق، قالت "المكيمل": "بعيدا على الساركازم والضحك، والله هاد القرار لي خدات الحكومة الجزائرية حتى كيضر بأولادهم وبناتهم لي مزوجين من المغرب بالدرجة الأولى"، وتابعت قائلة: "واس ما فكروش فأطفالهم لي محتاجين لآبائهم وأمهاتهم في جنبهم؟"

وشددت الفنانة المغربية على أنه: "حنا والله ماقايصينا هذا القرار فحاجة، رغم الاهانات العلنية"، مشيرة إلى أنه: "حنا (المغاربة) دايرين بحال ديك الدار لي عندهم أولادهم صحاح وكاين جار كيتبوق ويخرج يحيح عليهم فالزنقة، والأولاد قادرين يخرجو يفرشخوه ولكن الام والاب كيتلقاو ليهم فالباب وكيقولو ليهم ها السخط ها الرضى إلا ضربتوه".

وعلى ضوء ما سلف ذكره، ختمت "المكيمل" تدوينتها بالقول: "داكشي علاش عمرنا غانخسرو الهضرة وعمرنا نقللو العفة وكنعبرو على رأينا باحترام، حيث ملكنا محمد السادس الله ينصره ويحفظه وصانا بحسن الجوار وكلمة سيدنا تاج فوق الراس ماكتنزلش للأرض". 

      Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Mounia Lamkimel/مونية لمكيمل (@mounialamkimel)

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. المكيمل تنضم إلى المغاربة الساخرين من فيزا الجزائر وتوجه رسائل شبعانة قليان السم
  • ليبيا تنضم لـ”حصانة الدول من الولاية القضائية”
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • ليبيا تنضم إلى اتفاقية أممية للحصانة من الولاية القضائية
  • 6581 جهة عمل تنضم للمعاشات خلال 12 شهراً
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • ١٩ ميدالية ذهبية واخرى فضية لأبطال سموحة للجمباز بكأس مصر
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)
  • الإمارات تنضم إلى عضوية اللجنة التوجيهية للشبكة العالمية لمكافحة الفساد GlobE Network