شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السعودي الأول يوصي بتوزيع 8.8بالمائة أرباحاً نقدية عن النصف الأول، البنك السعودي الأول عن قرار مجلس الإدارة بتوزيع الأرباح النقدية .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودي الأول يوصي بتوزيع 8.8% أرباحاً نقدية عن النصف الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودي الأول يوصي بتوزيع 8.8% أرباحاً نقدية عن...

البنك السعودي الأول عن قرار مجلس الإدارة بتوزيع الأرباح النقدية للمساهمين عن النصف الأول من العام المالي 2023 بنسبة 8.8%.

وأوضح أن أحقية توزيعات الأرباح ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم الأحد الموافق 13 أغسطس 2023م والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وأشار إلى أنه بالنسبة للمستثمرين غير المقيمين، فإن التوزيعات النقدية التي يتم تحويلها عن طريق الوسيط المالي المقيم تخضع عند تحويلها أو قيدها في حسابه البنكي لضريبة الاستقطاع بنسبة 5% طبقاً لأحكام المادة (68) من نظام ضريبة الدخل والمادة (63) من لائحته التنفيذية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودي الأول يوصي بتوزيع 8.8% أرباحاً نقدية عن النصف الأول وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نقدیة عن النصف الأول

إقرأ أيضاً:

أمير المنطقة الشرقية يكرم داعمي ومتحدثي المؤتمر السعودي الأول للتصلب اللويحي

كرم الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، بديوان الإمارة اليوم الأربعاء الداعمين والمتحدثين في المؤتمر السعودي الأول لمرض التصلب اللويحي المتعدد والذي نظمته جمعية أرفى للتصلب اللويحي بالتعاون مع صحة الشرقية.

وأوضح مدير عام صحة الشرقية الدكتور فارس الهمزاني أن المؤتمر ، هو الأول من نوعه لاستعراض أبرز المستجدات عن المرض وطرق علاجه الحديثة لتعزيز جودة حياة المرضى ورفع كفاءة الطاقم الطبي.

وكشف الهمزاني عن المديرية العامة للشؤون الصحية بالشرقية بشراكتها الاستراتيجية مع جمعية أرفى لتنظيم المؤتمر، حيث قُدم في المؤتمر الدعم والمساندة لمرضى التصلب المتعدد وذويهم، وقال في كلمته خلال التكريم " انه من منطلق دورها تسعى صحة الشرقية للارتقاء بالمنظومة الصحية وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 فيما يخص الرعاية الصحية، عبر دعم كل ما يخدم صحة الإنسان من برامج وأنشطة صحية بالمنطقة الشرقية"، وثمن الدعم الكبير الذي تقدمه الرشيدة لتوفير خدمات صحية إنسانية لكل من يعيش في هذه البلاد المباركة، ورفع شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته الكريمة واهتمامه الدائم بالقطاع الصحي في المنطقة الشرقية.

كما قدمت الدكتورة فوزية الشمراني رئيسة المؤتمر عرضاً عن مخرجات وتوصيات المؤتمر الذي شهد تجمع الأطباء المتخصصين في التصلب المتعدد من جميع أنحاء المملكة، وأوضحت أن المؤتمر سهل عمل إحصائيات لعدد مرضى التصلب المتعدد في المملكة، وعدد الحالات المشخصة حديثاً، وأكدت أن اجتماع الأطباء من كل أنحاء المملكة يساعد على سهولة تحويل المرضى في المناطق التي تفتقر لهذا التخصص، كذلك تفعيل التعاون المشترك للأبحاث الطبية المختصة بالتصلب المتعدد، بالإضافة إلى مناقشة ما تقدمه شركات الأدوية من أدوية وأفضليتها وفعاليتها للمرضى، وهو ما يعني نقل المصابين بهذا المرض إلى مراحل متقدمة من الأمل والتفاؤل وتوفير بيئة صحيّة ملائمة لأوضاعهم.

وأكدت الشمراني بأن ما يشهده تطور القطاع الصحي لم يكن الا نتائج دعم الحكومة الرشيدة اللامحدود على كافة الأصعدة، مقدمة شكرها وإمتنانها لسمو أمير المنطقة الشرقية على تكريم سموه للمتحدثين والداعمين.

كرم صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبد العزيز#أمير_الشرقية
بديوان الإمارة اليوم الأربعاء الداعمين والمتحدثين في المؤتمر السعودي الأول لمرض التصلب اللويحي المتعدد والذي نظمته جمعية أرفى للتصلب اللويحي بالتعاون مع صحة الشرقية. pic.twitter.com/Y6P6QduQsB

— إمارة المنطقة الشرقية (@emara_sharqia) June 26, 2024

مقالات مشابهة

  • البنوك تحقق أرباحا بقيمة 156.2 مليار جنيه بنهاية الربع الأول من 2024
  • أكثر 10 جنسيات من حيث شراء عقار في دبي خلال النصف الأول 2024
  • أمير المنطقة الشرقية يكرم داعمي ومتحدثي المؤتمر السعودي الأول للتصلب اللويحي
  • «العالمي للسياحة»: 254 مليار يورو أرباحا متوقعة في فرنسا
  • تباين في أداء مؤشرات أسواق المال العربية بختام تعاملات اليوم
  • إنجازات التحالف الوطني خلال النصف الأول من 2024 (فيديو)
  • إنجازات التحالف الوطني في النصف الأول من 2024 (فيديو)
  • جمعية الأورمان تُسعد ذوي الهمم في بني سويف بتوزيع 1364 جهازًا تعويضيًا وسماعة طبية
  • أنابيب السعودية توزع أرباحاً نقدية بـ74 هللة للسهم عن 2023
  • أمانة تبوك تنفذ أكثر من 6 آلاف جولة رقابية في النصف الأول من شهر ذي الحجة