دخل كارلوس تيفيز لاعب منتخب الأرجنتين السابق والمدرب الحالي لإندبنديينتي، المستشفى، مساء الثلاثاء، عقب معاناته من آلام حادة في الصدر.

أزمة حادة لكارلوس تيفيز

وذكر النادي الأرجنتيني عبر شبكاته للتواصل الاجتماعي "مدربنا كارلوس تيفيز دخل مستشفى لا ترينيداد دي سان إسيدرو (بوينوس آيرس)، خضع لعدة فحوصات وجميعها جاءت مرضية".



وسيواصل تيفيز اليوم الأربعاء سلسلة من الاختبارات المقررة مسبقا كجزء من الفحص العام على صحته.

وجاءت متاعب المدرب الصحية واللاعب السابق لبوكا جونيورز ومانشستر سيتي ويوفنتوس، بعد أسبوع من فشل الفريق في التأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الدوري الأرجنتيني.

تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك قبل مواجهة دريمز الغاني بنصف نهائي الكونفدرالية طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد عواد وموقفه من اللحاق بمباراة الإياب أمام دريمز الغاني في الكونفدرالية



وتكهنت وسائل إعلام محلية بأن الدولي السابق مع منتخب الألبيسيليستي، الذي فاز معه بالميدالية الذهبية في أثينا 2004، قد يغادر النادي، على الرغم من تجديد عقده في ديسمبر أول الماضي حتى نهاية عام 2026.

ووصل تيفيز لقيادة إندبنديينتي في 22 أغسطس 2023 ولم يوقف سلسلة النتائج السلبية فحسب، بل أنقذ الفريق من خطر الهبوط وكان على وشك الدخول في تصفيات كأس الرابطة لكرة القدم.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير

 

قال ناصر منسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه البعض كان يتحدث عن رحيله خلال الفترة الماضية عن صفوف الفرق.

ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير

وأضاف ناصر منسي، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أنه لم يستمع لأي شيء ولم يفكر في الرحيل، وركز فقط في التتويج باللقب مع الزمالك.

الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو " الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني

وتابع ناصر منسي: أوجه الشكر لعمر جابر وهو الظهير الأيمن الأفضل في مصر ومش واخد حقه، وذهبت للعبيدة وجائنتي الكرة وأحرزتها على الفوز.

واختتم ناصر منسي: كان هناك ضغطا كبيرا علينا، وبكيت قبل المباراة بسبب فيديو شاهدته، والزمالك نادي بطولات، وأحسن نادي في إفريقيا وتمكننا من الرد في الملعب.

مقالات مشابهة

  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب.. والزمالك نادي كبير
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • شيكابالا: انهرت في البكاء قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب!
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • مظاهرات حاشدة للسودانيين في القاهرة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • الـفيفا يوقف الحارس الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز
  • مسؤول: الجيش الإسرائيلي أعلن عن مقتل حسن نصرالله لهذا السبب
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"