دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) لقطات مصورة لرد فعل الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد على خروج نادي الهلال من دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2024/2023.

وكان فريق "الأزرق الهلالي" قد ودّع المسابقة الآسيوية من الدور نصف النهائي من أمام منافسه العين الإماراتي.

وفاز نادي الهلال على ضيفه العين بهدفين لواحد في مباراة الإياب، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتأهله إلى المباراة النهائية، إذ كان النادي الإماراتي قد حسم مواجهة الذهاب لصالحه بنتيجة 2/4.

وأظهرت اللقطات حسرة وخيبة الأمير عبد الرحمن بن مساعد، الذي كان جالساً في مدرجات ملعب "المملكة أرينا"، خلال مجريات المباراة وبعد صافرة النهاية، التي أسفرت عن نهاية مشوار فريق "الأزرق الهلالي" في دوري أبطال آسيا.

وسبق للأمير عبد الرحمن بن مساعد وأن تولى منصب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال.

الإماراتالسعوديةالعين الإماراتيدوري أبطال آسيانادي الهلال السعودينشر الأربعاء، 24 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: العين الإماراتي دوري أبطال آسيا نادي الهلال السعودي نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الإماراتي يطلق جائزة "عون للخدمة المجتمعية"

أطلقت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، جائزة "عون للخدمة المجتمعية" بدورتها الـ13 على مستوى الدولة للعام الدارسي 2024- 2025.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي، اليوم الأربعاء، بمقر الهيئة في أبوظبي بحضور راشد المنصوري الأمين العام للهلال الأحمر، ونوابه وعدد من مسؤولي وزارة التربية والتعليم.
وتركز “جائزة عون للخدمة المجتمعية”على عدة مجالات إنسانية ومجتمعية، تستهدف الأسر المتعففة، الأيتام، أصحاب الهمم، وكبار المواطنين، فضلاً عن دعم أي مبادرات تفيد المجتمع، وتتنافس المؤسسات التعليمية، من رياض الأطفال إلى الجامعات، في تحقيق هذه الأهداف من خلال تنفيذ مبادرات تعزز هذه القيم.
وأكد راشد المنصوري، في كلمته خلال المؤتمر، أن "هذه المبادرة نوعية، إذ تسهم في ترسيخ مفاهيم العمل التطوعي والإنساني والخيري بين الطلاب الذين دعا إلى تشجيعهم على تقديم المساعدة للمحتاجين وتأهيلهم للمشاركة الفاعلة في البرامج والأنشطة الإنسانية والخيرية".
وأشار إلى أن "الدورة الماضية شهدت مشاركة 298 مؤسسة تعليمية و94 ألف طالب وطالبة بفريق الهلال الطلابي، مع تشكيل 338 فريقاً من مدارس ورياض أطفال ومراكز أصحاب الهمم وتنفيذ 3765 فعالية مجتمعية، فيما بلغت الساعات التطوعية المنفذة في هذا الصدد أكثر من 300 ألف ساعة، ما يكشف بجلاء التوسع الرأسي والأفقي في مستوى برامج ومجالات الجائزة من ناحية، ومشاركة المؤسسات التعليمية والطلاب في فعالياتها من ناحية أخرى".

مقالات مشابهة

  • خروج لاعبو الأهلي وتحية من جماهير الزمالك والأهلي للاعبين
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره
  • «عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • خيسوس: هدفي الأول تحقيق آسيا للهلال
  • الشيخ: خروج أندية دوري روشن شيء طبيعي.. فيديو
  • جماهير النجمة تردد بعد تجاوز ضمك: هاتوا الهلالي.. فيديو
  • نائب أمير منطقة جازان يستقبل رئيس وأعضاء نادي التهامي
  • الهلال الأحمر الإماراتي يطلق جائزة "عون للخدمة المجتمعية"
  • بمشاركة دهوك.. دوري أبطال الاندية الخليجية يعتمد التصنيف الدولي