شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اعتماد 1620 طلبًا لوظائف الفئة الثالثة في صندوقي الحج و”أموال الضمان”، اعتمد ديوان الخدمة المدنية 1620طلب توظيف من أصل 2298 طلبا، على وظائف في الفئة الثالثة في صندوقي الحج واستثمار أموال الضمان الاجتماعي، وفقا لشروط .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتماد 1620 طلبًا لوظائف الفئة الثالثة في صندوقي الحج و”أموال الضمان”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتماد 1620 طلبًا لوظائف الفئة الثالثة في صندوقي...

اعتمد ديوان الخدمة المدنية 1620طلب توظيف من أصل 2298 طلبا، على وظائف في الفئة الثالثة في صندوقي الحج واستثمار أموال الضمان الاجتماعي، وفقا لشروط ومواصفات إشغال الوظائف المعلن عنها في الصحف اليومية سابقاً، وعلى موقع ديوان الخدمة المدنية الإلكتروني.

وأوضح الديوان، في بيان اليوم الأحد، أن الوظائف المعلن عنها هي وظيفة (طابع) لصندوق استثمار أموال الضمان، و(مراسل، وسائق عمومي ) لصندوق الحج.

وبين أمين عام ديوان الخدمة المدنية المهندس مبارك الخلايلة، أن الديوان نشر الرابط الإلكتروني  tasweeq.csb.gov.jo/notes لغايات إتاحة الفرصة للمتقدمين على هذه الوظائف الاطلاع على حالة الطلب (معتمد أو غير معتمد) ابتداء من اليوم ولغاية الأول من آب 2023.

وأكد الخلايلة أنه في حال وجود ملاحظات أو اعتراضات، فإنه يمكن للمتقدمين إرسالها إلكترونيا من خلال الرابط نفسه، مشيرا إلى أنه لن يتم استلام أية ملاحظات أو اعتراضات ورقياً بعد انتهاء المدة المحددة لذلك، ولا إضافة وثائق جديدة لطلب التوظيف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتماد 1620 طلبًا لوظائف الفئة الثالثة في صندوقي الحج و”أموال الضمان” وتم نقلها من وكالة البوصلة للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دیوان الخدمة المدنیة

إقرأ أيضاً:

كشف لغز سرقة أموال ومجوهرات من فيلا الفنانة فاطمة عيد

توصلت أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن الجيزة، إلى القبض على المتهمة بـ سرقة الفنانة فاطمة عيد بمدينة السادس من أكتوبر.

وتقدمت الفنانة فاطمة عيد، ببلاغ إلى أجهزة الأمن بالجيزة بسرقة أموال ومشغولات ذهبية من داخل الفيلا الخاصة بها بمدينة 6 أكتوبر.

وتنفيذا لتوجيهات اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير مدير أمن الجيزة، وعلى الفور تم تكثيف البحث، وتبين أن الخادمة تعمل لديها، وتم القبض عليها، واعترفت بارتكاب الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة عقب إقرار المتهمة بارتكاب الحادث، وأحيلت إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

ومن جهة أخرى تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من جهودها بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة لكشف ملابسات العثور على جثة سيدة داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة في أحد العقارات بمنطقة حدائق أكتوبر وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، العثور على جثمان سيدة في حالة تعفن داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق أكتوبر وتم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة في الجيزة.

مقالات مشابهة

  • أموال نهاية الخدمة.. معضلة تنتظر الحل
  • مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي
  • الجيش الروسي يعلن تدمير 9 مقاتلات أوكرانية بينها 7 من طراز "سو-27" ومقتل 1620 مقاتلا من قوات العدو
  • كشف لغز سرقة أموال ومجوهرات من فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • وظائف الإسكان 2024.. المستندات المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • وظائف مياه الشرب.. الشروط والمهارات والأوراق المطلوبة
  • وظائف بـ جامعة سوهاج.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • الضمان: صرف 30 و100 دينار للمشتركين في استدامة ++
  • الصبيحي : أرقام يجب أن تُقرَأ بإمعان!
  • حقيقة زيادة راتب الضمان الاجتماعي المطور شهر يوليو 1445