دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أظهرت لقطات مصورة تحية سفيان رحيمي، لاعب العين الإماراتي، لجماهير الهلال السعودي، بعد صافرة نهاية مباراة الفريقين، الثلاثاء، وفي إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا.

وبلغ سفيان رحيمي ورفاقه المباراة النهائية من المسابقة الآسيوية، على حساب فريق "الأزرق الهلالي"، بعد التفوق عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4/5.

وعقب صافرة نهاية مباراة الإياب، ذهب سفيان رحيمي نحو مشجعي نادي الهلال الحاضرين في مدرجات ملعب "المملكة أرينا" في الرياض، ووجّه لهم التحية، قبل أن يبادله المشجعون التحية.

وكان المهاجم المغربي قد سجّل 3 أهداف في مرمى فريق "الأزرق الهلالي" في مباراة الذهاب التي أقيمت على الأراضي الإماراتية، فيما يمتلك 11 هدفاً في دوري أبطال آسيا هذا الموسم 2024/2023.

الإماراتالسعوديةالعين الإماراتيدوري أبطال آسيانادي الهلال السعودينشر الأربعاء، 24 ابريل / نيسان 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: العين الإماراتي دوري أبطال آسيا نادي الهلال السعودي سفیان رحیمی

إقرأ أيضاً:

«عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، الجمعة، منع برشلونة الإسباني من بيع التذاكر لجماهيره لمباراته المقبلة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا بعد 2024-2025، بسبب تصرفات مشجعيه العنصرية خلال مباراته ضد موناكو الفرنسي.

وقال اليويفا في بيان رسمي: “قررت لجنة الانضباط والقيم تنفيذ الإجراء الانضباطي المعلق الذي فرضته لجنة الاستئناف في 17 أبريل 2024، بسبب التصرف العنصري لجماهير برشلونة، مما ترتب عليه منع النادي الكتالوني من بيع تذاكر لمشجعيه خارج أرضه لمباراته المقبلة في مسابقة الاتحاد الأوروبي وفقا للمادة 26(3) من لوائح الانضباط”.

وفرض اليويفا غرامة قدرها 10 آلاف يورو على النادي الإسباني مع حظر إضافي أيضا على بيع التذاكر لجماهيره لمباراة واحدة خارج أرضه، مع إيقاف التنفيذ لمدة عام.

وفاز موناكو الفرنسي على برشلونة 2-1 في ملعب لويس الثاني الأسبوع الماضي، في الجولة الافتتاحية من مرحلة الدوري.

وستكون المباراة المقبلة لبرشلونة خارج أرضه على ملعب رد ستار بلغراد الصربي في 6 نوفمبر 2024.

مقالات مشابهة

  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • ملخص أهداف مباراة الهلال والخلود في دوري روشن السعودي
  • تشكيل الهلال الرسمي أمام الخلود في دوري روشن السعودي
  • تصرف غير متوقع من إيدرسون خلال مباراة في الدوري الإنجليزي.. وهكذا كان رد فعل غوارديولا
  • للفوز الخامس.. موعد مباراة الهلال والخلود والقنوات الناقلة في دوري روشن
  • السلطات تسمح بحضور مشجعي تطوان مقابلة فريقهم ضد النادي المكناسي
  • جماهير برشلونة ممنوعة من حضور مباراة فريقهم خارج أرضهم في أبطال أوروبا
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • «عنصرية» مشجعيه.. تعزز متاعب برشلونة في دوري أبطال أوروبا
  • صافرة مصرية تدير مباراة أوغندا وجنوب السودان في تصفيات أمم إفريقيا