شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن هام الرئيس المشاط سنعمل على تطوير ترسانتنا العسكرية وسنجري تجارب في بعض الجزر اليمنية، الهُوية نت 124; 124; خاص كشف رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط على أن القوات المسلحة اليمنية تعمل حالياً على تطوير ترسانتها من الأسلحة .،بحسب ما نشر قناة الهوية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هام.

. الرئيس المشاط : سنعمل على تطوير ترسانتنا العسكرية وسنجري تجارب في بعض الجزر اليمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هام.. الرئيس المشاط : سنعمل على تطوير ترسانتنا...
الهُوية نت || خاص : كشف رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط على أن القوات المسلحة اليمنية تعمل حالياً على تطوير ترسانتها من الأسلحة العسكرية، وستجري بعض التجارب عليها في بعض الجزر اليمنية في المستقبل. وقال الرئيس المشاط في كلمة له خلال زيارته لمحافظة المحويت : عدونا متغطرس متكبر لا يعرف إلا لغة القوة وسنعمل …

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هام.. الرئيس المشاط : سنعمل على تطوير ترسانتنا العسكرية وسنجري تجارب في بعض الجزر اليمنية وتم نقلها من قناة الهوية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس المشاط

إقرأ أيضاً:

المستشار محمود فوزي: سنعمل على التواصل السياسي مع فئات المجتمع كافة

وجّه المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، خالص الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على ثقته الغالية، معربا عن سعادته بالتكليف المشرف لتولي الوزارة.

وأكد في بيان، أنّ المرحلة المقبلة ستشهد تحديات داخلية وإقليمية ودولية، والتغلب عليها يبدأ من التوافق والتفاهم والمناقشة والحصول على مزيد من المعلومات حتى يستطيع الجميع أن يكون على مسافة واحدة، داعيا الله بأن يوفقه وزملاءه لما فيه الخير للوطن.

فوزي: الحوار الوطني منصة جمعت كل المصريين

وأوضح أنّ الدولة المصرية تعيش منذ قرابة عامين ونصف في حالة حوارية وفق مبادرة رئاسية مستنيرة أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي تحت عنوان الحوار الوطني، وهو منصة جمعت كل المصريين من كل التوجهات والتخصصات وفق محاور سياسية واقتصادية ومجتمعية.

استمرار الحالة الحوارية

وأضاف المستشار محمود فوزي أنّ تكليف الرئيس للحكومة بإطلاق التواصل السياسي، إشارة إلى استمرار الحالة الحوارية، والتواصل السياسي جزء منه بطبيعة الحال، وهو ما سيتم العمل عليه باستمرار الصلات المترابطة والطيبة بالحوار الوطني.

وأكد أنّ التواصل السياسي يجمع الحوار الوطني والأحزاب السياسية سواء ممثلة أو غير ممثلة بالمجالس النيابية، وكذلك النقابات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني ليضم التواصل السياسي فئات المجتمع كافة.

مقالات مشابهة

  • «المشاط»: تطوير سياسات الاقتصاد الكلي يدفع جهود التنمية في قطاعي الصحة والتعليم وتوطين الصناعة
  • مسيرات كبرى في حجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة
  • الرئيس المشاط يهنئ الرئيس الجزائري بالذكرى الـ٦٢ للاستقلال
  • المستشار محمود فوزي: سنعمل على التواصل السياسي مع فئات المجتمع كافة
  • بعد حلف اليمين.. بيان من وزيرة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الغولي
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير التعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير التربية والتعليم: سنعمل على تنمية وتطوير مهارات المعلمين
  • وزير السياحة: سنعمل بشكل متناسق لتحقيق تطلعات المواطن