شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن السوداني يؤكد توافر الرغبة الجادة في تجاوز الملفات العالقة بين العراق والكويت، السوداني يستقبل وزير الخارجية الكويتي،بحسب ما نشر موازين نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السوداني يؤكد توافر الرغبة الجادة في تجاوز الملفات العالقة بين العراق والكويت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السوداني يؤكد توافر الرغبة الجادة في تجاوز الملفات...
السوداني يستقبل وزير الخارجية الكويتي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السوداني يؤكد توافر الرغبة الجادة في تجاوز الملفات العالقة بين العراق والكويت وتم نقلها من موازين نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السوداني يجدد تأكيده على تعزيز التعاون مع قوات الناتو في العراق

آخر تحديث: 27 يونيو 2024 - 11:24 ص بغداد/ شبكة أخبار العراق- استقبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الخميس (27 حزيران 2024)، قائد بعثة الناتو في العراق الجنرال لوكاس شرور.وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، أن السوداني “استقبل اليوم الخميس، قائد بعثة حلف شمال الأطلسي (الناتو) في العراق الجنرال لوكاس شرورز، الذي تسلّم مهامّه مؤخراً”.وأضاف انه “جرى، خلال اللقاء، مناقشة الأوضاع الأمنية في المنطقة، واستعراض جهود البعثة وتعاونها مع المؤسسات الأمنية العراقية في مجال القتال والمشورة والتدريب، وفي مجال التنسيق الاستخباري تجاه ملاحقة بقايا فلول عصابات داعش الإرهابية”.وأكد السوداني بحسب البيان، على “أهمية تطوير التعاون الثنائي مع البعثة في مجالات القتال والتدريب والتنسيق المعلوماتي، مع القوات المسلحة العراقية بعد انتهاء مهمة التحالف الدولي في العراق، بما يعزز الأمن ويساعد في استقرار المنطقة”.من جانبه، عبر الجنرال شرورز عن “شكره للحكومة، لدعمها البعثة، وتقديم التسهيلات اللازمة لعملها في العراق”.

مقالات مشابهة

  • الإمارات: استمرار العنف يؤكد أن الأطراف المتحاربة لا تمثل الشعب السوداني
  • في رسالة إلى مجلس الأمن .. الإمارات تدفع مجددا من أجل تعزيز السلام، وتشدد على أن استمرار العنف يؤكد بأن أيا من الأطراف المتحاربة لا يمثل الشعب السوداني
  • محمود:السوداني الرجل الباحث عن تطوير الرياضة
  • السوداني يلتقي يونس محمود.. والاخير يكشف عن وعد حكومي
  • السوداني يجدد تأكيده على تعزيز التعاون مع قوات الناتو في العراق
  • السوداني يؤكد أهمية تطوير التعاون مع “الناتو” بعد انتهاء مهمة التحالف الدولي بالعراق
  • السوداني يؤكد أهمية تطوير التعاون مع الناتو بعد انتهاء مهمة التحالف الدولي بالعراق
  • السوداني يستقبل قائد بعثة حلف الناتو في العراق
  • قرعة آسيا تضع العراق بمواجهة الأردن وعمان وفلسطين والكويت وكوريا
  • السوداني يعلن دعمه لانتخابات الإقليم