شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب النصر عانينا من الإجهاد أمام الشباب ونتيجة الزمالك تحملنا المسؤولية، تحدث كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن جميع المواجهات المقبلة للعالمي، مؤكدًا أن جميعها صعبة.وكان النصر تعادل سلبيا مع الشباب .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب النصر : عانينا من الإجهاد أمام الشباب ونتيجة الزمالك تحملنا المسؤولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب النصر: عانينا من الإجهاد أمام الشباب ونتيجة...

تحدث كاسترو المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن جميع المواجهات المقبلة للعالمي، مؤكدًا أن جميعها صعبة.

وكان النصر تعادل سلبيا مع الشباب السعودي دون أهداف، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي غدا الإثنين في الجولة الثانية من البطولة العربية.

أضاف كاسترو أنهم يدركون جيدا أهمية البطولة العربية وكافة المباريات، التي تعتبر كلها مهمة بالنسبة لنا، مضيفا أنهم لم يحققوا هدفهم أمام الشباب ونبحث عن تحقيق الانتصار.

وتابع مدرب النصر أن ضغط المباريات جعلهم يغيرون في التشكيلة، لإيجاد التوليفة المناسبة، واللاعب الذي يفرض نفسه هو الأحق بالمشاركة.

وواصل أن الزمالك أنتصر بنتيجة كبيرة على الاتحاد برباعية نظيفة، ما يجعل على عاتقهم في مباراة الغد، مسؤوليات أكبر فهي حاسمة لنا وللفريق التونسي.

وأكد أن الفريق عانى من الإجهاد البدني بعد العودة من مباراة إنتر ميلان الودية باليابان، واللعب بعدها ب24 ساعة أمام الشباب بكأس الملك سلمان. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب النصر: عانينا من الإجهاد أمام الشباب ونتيجة الزمالك تحملنا المسؤولية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب النصر

إقرأ أيضاً:

مدرب حراس الأهلي يطلب عدم مشاركة محمد الشناوي أمام طلائع الجيش

كشف الإعلامى محمد الليثى عن توصية ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالأهلي، بإراحة محمد الشناوي حارس الفريق في مباراة طلائع الجيش المقرر لها غداً، الاثنين، في الدوري الممتاز.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلاً: «أكد يانكون أن الشناوي يعاني من الإجهاد بسبب المشاركة في مباريات مُتتالية خلال الفترة الماضية، كما إنه عائد من إصابة طويلة في "الكتف" أجرى بسببها عملية جراحية غاب على أثرها 4 شهور عن الملاعب».

واختتم محمد الليثى حديثه قائلاً: «تحدث مدرب حراس المرمى بالأهلي مع مارسيل كولر مدرب الفريق عن ضرورة منح الشناوي راحة من مباراة الطلائع، على أن يعود للدفاع عن عرين الفريق في مباراة بيراميدز يوم 12 يوليو الجاري وطلب يانكون من كولر منح الفرصة لـ مصطفى شوبير الحارس الثاني أمام الطلائع غداً، ومن المقرر أن يحسم كولر مع يانكون خلال مران اليوم الحارس الأساسي للفريق في مباراة الطلائع غداً».

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. هشام الحصري: إلقاء الحكومة بيانها أمام البرلمان يوم مهم في تاريخ مصر
  • مدرب البرازيل: لم نقدم ما نطمح له وافتقدنا لمهاجم
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • «أتمنى تحملنا معها السلام».. نجوى كرم تهنئ الجمهور بالعام الهجري الجديد
  • مدرب تركيا: نشعر بالفخر رغم الإقصاء
  • مدرب حراس الأهلي يطلب عدم مشاركة محمد الشناوي أمام طلائع الجيش
  • مدرب بنما: لا نستحق نتيجة مباراة كولومبيا
  • مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024