شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مارسيل كايزر الفوز على الزمالك طريقنا نحو اللقب، ويلعب الشباب أمام الزمالك مساء يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مارسيل كايزر: الفوز على الزمالك طريقنا نحو اللقب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مارسيل كايزر: الفوز على الزمالك طريقنا نحو اللقب

ويلعب الشباب أمام الزمالك مساء يوم غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.وفي مؤتمر صحفي قال مدرب الشباب الجديد: “الوقت ضيق منذ استلام المهمة، ولكن لدي لاعبون بكفاءة عالية وثقتي بهم كبيرة وننتظر إكمال تسجيل أوراق النجم الكولومبي جوستافو كويلار؛ للمشاركة مع الفريق”.وتابع تصريحاته: “نبحث عن الانتصار غدًا أمام الزمالك، والمنافسة على لقب كأس الملك سلمان للأندية، وأنا محظوظ بتدريب مجموعة من اللاعبين المميزين في جميع المراكز”.بينما قال لاعب الشباب هتان باهبري “المدرب كايزر سيضيف لنا الكثير من خلال خبراته أعطانا التعليمات لمواجهة الغد ونحن فريق شبه جاهز ونبحث عن الانتصار دائمًا”.واختتم هتان باهبري تصريحاته في المؤتمر الصحافي قائلًا: “نتمنى أن يحالفنا الحظ غدًا أمام الزمالك ونحقق الانتصار، لعبنا جيدًا أمام النصر ولكن لم نكن محظوظين”.

مارسيل كايزر: الفوز على الزمالك طريقنا نحو اللقب was last modified: يوليو 30th, 2023 by Alaa

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مارسيل كايزر: الفوز على الزمالك طريقنا نحو اللقب وتم نقلها من سبورت السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مارسیل کایزر أمام الزمالک

إقرأ أيضاً:

الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية

واصل النادي الأهلي انتصاراته ببطولة الدوري ، محققًا الفوز رقم 11 على التوالي ، بعد انتصاره على الداخلية ، برباعية مقابل هدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة 29 من المسابقة.
 

إمام عاشور يوقع على ثالث أهداف الأهلي في شباك الداخلية


حملت رباعية الأهلي توقيع كل من "وسام أبو علي هدفين ، إمام عاشور هدفين ، بيسنما جاء هدف الداخلية عبر اللاعب محمود أوكا.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 54 في وصافة ترتيب المسابقة ، بينما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 19 في الترتيب الأخير بالجدول.
وجاء تشكيل الأهلي في اللقاء على النحو التالي:‏
حراسة المرمى: ‏محمد الشناوي.
خط الدفاع:‏ محمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد.
خط الوسط:‏ مروان عطية وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وإمام عاشور.
خط الهجوم: وسام أبو علي.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من:‏ 
مصطفى شوبير وخالد عبد الفتاح وعمر كمال وياسر إبراهيم ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وكريم ندفيد.

مقالات مشابهة

  • كريستيانو رونالدو يخسر اللقب الثالث هذا الموسم بركلات الترجيح
  • هولندا ضد تركيا.. مواجهة نارية لحسم آخر مقاعد نصف نهائي يورو 2024
  • تعليق مارتينيز على إهدار ميسي ركلة الجزاء أمام الإكوادور في كوبا أمريكا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • تعليق كولر على رباعية الأهلي أمام الداخلية
  • الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية
  • الأرجنتين تسعى لتخطّي الإكوادور وبلوغ نصف النهائي في كوبا أمريكا 2024
  • مراد ياكين: بإمكاننا صناعة التاريخ أمام إنجلترا
  • سليم عبدالرحمن يطالب بلقب «غرب آسيا»
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية